• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
حسن حمد

من يشتري الحكام يا سادة؟

حسن حمد

 0  0  2409
حسن حمد
لمن تقرع. الاجراس؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حسن محمد حمد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
من يشتري الحكام يا سادة؟ ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

® بخبث واضح يفتقر تماما لما يظنه السذج من اعلاميي الهلال ذكاء ودهاء وشطارة.. وفهلوة.. اطلق مجلس الأخ المسكين العليقي حملة.. رصاصها (بيانات رهاقية).. بقصد زرء الرماد في عيون الناس.. ضد تحكيم صلاح احمد محمد صالح.. أشهر الذين.. قادوا خطي تحكيمنا للصعود الي الهاوية.. منذ أن كان حكما تعمل صافرته في اتجاه واحد في كل مباريات مريخ هلال..

® الحملة الساذجة التي وقودها بيانات الجاز والحجارة.. تثبت ضحالة فكر قادتها لأنها.. تقف علي أكاذيب عارية تماما من الصحة.. ولا تمتلك سندا تقف عليه.. لان عودة الي مباراة كوبر اخر مباريات الهلال.. يثبت الفيديو ان البزعي هو الذي حال دون خسارة الهلال بنصف دستة علي الاقل.. لو طبق نص القانون واحتسب ركلة جزاء كوبر الأكثر وضوحا من شمس أبريل.. وقام بطرد مدافع الهلال..

® لا نريد ان نرجع الي فيديوهات كل مباريات هذا الموسم.. التحكيمي المخجل.. يا عليقي.. بدءا من مباراة الرابطة كوستي.. التي فاز فيها التحكيم علي المريخ.. كفاحا.. ولا مباراة الفلاح عطبرة التي لعب فيها طاقم التحكيم بالقميص الأزرق.. وزور نتيجة اللقاء من هزيمة مذلة الي ٣ نقاط حرام.. ولا الي عشرات المباريات التي فاح من صافراتها دعاش (النفط).. ولا حتى الي البرمجة.. فامر التحكيم عندنا محسوم منذ ان كان حكم ربك يركض في الملاعب.. ولكن..

® نكتب لنفضح الدافع الحقيقي للبيانات الإدارية الرهاقية التي نصح بها اعلام الكوميك.. الساذج..لايقاف التداعيات الخطيرة لانفجار غضبة شعب المريخ ونجومه.. في وجه حكام صلاح عقب (كارثة) المدعو صبري فضل.. وفضح اعلام المريخ.. لجريمته في حق المريخ.. في آخر (فضيحة تحكيمية ) مخجلة.. ادت لتزييف ترتيب الدوري الموجه..

® تلك الفضيحة التحكيمية المدوية.. جعلت استراتيجية (النفط مقابل النقط) في وضع الطيران.. مع مالات ومصائر بالغة الخطورة والتعقيد لكل من شارك فيها.. ولذا.. تابعنا بيانات (تتطاقش) بلا ادني خجل.. ولا سند.. ولا مبرر..

® المضحك.. بحسب بيانات إدارة واعلام الكوميك الفطيرة.. اذا كان ذلك كذلك..
فالسؤال.. من الشارى.. يرحمكم الله؟؟


اخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نعم للديمقراطية.. ولكن!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

® نقترب بشدة من دقة (ساعة الحقيقة) .. في مريخ السودان.. بقيام الجمعية العمومية.. الحمراء بعد أيام قلائل..

® رفاق سعادة المستشار الدكتور علي البلولة.. قدموا كتابهم بيمينهم.. بعد تجهيزات تقارب الإعجاز.. لاكتمال عملية انتخابات.. غير مسبوقة.. اعدادا.. تامينا.. تسهيلا.. تبسيطا.. و رقابة.. وحيادا.. وعولمة..

® لذلك.. ليس لدي ادني شك في نجاح ساحق للجمعية.. ولكن.. هل تكفى الديمقراطية.. لانهاء صراع الذات والانا.. القاتل في المريخ؟؟

® الإجابة بالأحرى الإجابات .. سنطرحها غدا بإذن الله تعالى

® الرائع جدا.. حافظ المعيسي.. الودود البسام.. الذي يشبه قيم المريخ تماما.. يستحق المنصب.. اذا أردنا استعادة.. قيم مريخنا التي ضاعت في شعاب العداء والكراهية..كما يبقي المرشح محمد الأمين.. نموذجا للاداري الذي تحتاجه المرحلة بالغة الأهمية.. في القطاع الرياضي.. يبقي كابتن الجيلي عبدالخير.. فرض عين.. علي كل من يهمه المريخ..

® فوز المريخ علي هلال العليقي.. ناتج اكتر من طبيعي بمعايير فوارق المهارات والقدرات الفردية والجماعية بين فارس امدرمان الأحمر المعروف وملاحقه الأزرق.. لكن.. كيف نأمن ثغرة.. الاستراتيجية اللعينة.. (الجاز والفنطاز..).. كيف؟؟

® نثمن مع جماهير المريخ الحصيفة.. المساعي المخلصة لسعادة النائب محمد حمدان دقلو.. و اياديه البيضاء.. دعما لمريخ السودان.. واستقراره..

® البلد تشع نورا.. والخير والبركات علي اقدام الواردين.. هلا ومرحبا.. دكتور عمر أحمد عبد الحميد.. قائد الرابطة الملكة.. رابطة المريخ بقطر..
الذي شرف ارض النيلين.. امس في مهمة عاجلة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019