• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ناجي احمد البشير

ثلاثة كوف

ناجي احمد البشير

 0  0  1905
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
ثلاثة كوف

.. قديما كنا نستخدم كلمات محدودة في التهيئة والاستعداد للعبة مسابقة الجري (واحد استعداد. اتنين ضرب نار. ثلاثة كووف). وسيد البلد هذه الايام بعد ان انطلق اعداده الجاد للموسمين الافريقي في الابطال والمحلي للمتبقي من كاس السودان والممتاز. اعداد هيئت له الادارة الملعب بنجوم كبيرة ومدرب افريقي نخب اول وتجهيزات ادارية علي اعلي مستوي وتغيير جذري في مفهوم الاعداد من حيث المكان حيث تقرر ان ان يكون داخليا ومحليا وهو خروج عن المالوف حيث كانت معسكرات الاعداد خارجية كانت اقرب الي راحة ورحلة منها لفترة عمل وتجهيز واعداد بدني وفني..
.. لم تحقق المعسكرات الطويلة الخارجية في الماضي اهدافها بل كانت خصما علي الفنيات واللياقة وعبئا علي الخزينة ومباريات تجريبية مع اندية متواضعة غير معروف اسمها حتي. ورغم ذلك نخسر منها ونسعد بالتعادل معها. واليوم نشهد برنامجا جادا وتباري مع فرق لها اسمها وتاريخها داخل الجوهرة وتتحق جملة مكاسب ليس للهلال فقط. بل حتي الوصيف الذي يتخذ كل قراراته علي ما يصدر من مجلس الهلال وقع الحافر على الحافر. فبعد ان تعاقد وحجز لمعسكر تونس الغي كل ذلك بعد علمه ان سيد البلد اتخذ الجوهرة مقرا للاعداد. بل ذهب بعيدا وطلب خوض تجارب مع زوار الهلال لم يمنعهم منها الا تطاول بعض ادارييه واعلامه المنفلتين..
.. جماهير وشعب الهلال ايقنوا بان الادارة الحالية جادة وصريحة ومباشرة وتنفذ عملا مدروسا لموسم جديد مختلف. لذلك نجدها جدا فرحة بالتسجيلات والمباريات الاعدادية التي قدمت فيها الفرقة ما يبشر بخير قادم في مقبل الايام. والبشريات تتري والكاف اخيرا يوافق علي لعب المباريات ليلا بالجوهرة بسبب التحسن الكبير في الاضاءة والتي ننتظر جديدها بشوق كبير. لان اللعب ليلا كان امرا يتميز به الهلال افريقيا. ويوظفه لصالحه.
.. لا زال اعلام الضلال المريخي مشغولا بالهلال اكثر من انشغاله بامور ناديه المعقدة. وكان الاحري الانصراف لقضاياهم ومحاولة اصلاحها بدلا من السعي لهدم المعبد علي الجميع. وبدلا من اصلاح الملعب واقامة معسكرهم وملعب مبارياتهم قرروا الذهاب لبحر دار باختيارهم لدعم سانت جورج ضد الهلال بالتباري معه مرتين قبل نزال الهلال. وهذا لعمري قمة التواطؤ والكيد الرخيص الذي بدلا ان يعتذروا عنه وعن سابقة الاهلي بالامس. فهم يصرون علي التكرار. لكن يبقي (الزعيم كبيرا والصغار صغارا). فهي للاسف عقلية من ابتلي بهم النادي الكبير وثلة الطبالين من خلفهم لا يدلون علي خير ينفع الجميع فسبحانك اللهم وبحمدك ان غيضت للهلال من الطيبين في كل مجال ومكان.
# عندما تسمع كوف.. تاكد ان الطلقة في تلك اللحظة قد استقرت في قلب الهدف. وان سانت جورج قد اصبح خارج الشبكة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019