• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
عمر عطية

أداء هزيل و ضعيف لمنتخبي الأولمبي والشباب أفريقيا

عمر عطية

 0  0  2073
عمر عطية
رؤية رياضية
عمر عطية

أداء هزيل و ضعيف لمنتخبي الأولمبي والشباب أفريقيا


* إستبشرنا خيرا بالإهتمام الكبير الذي وجدته المنتخبات الوطنية وإعدادها داخليا وخارجيا من أجل ظهور قوي ومشرف في التنافس الخارجي؟

* كنا نمني النفس أن يكون الأداء بحجم الإعداد والمعسكرات الخارجية الطويلة في دول لها قيمتها ووزنها في كرة القدم .

* ظهر المنتخب الأولمبي بمستؤي متدني للغاية أمام منتخب بنين وتأهل بشق الأنفس وكان قريبا من وداع المنافسة..

*كان المنتخب البنيني الأكثر تنظيما والأحسن شكلا وكان هو الأميز خلال جولتي الذهاب والإياب .

* خسرنا بثلاثية في جولة الحسم وكنا قريبين من الخروج ولكن هدف النجم الفنان الجزولي نوح حفظ ماء الكرة السودانية وجعلنا نتأهل لمواجهة منتخب النيجر الذي أبعد ساحل العاج .

* فيما يتعلق بالمنتخب الشاب والذي يقوده كابتن مبارك سليمان ظهر مفكك الأوصال في بطولة سيكافا ولم تكن له أي لمسة تدريبيه ونريد من نعرف ماذا جني المنتخب من فترة الإعداد الطويلة التي مرت به؟

* تابعت مباراة منتخب الشباب أمام منتخب جنوب السودان والتي إنتهت بالتعادل السلبي ولم يكن هناك أي وجود لمنتخبنا..لاتدريب ولا شكل ولا أداء. ولم أستطع إكمال المباراة من الإحباط الذي إنتابني من أداء منتخبنا الشاب

* امس الأول انتصر منتخب الشاب بهدف يتيم أمام منتخب جيبوتي ووسع حظوظه للتأهل للدور المقبل وتبقي المباراه الأخيرة أمام بورندي هي المحك.

* منتخب بورندي القوي إنتصر علي نظيره الجيبوتي بخماسية وأمس الأول تعادل سلبيا مع شباب جنوب السودان..

* ستكون مباراة منتخبنا الشاب أمام بورندي من نار وستحسم أمر الصعود الي الدور المقبل من بطولة سيكافا وأن لم يحسن منتخبنا من مظهره في تلك المباراة سيكون الوداع هو الواقع المرير..

* بالأرقام والمشاهد تعتبر تجربة المنتخبات الوطنية هذا العام هي الأفشل بعد التزوير الذي حدث في منتخب الناشئين وطرده من سيكافا ومر الأمر بدون سؤال أو عقاب.

* عزاءنا الوحيد تأهل المنتخب الأول الي نهائيات الشان العام المقبل والمنتخب الولمبي لمواجهة منتخب النيجر في تصفيات الأولمبياد.

* ننتظر ماسيقدمه المنتخب الشاب في سيكافا التي ننظمها علي أرضنا ووسط جمهورنا ولكن الأداء غير مقنع وأصبح طموحنا التأهل الي المرحلة المقبلة من البطولة..

* أعاد رئيس المريخ أبجيبين قيد اللاعب عمار طيفور لمدة عام وطوى صفحة التأويل والإجتهادات حول هذا الملف .


* هذه الخطوة تعتبر خطوه مميزة في سبيل مواصلة إستمرار اللاعب المميز طيفور والذي يعتبر من خيرة لاعبي الوسط بالبلاد بشهادة الأهلة إنفسهم.

* ناوش الأهلة وإجتهدوا لتحويل وجهة اللاعب الي العرضة شمال ولكن إصرار أبجيبين ورغبة اللاعب حسمت الأمر لمصلحة الأحمر.

* من الأخبار المؤسفه التي تابعتها في الفترة الماضية منح المدرب الضعيف الغرايري فترة ثانية لتدريب المريخ بعد أن صدر قرار إقالته وهذا قرار غريب ومعيب .

* الغرايري مدرب فاشل وضعيف الإمكانات وليس لديه مايقدمه للفريق سيجره لمزيد من التردي والضياع داخليا وخارجيا.

* إن كان سبب المواصلة هي استحقاقات للمدرب وطاقمه فاين أمكانات أبجيبين المادية المهولة التي يتحدثون عنها.

* هناك حلان لهذا الأمر إما أن يكشف رئيس المريخ حجم المبالغ المطلوبة لحسم هذا الملف ليشرك معه أهل المريخ في الدفع و المساهمة؟

* إما أن يترك المدرب التونسي بلا مهام وتؤول الجوانب الفنية لكابتن فاروق جبره ويكون هو المتحكم في تدريب الفريق إختيار العناصر التي تشارك في المباراة وهذا هو الخيار الأمثل..

* ماهي أخبار كوتة محترفي المريخ الفاشلين بعد التخلص من اللاعب الضعيف السعيدي والذي لهف أموال طائلة بعد أن شارك ربع ساعة فقط مع الأحمر.

* كوتة المحترفين الأجانب الفاشلين وضح أنهم سيكونوا شوكة حوت لاجدوي بالمشاركة ولا رغبة في المغادرة وربنا يكون في عون المريخ.

* الأخ متوكل ود الجزيرة أنت من المريخاب الأوفياء الخلص أيه حكاية الشكاوي والطعون الكتيرة في لجنة أبجيبين؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019