• ×
الأحد 16 يونيو 2024 | 06-15-2024
علم الدين هاشم

متي يرفع الظلم عن جماهير المريخ ؟

علم الدين هاشم

 0  0  1770
علم الدين هاشم
بهدوء
علم الدين هاشم
متي يرفع الظلم عن جماهير المريخ ؟
الطريقة السلحفائية التي يسير بها العمل في اصلاح استاد المريخ تؤكد ان الحياة لن تعود للملعب في الموسم الحالي حتي لو استمر العمل صباحا ومساء طالما ان الاقوال اكثر من الافعال مع احترامنا وتقديرنا للجكومي ومساعديه وعلي حرصهم في التواجد شبه اليومي داخل الاستاد لتسيير دفة العمل واستقبال ووداع الزائرين للاستاد ! تصريحات حازم مصطفي الاخيرة حول الاستاد وتاكيده ان العمل يحتاج لمبالغ ضخمة حتي يصبح صالحا لاستقبال المباريات يفهم من ذلك ان العمل لازال في بدايته وان كل ماتم خلال الفترة السابقة ماهو الا مجرد تاسيس لارضية الملعب وان مايقال عن استيراد نجيل هجين من تركيا هو في اطار الشو والاستهلاك الاعلامي فليس من المعقول ان يتحدث مسؤول بلجنة التسيير ان التكلفة المالية والتنفيذ بيد شركة الدعم السريع ثم يخرج رئيس النادي ليدلي بحديث يناقض ذلك !
عموما لانريد ان نغوص في موضوع الاستاد اكثر من ذلك ولكن من الظلم ان تظل جماهير المريخ هي الضحية في الموسم الافريقي الثاني علي التوالي بسبب مزاجية اصحاب القرار في لجنة التسيير الذين لايرغبون في الاستفادة من قرار الكاف الذي سمح باللعب في الدور التمهيدي باستاد الابيض ،، ولاندري ماهو مصير المريخ في الدور الاول اذا نجح في تكرار التفوق علي سولارا الجيبوتي والتاهل لدور الد٣٢ ؟ هل سيبقي في بحر دار ام يتحول للقاهره كما حدث في الموسم الماضي ؟
المطلوب من لجنة حازم ان تضغط علي الاتحاد العام من اجل تجديد الاتصالات مع الكاف عسي ولعل ان يوافق علي استضافة ملعب قلعة شيكان لمباريات الدور الاول تقديرا لظروف نقص الملاعب في السودان ،، فالاتحاد العام مع الاسف قد تجاهل الامر بعدما شعر بان لجنة حازم متمسكة باللعب خارج السودان وهذا لايعفي اتحاد معتصم من اداء واجباته تجاه انديته في الاتصالات مع الكاف الذي دائما مابيدي قدر من المرونة في اعتماد صلاحية الملاعب !
جماهير المريخ تحتاج لمن يرفع الظلم عنها ويمنحها حقوقها كاملة في الوقوف بالقرب من فريقها وتقديم الدعم المعنوي له بعدما بات قريبا جدا من العبور لدور ال ٣٢ باذن الله .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019