• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

التحدي الأخطر يا أقمار .. ويا أنصار ..!

غبوش

 0  0  2190
غبوش
مداد واوراق

محمد غبوش

التحدي الأخطر يا أقمار .. ويا أنصار ..!

* واهم .. من يعتقد بأن مباراة الهلال وضيفه الرابطة كوستي المقررة عشية الخميس بالجوهرة الزرقاء ستكون مجرد نزهة للأزرق .. كل الذي يتعين عليه هو الدخول لأرضية الملعب والتأهب لسكب مطر الأهداف في شباك الفريق الكوستاوي .
* وساذج .. من يعتقد أن فرقة الرابطة الكوستاوية ستدخل للجوهرة الزرقاء وهي ترفع الراية البيضاء .. وتستسلم لمصيرها الكروي المحتوم .
* ولا يعرف .. نفسية اللاعب السوداني (المشاترة) من يعتقد أن لاعبوا فرقة الذئاب سيخلعون أنيابهم قبل الدخول للجوهرة .. وسيرضون بأي نتيجة يحققها عليهم أقمار الأزرق العاتي .
* مباراة الهلال والرابطة غداً نتوقع لها أن تكون من أشرس المباريات والتحديات التي من الممكن أن تواجه الهلال في دورة الممتاز الأولي هذه .. ليس لقوة الخصم .. ولا لشراسته .. ولا لتكتيكه العالي المتوقع ان يلعب به المباراة .. بل لسبب مهم للغاية وهو أن المباراة تأتي بعد أن نجحت الرابطة في تحقيق الفوز على طرف القمة السودانية الثاني .. الوصيف الأحمر الدائم بهدف (الباشري) .
* ذلك الفوز .. وهذا الهدف تحديداً سيكونان هما الخصمان الأوائل للهلال في مباراة الغد قبل أن تكون الرابطة .
* اللاعب السوداني عودنا أنه يلعب بـ(المعنويات) أكثر من كونه يلعب بـ(التكتيكات وبالخطط الفنية) المعروفة .. وعودنا أنه كلما دخل لمواجهة وهو يشعر فيها (بالتحدي الذاتي) لنفسه ولموهبتة يبدع فيها ويقدم أضعاف مستواه المعروف والأمثلة كثيرة هنا .
* اللاعب السوداني تاريخياً يلعب الحماس دوراً كبيراً في خراج أضعاف ما عنده من مهارة .. ويجبره جبراً على الأستبسال والمقاتلة من أجل تحقيق هدفه .
* ولاعبوا الرابطة منحهم الفوز على المريخ ذلك الحماس .. وتلك الروح القتالية .. لذلك نتوقع أن يدخلوا لجوهرتنا ومفخرتنا الزرقاء عشية الغد بشكل آخر .. ومستوى مغاير عن الذي ظهروا به في كل المباريات السابقة .
* هم تذوقوا حلاوة قهر نادي قمة .. لا يهم ان كان الثاني أو الوصيف للقمة الحقيقية في هذه البلاد ولكنه في النهاية نادي قمة .. ومن يتذوق تلك الحلاوة سيقاتل بكل ما يملك من قوة ، ومن أمكانيات لتذوق الأجمل ، والأفضل منها ، والتي تتمثل في قهر (سيد وزعيم البلد الأصلي على سن ورمح ) الهلال .. خاصة وأن المباراة تقام باستاده ووسط جماهيره وه شرف لو تعلمون عظيم .
* للأسف أتابع كغيري (حالة الاستسهال) الغريبة التي بات ينظر بها جمهور الأزرق للتحديات المحلية .. وأخشى ما أخشى أن تكون عدواها قد انتقلت لمجلس الادارة الأزرق وللجهاز الفني واللاعبين لأنها لو حدثت ستكون مصيبة كبرى .
* كل الأندية التي تلعب أمام الهلال تحديداً تقدم أضعاف ما تملك من مهارات .. وتظهر أضعاف ما تخزن من أمكانيات .. من أجل نيل شرف الوقوف بوجه سيد البلد وحامل اللقب الأزرق .. والرابطة غداً لن يكون استثناء بل ستكون دوافعة مضاعفه كما تحدثت أعلاه .
* لا أريد هنا أن أخوف الهلال ومثل الهلال أصلاً لا يخوف بالتحديات .. لكنني فقط أريد أن أذكر (بصعوبة تحدي) الغد .. و(بالدوافع) الضخمة التي سيدخل بها (أخوان باشري) لملعب الجوهرة الزرقاء حتى نتمكن من صنع (المضاد) لها .. وإفسادها والتغلب عليها .
* على الهلال غداً أن يكون (هادئاً) للحد البعيد لأنه سيواجه فريق سيأتي (مندفعا) بشده لتحقيق طموحاته .. وعلى الجهاز الفني للأزرق أن يعمل على أيصال هذا الأمر للاعبيه وتلقينهم كيفية التصدي لكل ذلك الاندفاع المتوقع وتحويله لانتصار يؤمن كامل النقاط ويواصل مسيرة حصد لقب جديد في بطولة خاصة ومحببة للجماهير .
* كونوا معي فللمداد بقايا ...
بقايا مداد ..!
* قلنا اكثر من مرة أن الهلال ليس مجرد نادي لكرة القدم بل هو كيان ومؤسسة تربوية قبل كل شئ .. لذلك فنحن نثمن ما يقوم به المجلس من زيارات ودعومات اجتماعية لكل من قدم له ولو نقطة عرق واحدة . حماه الهلال
* زيارة وفد من مجلس الهلال على راسه نائب الرئيس العليقي والصادق يوسف والسفير عبدالعزيز لكباتن الهلال السابقين جكسا والعوني واجب على مجلس الادارة فهم قد قدموا لهذا الكيان الكثير .
* بنفس القدر نتمني من المجلس تسجيل زيارة مماثلة للابتن وليد طاشين صاحب الرأس الذهبية الذي قدم زهرة شبابة لهذا الكيان والآن يعاني ويلات المرض .
* وليد طاشين أخطر مهاجم في الفترة السابقة يستحق من مجلس الهلال بل من كل الأهلة دون تحديد الوقوف معه بقوة في محنته ومعاونته حتى يتجاوزها باذن الله .
آخر مداد ..!
عيوني هم السبب في أذاي وهم العيوني .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019