• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
نجيب عبدالرحيم

الفساد في أراضي ولاية الجزيرة .. ما زال العرض مستمراً ! 3-3

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1575
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
الفساد في أراضي ولاية الجزيرة .. ما زال العرض مستمراً ! 3-3
خبر نشرته مدني نيوز عن وقف إجراءات الخطة الإسكانية بمدينة العزازي وأعلن فضل المولى أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة وقف إجراءات الخطة الإسكانية بمدينة العزازي بمحلية القرشي، وتشكيل لجنة لمراجعة أراضي الخطة الإسكانية..
وأكد أبو سالف لمحتجين أمام مقر الوزارة بود مدني، سعي وزارته لزيادة المساحات لينال كل مواطن السكن اللائق، معلناً إنتهاء عهد المحسوبية والظلم وأخذ حق الغير ......؟؟؟؟!!!!!
وكشف الأستاذ صلاح الطيب موسى الأمين العام للجنة الخدمات والتغيير بالعزازي، عن وجود تجاوزات في المنح والإستحقاق وبيع قطع لمواطنين ليس لهم صلة بالعزازي..
وطالب بوقف العقودات وتشكيل لجنة لمراجعتها تضم في عضويتها المتأثرين، وإيقاف تسليم القطع والعقودات إلى حين انتهاء اللجنة من مراجعتها وأداء مهامها..
السؤال المهم جداً من هم المتجاوزين وكيف تتم التجاوزات أليس بفعل موظفي الأراضي الفاسدين مع العلم بأن العزازى من المناطق التي ترتفع فيها أسعار الأراضي السكنية بصورة كبيرة لإحاطة مشروع الجزيرة بها والكثافة السكانية وبها سوق به حركة تجارية كبيرة
عندما نتناول الفساد المستشري في وزارة التخطيط بولاية الجزيرة يثير حفيظة المسؤولين من السهل أن تجد شخصا يستقبل النقد بصدر رحب خصوصا إذا كان على مرأى ومسمع الآخرين فالفساد الذي يحدث في ولاية الجزيرة ما زال مستمرا في ظل اللادولة ولا يوجد رادع يردع المخالف (ومن أمن العقاب ساء الادب) لذلك انتشر الفساد بكل مفاصل الولاية من رشاوي واستغلال النفوذ فساد مكتمل الأركان يجعل الولدان شيباً.
وردنا من مصدر موثوق أن مربعات ٢٩٠ و ٢٩١ وغيرها في أحياء المطار والمنيرة والزمالك ومربعات مربعات ٢٧٥ و ٢٧٦ و ٢٤٧ و ٢٧٤ و ٢٨٦ وغيرها في حي الأندلس قد جنى عليها وحوش التخطيط العمراني سواء الوزير وثلاثي أضواء السكن واللاعب الجديد أمين عام الحكومة واللاعب (الغير مرئي ) invisible player مدير أراضي الصناعات ولم تسلم مواقع الخدمات من مدارس وحجوزات حكومية وفسحات من العبث وجزء من هذه القطع بعد أن تبين حقيقتها نزعتها لجنة ازالة التمكين للفساد البين فيها وللأسف تم ارجاعها بعد الانقلاب المشؤوم بل زاد الفساد والتلاعب في الأراضي خصوصا بعد تولى امر الوزارة ابو سالف عضو المؤتمر الوطني البارز في شرق الجزيرة والذى لا يمت للولاية بصلة هو وزمرته ثلاثي أضواء السكن الرأسي واللاعب الجديد أمين عام الحكومة و( اللاعب غير المرئي) ومسنودين بالوالي الإنقلابي العاقب.. وعلى قول المثل جلد ما هو جلدك جرّه على الشوك .
الوزير عندما كان مفتش أراضي صغير بمدينة رفاعة وزع الاراضي المميزة لأعضاء المؤتمر الوطني لهم ولأسرهم في تجاوزات واضحة وشكروه أعضاء المؤتمر اللاوطني بترقيته فوق زملائه المؤهلين النزيهين وتم تعيينه مديراً لأراضي الولاية وطبعا واصل برنامج الفساد ووزع منازل الموظفين في قلب سوق ودمدني للسماسرة وأنتشر الخبر وعم القرى والحضر وانكشفت المستور وكثر الكلام عن ممارساته وتجاوزاته وقام صقور المؤتمر اللاوطني بالتستر عليه وعلى وعضويتهم منظومة (علي بابا الكيزانية) المنتفعين منه وتم ابعاده بفقه السترة وفقه والتحلل والضرورة وفقه الماسورة الفتاوى التي ألفها الكيزان بدون محاسبة لأي عضو مؤتمرجي نقول تسوية اللحن الذي يعزفه الإنقلابيين الآن خوفاً على رقابهم من حبل المشتقة والأخطبوط ابوسالف طلع منها مثل الشعرة من العجين لأنه من كوادر المؤتمر اللاوطني ولو تمت محاسبته بلا شك سيكون في (الجك) بدلاً من فصله تركوه لأنه كوز يستفاد منه والآن تم تنصيبه وزيراً ورجع أشد عنفاً وشراهة ليمارس اللعب في أراضي الولاية باسم الثورة ويحاول يخفي علاقته بالمؤتمر اللاوطني و(من أمن العقوبة اساء الادب) وهذه المرة بدأ اللعب بتوزيع أراضي الولاية في المواقع المميزة التي تباع بأرقام فلكية من فسحات وحجوزات حكومية بشارع نوبرى بالمنيرة وغيرها ويطمح لتخطيط قشلاق البوليس بمدنى هو وزمرته ليتم التصرف به كما حدث بمربع ٥٠ السوق حي الموظفين سابقا وبقية بيوت الموظفين في ودمدني ومدن الولاية مستعينا بأخطر مهندس الفساد مدير تخطيط الولاية وابن القشلاق السابق.
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية للمناضل وجدي صالح قاهر الفلول اللصوص.. الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون .. توباك ما قاتل والننه مناضل
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن الرأسي واللاعب الجديد أمين عام الحكومة واللاعب (الغير مرئي) invisible player لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر ..
الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها ولنا عودة .. عزيزي القارئ لا تذهبوا بعيداً كونوا معنا
فهنالك ما هو اكثر دهشة …
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019