• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022
عمر عطية

يجب إبعاد الجاكومي من حسابات اللجنة الجديدة.

عمر عطية

 0  0  1923
عمر عطية
رؤية رياضية

عمر عطية

يجب إبعاد الجاكومي من حسابات اللجنة الجديدة.


* أندهشت كثيرا لإختيار محمد سيد أحمد رئيسا للجنة تأهيل إستاد المريخ وسفره الي تركيا في مهمة متعلقة بذلك مع اللجنة الجديدة بعد نهاية فترته مع اللجنة السابقة .


* الجاكومي يعتبر من الأسباب الرئيسية لفشل لجنة القنصل حازم في إنجاز الملفات المهمة وعلي راسها الأستاد وفريق الكره ..


* كان الرجل هو السبب المباشر في حدوث الجفوة بين ناديي المريخ والهلال حينما تحدي الهلال و أعلن عليه الحرب وقال إنه سيلعب في إستاده إذا لم يسدد الأزرق الميدونية القديمة..

* وصلت العلاقة بين الناديين الي طريق مسدود وفقد الأحمر فرصة اللعب في إستاد الهلال لتلك التصريحات وأصبح يتنقل خارجيا بحثا عن ملعب لأداء مبارياته الخارجية .


* كان الناديان علي وشك الإتفاق ومواصلة التعاون فيما بينهما ولكن تصريحات وإنفعالات الجاكومي قضت علي الأخضر واليابس .

* لم تجد لجنة أبجيبين شخصا أخر غير الجاكومي الذي آثار الساحة الرياضية بتصريحاته المنفعلة وغير المقبولة ولن يتوقف إطلاقا.

* هل يملك الرجل قدرة مالية كبيرة للمساهمة والصرف علي النادي وهل يملك الفكر الإداري اللازم ولماذا إستعانت به أبجيبين بعد أن فشل في فترته مع القنصل حازم ولم يكن هناك سوي الصراعات والمشاحنات.

* نخاف أن يواصل الجاكومي تصريحاته وطريقته في التحديات إبان فترة اللجنة الجديدة ويتسبب ذلك في فشلها وضياع مجهوداتها وتصبح صورة بالكربون من فترة القنصل حازم .

* لانشك في مريخية الأستاذ محمد سيد احمد وحبه للأحمر الوهاج وتفانيه في خدمته ولكنه يحتاج الي الحكمة والإتزان والهدوء لمعالجة المشاكل والأزمات .

* الفترة المقبلة من أصعب المراحل واللجنة الجديدة لديها كثير من التحديات ويحتاج الي الإجتهاد والمثابرة والصبر والمريخ في حوجة ماسة لأبناءه الخلص الأوفياء.

* فعل الرئيس أيمن خيرا بالتواصل مع رؤساء المريخ السابقين وقياداته حتي يستفيد من أفكارهم وتجاربهم لخدمة الكيان.

* أسعدنا تواصله مع الأستاذ آدم سوداكال لتقريب وجهات النظر بين أبناء الكيان الواحد و هذه الخطوة أزالت كثير من الغبن من نفس سوداكال.

* الشي الذي أضر بالمريخ في الفترة الماضية العنتريات وتصفية الحسابات فكثرت المؤامرات والمشاكل وكاد أن يضيع المريخ .

* تتوجه اليوم بعثة المريخ الي مدينة الأبيض عروس الرمال لمواجهة تهلي طرابلس الليبي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا وقد أعدت المدينة العدة لاستقبال المريخ إستقبالا تاريخيا.

* بلاشك ستقول جماهير عروس الرمال كلمتها في الوقوف الي جانب الفريق في مباراة الجمعة حتي يحقق الفريق نصرا كبيرا يعينه في مباراة العودة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019