• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ناجي احمد البشير

التقيل قدام

ناجي احمد البشير

 0  0  1707
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
التقيل قدام

.. نقولها بصراحة وبكل ثقة ورسالة نوجهها ل(الاعلام السالب) كما عرفه الريس جمال الوالي. وننصحهم فيها بان يوفروا جهدهم ويلتفتوا قليلا لمشاكل فريقهم بدلا من الهاء جماهيرهم التي ملت من الكذب والتدليس. وكذلك بعض اقلامهم الراشدة التي ظلت تلامس قضاياهم المهمة لتجد ما تجده من اساءة وبذاءة فقط لانهم يطلقون الحقيقة خلافا لمن كل يوم هم في حال وحسب الاشارات والاشعارات البنكية. انفجر قبل يومين الاعلامي المعروف شمس الدين الامين بعد ان ضاق ذرعا بالمماطلة والتسويف والتدليس والقصور الكبير في اداء لجنة التسيير بقيادة حازم والذي بدوره لم يتصرف كالكبار وسارع بالرد المباشر وبالتهديد والوعيد (مرتضي منصور سوداني) رغم انه قال اهلاوي فلم يتعلم هدوء وكياسة وحكمة الخطيب التي لا يفوقها الا الرئيس (الرايق) السوباط.. فرد علي شمس الدين بما لا يجب ولا يصدر من رئيس.
.. نقول لهم بان مشوار الانجازات السوباطية طويل وهذه فقط مقدمات لما هو اكبر واجمل واشمل. والاولي السعي جادين بعمل يقرب المسافات فاضاعة الوقت في القضايا المكتبية والمنافسة خارج الميدان مضيعة للوقت. وبدلا من تكوين لجنة قانونية يديرها ويوجهها خريج اعلام لمشكلة الصيني وتيري وكلاهما لعبا سويا من قبل ولم يتغير شيء ولم يحققا انجازا قاريا او اقليميا ليراق كل هذا المداد في قضيتهم والتي مكانها لجان التحكيم الرياضي لا الصحف. واين الانجاز الاداري او الرياضي ان كسبتم القضيتين وخسر الهلال وفاركو ودفع كل منهم مليون دولار غرامة وعادوا لكشف المريخ..كان الاولي لكم تكوين لجنة لراب الصدع وضم المجالس وتصفية الاجواء الحالية الطاردة لمن يرغب ان يعمل او ان يدعم. وكان الاولي لجنة لاعادة تاهيل الاستاد بدل هطرقات الجكومي الذي يحدث ولا يعمل. وكان الاولي لجنة فنية لاعادة تقييم المستوي الفني واداء اللاعبين (المسنين). كل هذه قضايا وهموم تحتاج لمواجهات اعلامية مع لجنتكم لا مع الهلال ولا الاتحاد العام الذي لم ولن يقصر معكم ايضا فحتي لعيبتكم وتسجيلاتكم وعقود لاعبيكم يستفها بما يخدمكم حسب رواية الجاكومي. ومع ذلك لا يسلم منكم.
.. مجلس الهلال الحالي مختلف وفاهم اللعبة ولن ينساق وراء الاعيب اعلامك القديمة الجديدة للزج به واضاعة وقته وتركيزه في خلافات قانونية وصراعات علي لاعبين مستهلكين. وان كانت فهنالك من لا يفرط فيها من كتيبة المجلس الهمام ولها من يتصدي لها بكل هدوء وبلا ضوضاء لانها اقل من ان تكون قضايا ثانوية حتي وترونها اولوية. فالمجلس مشغول بالاهم ثم المهم ولا يري ولا يجد في الصورة ما يزعج او يؤخره عن ملفات كبيرة في اطار مشروع ضخم لا يستثني بنية تحتية ولا فريق قوي ولا مناشط ولا استثمار ولا بناء مؤسسية حقيقية. فكل الملفات مفتوحة وتسير جنبا الي جنب والكل مشغول بكتابه وتكليفه. ولن يلتفت للمؤامرات البئيسة في انتقالكم لبحر دار وتهيئة خصوم الهلال في المنافسة فهي ليست بجديدة عليكم فقد سمعنا ما هو اسوأ منها من نائب رئيسكم.
# طائرة خاصة لنقل بعثة الهلال الي بحر دار والعودة بعد المباراة مباشرة.. وزي ما قلنا ليكم التقيل قدام لسه جاي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019