• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
نجيب عبدالرحيم

ثوار الجزيرة الاشاوس أراضيكم تنهب .. أقرعوا الباقيات!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  2037
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
ثوار الجزيرة الاشاوس أراضيكم تنهب .. أقرعوا الباقيات!
حقيقة فساد الكيزان لا يضاهيه فساد وكل الفاسدين يتم مكافئتهم بمواقع أكثر دسامة ولأن الكيزان ومن شايعهم لديهم القدرة على البلع بدون مضغ لا حدود لشراهتهم ونسرد حكاية من فساد طغمة وزارة التخطيط العمراني بولاية الجزيرة في الزمن الاغبر وهم يطوروا اساليبهم دوماً في التكتيك لمواكبة كل عهد.
القصة في بقعة ما بولاية الجزيرة المنكوبة ببنيها والدخلاء على الولاية تحديدا محلية الكاملين ووحدة الصناعات الإدارية ومكتب أراضي الصناعات في العام ٢٠١٣-٢٠١٤ للميلاد معلومات وصلتنا من أكثر من مصدر أن حيث أن لهذا المكتب إيرادات مهولة ولديه حسابات في البنك لتوريد حصائل اليوم حتى لا تظل بالخزينة بالمكتب وفق الإجراءات المالية المعروفة والمتبعة مع أرونيك ١٥ بتاريخ التوريد والايداع. مدير الأراضي وقتها الصادق محمد أحمد مدير الاستثمار الحالي وشلة من الموظفين بينهم محمد الامين ود المدني مدير أراضي الصناعات ومحاسب بالمكتب يدعى ياسر ومتحصل يدعى التقى وراجع داخلي واصدقاء من دائرة الأراضي كالزعيم صلاح المدني مدير عام مصلحة الأراضي الحالي وكان وقتها عماد الدين الخواص مدير عام مصلحة الأراضي ونادر عبدالرحيم بأراضي الكاملين. القصة ان الصادق محمد أحمد وصلاح المدني واخرون بتواطؤ من المحاسب بأراضي الصناعات ان يتصرفوا بأموال الدولة وكأنها مالهم الخاص ويتاجروا بكل شيء أراضي وعربات وأي شيء يمكن أن يحقق عائد سريع فيتم قلب القروش ويتم إعادتها بعد خصم الأرباح لصالحهم وتكررت عدة مرات بل وفى بعض الأحيان وظفت للسفر للخارج بغرض التجارة والكل بالمكتب يتم تحفيزيه بصورة مستمرة حتى يضمنوا عدم ممانعتهم وزى المثل الدار فورى (دبيب في خشموا جراداية ما بأضى ) وفى ثرثرة بين المراجعين الداخلين في الصناعات يصل الخبر لنادر عبدالرحيم الذى كان معروف بعداءه للشلة اياها وقد سبق أن أخذ كف من الصادق محمد أحمد من قبل فى ليلة قمراء ذات نسيم عليل يتسامر نادر عبدالرحيم مع المراجع الداخلي بالكاملين مستخدما غريزته الكيزانية ليتم إبلاغ المراجع بأراضي الولاية اشراقة والمدير المالي نجوى كمال ثم مدير عام الأراضي عماد الخواص الذى نزل عليه الخبر كيوم القيامة وحتى يبرئ نفسه من أي مساءلة أبلغ أجهزة الأمن الاقتصادى ويتم تحريك تيم من مدنى. وانتشر الخبر كالنار في الهشيم لتتم حركة مكوكية من من أتوا الجرم باتصال بمجموعات من تجار الأراضي بالخرطوم وفى نفس الليلة تم تدبير المبالغ وتم التوريد في اليوم التالي باكرا ولم تجد اللجنة فرق في الحسابات وتم لملمة الموضوع وتبين لهم الأمر ولكن الزمالة ونحن سودانيين. لكن تم استدعاء المحاسب ياسر لمكاتب الأمن وقبع بها فترة ليست بالقصيرة حتى مر احد الأعياد وهو بعيد عن أسرته وأهله وبتدخلات من عدة جهات تم غلق الملف وعين ضابطة إدارية مديرة مكتب وزير البنية التحتية. ضابط إداري مدير عاما للتخطيط الاستراتيجي. علما يأن هيكل الولاية لك يكن كان فيه تلك الوزارات والشغل أصبح كله ( زحيلق ولزيق) تم تعيين ضابط إداري بالدرجة الرابعة في إدارة التجارة رغم وجود مديرة في الدرجة الثانية طبعا ً أكيد مرسوم له دور في اللعب والوالي الإنقلابي العاقب شغال تمكين للضباط الإداريين وقام بتعيين ضابطة إدارية مديرة مكتب وزير البنية التحتية.
حكاوي الأراضي والفساد ما زال مستمراً والملفات كثيرة وفي أراضي شمال الجزيرة في ظل وجود هذه المنظومة التي يقودها المايسترو أبو سالف وفي ظل وجود الوالي العاقب الكارتيلات والسماسرة تعاظم دورهم وأصبحوا يستفيدون أكثر ويتحكمون أكثر في أراضي إنسان الجزيرة المطحون المهروس المغلوب على أمره أصبح في رحلة البحث عن لقمة عيش ويفكر في الغد كيف يعيشه وأمواله تتمتع بها منظومة وزارة التخطيط العمراني.
وزارة التخطيط العمراني أصبحت ( تسعة طويلة) على قول المثل (الجفلن خلهن أقرع الواقفات) نقول أقرع الباقيات فالآن يتربع على عرش الأراضي الأخطبوط ابوسالف فهذا نذير شؤم ولن يبقى شيء مع الضالين من إدارة التخطيط العمراني( تسعة طويلة) التي لم تبق بالمدن لا G. R أو Open Space. وأصبح واضحا .. من أين الفلل والقصور بحي (يسرق) عفواً يثرب أو حي المطار وفلل وشقق بجمهورية مصر الشقيقة ورغد الحياة والمرض والجوع يحصد الشرفاء في الولاية وحاضرة ولولاية فهبوا يا أسود الجزيرة أبطال مدنى الاشاوس واقرعوا الباقيات والويل للمهزوم إنتهى.
التحية لكل لجان المقاومة السودانية و وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية للمناضل وجدي صالح قاهر الفلول اللصوص.. الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون .. توباك ما قاتل والننه مناضل
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن واللاعب الجديد أمين عام الحكومة واللاعب (غير المرئي) invisible player مدير أراضي الصناعات وأنصاف الصحفيين الأرزقية الطارئون على مهنة الصحافة الذين يمنحون أراضي إستثمارية بربع القيمة بعني ببلاش وهم غير مستوفين الشروط نقول لهم لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر .
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019