• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
عمر عطية

فوز معنوي علي الفلاح وتميز موسي كانتي .

عمر عطية

 0  0  2268
عمر عطية
رؤية رياضية

عمر عطية

فوز معنوي علي الفلاح وتميز موسي كانتي .

* إستهل المريخ مشواره في الدوري الممتاز بالفوز علي الفلاح عطبره بهدفي وجدي هندسه والتكت وكان أداء الفرقة الحمراء وسطا وغابت اللمسة التدريبية وإنتصر الفريق بالخبرة .

* بدا فريق الفلاح عطبرة مدافعا وعمل علي مراقبة مفاتيح لعب المريخ وإعتمد علي المرتدات حيث عابهم سوء ختام الهجمة ورعونة التهديف .

*ظهر الحارس أحمد بيتر بمستؤي مميز وكان ثابتا ويقظا وتعامل مع الكرات التي وصلته علي قلتها بردود فعل إيجابية وحافظ علي نظافته شباكه وأصبح منافسا قويا لمحمد المصطفي .

*تحكم المريخ في الملعب في أول عشرين دقيقة وفرض إسلوبه علي
خصمه مستخدما طريقته المعهودة ونجح في الوصول الي مرمي الفلاح عن طريقه لاعبه وجدي هندسه .

*بعد هدف المريخ غير الفلاح إسترتيجته من الدفاع الكامل الي الدفاع والهجوم بغية إدراك التعادل وهذا الوضع أعطي الفريق كثيرا من الراحة والثبات .

*في الشوط الثاني واصل المدرب الغرايري أسلوب المداوره وأشرك مازن محمدين وموسي وحمزة فتحول الفريق الي طريقة أربعة ثلاثة ثلاثة ورغم إختلاف العناصر تم مواصلة تنفيذ نفس الخطة .

*قدم النجم الشاب موسي كانتي مردودا مميزا وكان من المفترض أن يبدا في المقدمة الهجومية الي جانب الجزولي مكان المحترف إيدو موسس.

* ظهرت الإمكانات الكبيرة للشبل كانتي في السرعة والمراوغة والتهديف ليؤكد أن الاحمر علي موعد مع نجم كبير ..

* يحتاح الفريق الي كثير من العمل لبناء الهجمات عن طريق الأطراف لأن الهدفين نتجا من العمق ومن لاعبي وسط .

*لم يلعب التونسي بالتشكيلة الأساسية وأشرك عناصر جديدة لضخ الروح وإعادة الثقة وإقناع الجمهور الذي طالب بإقالته .

*أظهر التونسي عددا من العناصر التي كانت غائبه أمثال وجدي هندسه وسليمان زكريا ومحمد كسري والشبل موسي والتي قدمت مردودا طيبا من خلال اللقاء .

*أهدر المريخ عددا من الفرص السهلة من رمضان والجزولي وموسي وصمويل ولو أحرزت كانت سترتفع النتيجة الي خمسة أو ستة أهداف .

*علي المدرب مراجعة عملية إهدار الفرص السهلة معالجة جزرية لأن هذا الأمر قد يضر الفريق في الدوري الممتاز ومجموعات الأبطال .

*الإعتماد علي العناصر الوطنية في مباراة الفلاح وتميزهم كانت رسالة واضحة الي إدارة النادي بضعف مستوي المحترفين الأجانب وعدم فائدتهم .

*بقاء الغرايري أو إقالته قرار صعب للغاية في ظل إنقسام المجلس مابين مؤيد ومعارض و مطالبات الجمهور بذهابه والتعاقد مع مدرب أخر .

* من الأخبار المؤسفه المريخ سيفقد جهود رمانة الوسط محمد الرشيد في الدوري الممتاز وخلال مباريات الفريق الأولي بمجموعات الابطال .

*التش يواصل برنامجه الإعدادي للعودة التدريجية للملاعب وزرقة أكمل مرحلة التأهيل وأمير كمال يدخل مرحلة ملامسة الكرة .

*من الأخبار المفرحة خروج الجاكومي من المشهد المريخي والدعم السريع أكدت أن دعم الإستاد غير مرتبط بهذا الرجل وإنما من أجل إستقرار المريخ .

*لجنة الإنتخابات بنادي المريخ تحدد العاشر من ديسمبر موعدا للإنتخابات ولجنة العضوية تحدد الحادي والثلاثين من إكتوبر أخر موعد لتجديد وإكتساب العضوية .

* حسم الأمر من الكاف وإنتهت الأزمة الإدارية وتحول الأمر برمته الي الإتحاد العام لكرة القدم وهدأ بال المريخاب من مسلسل الأزمات لينتقل النادي الي ماهو أهم وأفيد ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019