• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عمر عطية

إستدعاء الصيني وترك من قام بالتحريض؟؟

عمر عطية

 4  0  3786
عمر عطية
عمر عطية

إستدعاء الصيني وترك من قام بالتحريض؟؟

* إستدعت لجنة الإنضباط بالإتحاد العام لكرة القدم اللاعب الصيني الذي أحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية بتوقيع عقد مع الهلال قبل انتهاء عقده مع المريخ في أول سابقة تحدث في الملاعب؟؟

* واضح أن ذلك تم بتحريض من الهلال من أجل تفكيك المريخ ونسف إستقراره وإثارة بلبلة من المشاكل والفتن؟؟


* هذا هو نهج الفرق الفاشلة والعاجزة عن تحقيق البطولات والإنجازات فتلجأ لتلك الطريقه لإضعاف الفرق الطموحة وقد فعل الاهلة هذا الأمر العام قبل الماضي مع لاعبي الأحمر أبوعشرين ورمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس؟؟


* لماذا يعاقب الصيني وحدة ويترك نادي الهلال الذي حرضه علي ذلك وكان السبب المباشر في تلك الفوضي ويجب أن يكون عقاب الهلال أقسي وأكبر من عقاب الصيني؟؟

* العقوبة المناسبة وفق القانون حرمان الهلال من فترتي تسجيل الي جانب الغرامة المالية وردع الصيني بعقوبات تصل الي حد الإيقاف عام أقل شي حتي يكون عظة لغيرة من اللاعبين؟؟

* طعم هزيمة الهلال المر في ملف محمد الرشيد ورمضان عجب وبخيت خميس لازال ماثلا حتي الأن وسوف تتضاعف الهزائم بعد أن يتم تصعيد قضية الصيني الي أعلي المستويات حتي يكف الأهلة عن مطاردة لاعبي المريخ قبل إنتهاء عقودهم ؟؟

* الصيني فاقد الموهبة نموزج للاعب السئ عديم الأخلاق والذي إفتعل الكثير من المشاكل والأزمات أبان فترته بالمريخ؟؟


* الصيني ظل صديقا دائما للبطاقات الملونة بخشونته المعهودة وتداخلاته غير القانونية مع اللاعبين بإستهداف أجسامهم وليس الكرة؟؟

* كنت من المعترضين علي ضم هذا اللاعب الي كشوفات الأحمر لأنه ليس لديه مايقدمه للفنلة ارتداها عمالقة لاعبي الوسط أمثال سكسك وابراهومة وجمال أبوعنجة وبدر الدين بخيت؟؟


* لن يقدم الصيني للهلال أي شي لأن الأزرق شطبه قبل ذلك وسيكون اللاعب بؤرة للمشاكل والأزمات؟

* لم يتم حتي الأن حسم ملف اللاعبين طيفور والتش وقد حملت الأنباء أنهما طلبا مبالغ كبيرة للمواصلة مع الأحمر؟

* علي إدارة المريخ تقديم العرض المناسب لهما وإن رفضا فليذهبا غير ماسوف عليهما؟

* لم يقصر المريخ مع التش وقدم له الكثير من الأموال وعالجه في أفضل المستشفيات و حقق طيفور نجوميته في المريخ بعد أن منحه كثير من الفرص؟


* سعدنا بتأهل المنتخب الوطني الي نهائيات الشأن بعد تكرار هزيمتهم للمنتخب الجيبوتي امس الأول وقد كان لنجوم المريخ الكلمة العليا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير؟


* شارك ثمانية من لاعبي المريخ في توليفة صقور الجديان وأحرز لاعبان منه ثلاثه أهداف وساهموا في صناعة ثلاثة أهداف..وشارك ثمانية من لاعبيه
مع منتخب الناشئين ؟؟


* نجوم المريخ يغزون المنتخبات المختلفة ويؤكدون علو كعبهم ويتأهبون لدك حصون سولارا الجيبوتي بعد أيام معدودات؟؟


* رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها المريخ نتوقع أن يحسن المظهر في بداية مشاركته الأفريقية هذا العام وأن يشرف البلاد بعروض قوية وإنتصارات باهرة ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 4  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    على حمد بشير 09-04-2022 10:0
    الى متى يظل المتصوحفون نظرتهم ضيقة لمنتخب السودان هذا النصر الذ1ى تحقق على جيبوبتى تم بمشاركة كل الاعبين وليس للاعبي نادي بعينهم من حققوا النصر او كان لهم الدور الاكبر ان يشارك ثمانية لاعبين من فريق بعينه لايعنى ان النصر الذى تحقق ينسب لهم هذا الفوز المستحق يحسب لكل اللاعبين منتخب السودان اكبر من هذه النظرة الضيقة.
  • #2
    عاطف يوسف 09-04-2022 10:0
    ياربي اصحاب الافق اضيق وفاقدي الوطنية والمنطق بجوا من وين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019