• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
احمد الفكي

الفلاح يُشارك الهلال المتعة

احمد الفكي

 0  0  2304
احمد الفكي
أوتاد
الفلاح يُشارك الهلال المتعة
أحمد الفكي
شهدت مباراة الفلاح عطبرة وهلال الملايين التي جرت في إستاد عطبرة مساء الأثنين 24 أكتوبر 2022 ضمن مباريات الدوري الممتاز في أسبوعه الرابع ، إثارة و متعة وجمال و ندِّية في الأداء سبق ذلك التصريح الذي أدلى به محمد عطا المدير الفني لفريق الفلاح حيث قال درست الهلال أمام الأمل جيداً و سوف نقدم ما يرضي طموحنا . و بالفعل لقد أظهر الفلاح مستوىً مغاير عن المستوى الذي ظهر به أمام المريخ ، فقد قاسم الهلال مجريات المباراة التي اهدر فيها الفريقان العديد من الفرص سيَّما النجم ياسر مزمل من قِبل هلال الملايين.
تقدم الفلاح بالهدف الأول في أول دقيقة من عمر الشوط الثاني بواسطة الكابتن المصباح فيصل الذي اهداه زميله المزعج معاذ الطاهر تمريرة على طبق من ذهب كان فيها دفاع الهلال خارج الخدمة نتيجة خلل تمركزي و بطء وهفوة كبيرة إهتزت بموجبها شباك أبو عشرين .
و كعادته نجح فلوران المدير الفني لهلال الملايين في قراءة شوط المدربين حيث أجرى التعديلات المناسبة التي أعادت التوازن و الهيبة للوسط و الهجوم حيث ادخل كل من أمين جاجو و عبد الجليل أجاجون و وليد الشعلة و المدافع وضاح بُدلاء عن ياسر مزمل، عبد الرؤوف، عيد مِقدَّم ، و المدافع فيكتور . ليعود الهلال و من كرة ثابتة خارج خط ال18 بمسافة نفذها الظهير الأيسر إبراهيم إيمورا بطريقة برازيلية و أرجنتينية تخصص زيكو و ماردونا داخل شباك الفلاح هدف تعادل عالمي ، و تتواصل الإثارة و المتعة عندما أحتسب الحكم عبد العزيز ياسر ركلة جزاء صحيحة للفلاح أهدرها المصباح فيصل ، ليرد هجوم الهلال الكاسح الصاع صاعين و ينال ركلة جزاء أرتكبت مع المزعج أمين جاجو و يتقدم لها بكل ثقة مكابي و يسكنها الشباك ليخرج الهلال فائزاً بهدفين مقابل هدف و يحقق تسعة نقاط من ثلاث مباريات و في جُعبته عشرة أهداف مقابل هدفبن في صدارة الدوري كما اعتاد على ذلك متابعي الدوري الممتاز السوداني .
* إستاد عطبرة و التلوث البصري :
عندما أحرز الفلاح هدفه و هرول جميع لاعبيه ناحية جمهوره أظهرت كاميرا مخرج المباراة كمية من أكياس البلاستيك ( كوشة إذا جاز التعبير ) على أرضية الإستاد جوار السياج الفاصل بين الملعب و المدرجات مما يصيب عين المشاهد بما يُعرف بالتلوث البصري visual pollution و المباراة منقولة فضائياً أي ربما يكون شاهدها السوداني و الغير سوداني .
* آخر الأوتاد :
إذا لعبت جميع أندية الممتاز كما لعب الفلاح في إستاد عطبرة أمام الهلال دون شك سبكون الهلال المستفيد الأول وهو سيخوض غمار مباريات دور المجموعات في بطولة الأندية الإفريقية الابطال .
و يبقى الجمال .. (كم نظرنا هلال ما شاقنا غير هلالو) و رائعة الشاعر الفذ صالح عبد السيد أبو صلاح .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019