• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
اسماعيل محمد علي

السوباط نهر لاينضب

اسماعيل محمد علي

 0  0  1317
اسماعيل محمد علي
من الأخر
إسماعيل محمد علي
السوباط نهر لاينضب
*لا يُخالجني أدنى شك إن معظم الإدارات التى تعاقبت على نادى الهلال لم تحسن علاج هنات فريق الكرة الأول، تلك الإدارات كانت دائما تلجأ إلى سلاح المسكنات وتخدير الجماهير بالصفقات المضروبة، الاستثناء الوحيد فترة صلاح إدريس والذي "نَقَضَ غزله من بعد قوة". أما أسوأ الاشياء ماكنا نلاحظه وقتذاك في إدارات ظلت تمزج مصالحها الشخصية بمصلحة الفريق، فتبرم صفقات شراء اللاعبين من باب استعراض العضلات والقدرات المالية وليس من باب حاجة الفريق الحقيقية.

*لن ننكر أن جماهير الهلال كانت تتذوق العلقم عقب كل انتكاسة للفريق، ويتألم الجميع مع تناقص هرمون المواهب الكروية فبعض اللاعبين كانوا مجرد أشباح تتهاوى في أول امتحان قاري، طللنا على هذا المنوال ونتعشم في أن تولد لنا حواء الهلال رئيس نفتخر ونفاخر به، رئيس يؤمن بالديمقراطية والتخصصية في المهام.

*ولأن حواء الهلال ولود اتحفتنا هذه المرة برئيس يحمل صفات القائد المنقذ الملهم والمترجم لتطلعات وآمال الأمة الهلالية، انه هشام السوباط، قائد الطفرة الحقيقة في الديار الزرقاء.

* فى الماراثون الانتخابي الأخير وعد هشام السوباط بتوفير أكثر من 10 مليون دولار لاستجلاب محترفين من العيار الثقيل، ولأننا عايشنا من قبل مثل هذه الهطرقات، كانت ردة الفعل "أمد لساني ضاحكا"، غافلا أن الوعد في مثل هذه المقامات دين واجب السداد، وفي أول اختبار له نجح مجلس السوباط في الوفاء بالعهود وزيادة، سجل أبرز لاعبي القارة السمراء في صفقات مليارية دعما لمشروع هلال فريد من نوعه نترقب نجاحه على نار هادئة.

* السوباط نهر لاينضب فهو أشبه بالسرمد، عطاء متقد، جهد خرافي، بل هو هبة الله لشعب الهلال وعلى الجماهير الزرقاء أن تعض عليه بالنواجز، فذهاب مثل هؤلاء الرؤساء يترك فراغا كبيرا لامحالة.
*نعلم يقينا ان مشروع صناعة فريق يزلزل القارة الأفريقية يحتاج لوقت وصبر كبيرين، وأولى خطوات النجاح المحافظة على سوباط هذه الأمة، وهذا هو السبيل الوحيد للوصول لمبتغى القاعدة الجماهيرية.

*نحمد الله كثيرا على الهدوء الذى يلوح فى الأفق والتجانس الواضح بين أعضاء المجلس، أعتقد جازما أن رجاحة عقل الرئيس، وعدم انشغاله بتوافه الأمور ساعدت في ميلاد هذه الأجواء المحفزة للنجاح والابداع، وأتمنى مخلصا أن يستمر هذا التجاس من أجل الهلال ومن أجل كرة القدم التي باتت المتنفس الوحيد للشعب السوداني.

*من مباراة إلى أخرى يثبت محمد عبدالرحمن أن الهلال فاز به، فهو هداف، ومهاجم بالفطرة، يتميز بالقوة واللياقة، وصاحب حساسية عالية أمام الشباك، إحرازه لهدف الهلال الوحيد في شباك اليانجا هو بداية لسيل منهمر من الأهداف نتوقعه في الموسم الحالي وننتظره على أحر من الجمر، وقطعا "الغربال" لن يخذلنا.

*رسالة للجماهير الزرقاء: تسلق السياج والنزول لأرضية الملعب سيحرم الهلال منكم في مستقبل المباريات خلك واع وأدعم فريقك بالطريقة الصاح.

*غدا سنكتب عن ليلة ستغيب فيها الشماريخ ويحضر فيها الزعيم سيد البلد بإذن الله.

*كونوا دعاه إلى الله وأنتم صامتون قيل: كيف ذلك قال: بأخلاقكم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اسماعيل محمد علي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019