• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
نجيب عبدالرحيم

مسار الوسط .. هل ابتلعكم السيل ..؟

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1722
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
مسار الوسط .. هل ابتلعكم السيل ..؟
الكيانات الهلامية التي تتحدث بإسم الجزيرة من أجل مصالحها الخاصة والكل شاهد وسمع ضجيج الأرزقي المهرج (اللمبي النسخة الثانية) خلال إعتصام (حاضنة الموز) أمام القصر الليلة ما بنرجع إلا البيان إطلع و(حدث ما حدث) وطلع البيان ب إنـقلاب 25 أكتوير وبعد ذلك طلع ما يسمى بالمجلس الأعلى لتنسيقية الوسط برئاسة هباني يوسف ناظر عموم الحسانية والحسنات سبق أن ألتقى 28/12-/2021 م برئيس المجلس الإنقلابي عبد الفتاح البرهان ومعه الإدارات الأهلية والطرق الصوفية وعدد من الفاعلين في مجتمع ولايات الوسط وأكدوا على دعم وتأييد المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط للإجراءات التي إتخذها رئيس المجلس الإنقلابي وتشكيل حكومة كفاءات مستقلة وذلك لإكمال ما تبقى من مهام الفترة الانتقالية وصولا لمرحلة الإنتخابات وبعد مرور أسابيع ظهر على المسرح ما يسمى بإتحاد كيانات وتحالفات الوسط برئاسة الدكتور محمد عبدالله كوكو أيضاً من الداعمين لإنقلاب البرهان وضد حكومة حمدوك ويكفي الإهانة التي تعرضت لها الكوزة الانتهازية سلمى عبدالجبار التي أقيلت من المجلس الإنقلابي عبر صفحتها على الواتس أب أما العطالة الإسطراطيجيين والمرافيد تم تشفيرهم بعد مبادرة الجد ا(لمغستكة) فقد إنتهت مهمتهم وانتهت حصة الردح في الفضائيات.
لم نسمع أي تصريح أو أي دعم مادي أو عيني أو معنوي من هؤلاء الأرزقية الذي يتاجرون بإسم الجزيرة المفترى عليها ولم نشاهدهم يخوضون المياه مع القوافل والمنظمات التي وصلت إلى مدينة المناقل بولاية الجزيرة والتي يدعون أنهم ممثلين لها.
ملعب الإنقلابيين تمحور حول اللعب في بلاط صاحبة الجلالة في ظل هذه الأزمة التي تريد السلطة الانقلابية إستغلالها لتبييض صفحتها أمام الوفود الأجنبية وكسب المزيد من الوقت لإنشغال الثوار بالوقوف مع المواطنين الذين فقدوا كل شيء جراء الكارثة التي أدت إلى تعطيل الوصول إلى المدارس والخدمات الصحية. وهناك مئات من الآلاف من المواطنين الذين جرفت منازلهم أصبحوا بلا مأوى مما يجعلهم أكثر عرضة للخطر وبحاجة إلى مساعدات غذائية مع تزايد عدد المواطنين الذين يعانون من الجوع والعطش وصعوبة إيصال المساعدات الإنسانية البرية.
هؤلاء الأرزقية الانتهازيين الديماغوجيين راكبي الموجات والكراسي ومغتصبي الشعارات النبيلة جاءوا لتقاسم تركة فساد النظام المباد مع السلطة الإنقلابية بأسوأ ما عندهم من مخرجات بشرية ولم يفوضهم أصحاب الشأن وهم الذين شجعوا العسكر على الإنقلاب وطلبوا منهم إستلام السلطة وحل الحكومة واعلان حالة الطوارئ وتشكيل حكومة كفاءات تحت إمرة البرهان ورهطه وهؤلاء ليسوا ثوار.. انما عطالة انتهازيين يستعينون بطلاب الخلاوي وتجار الدين والعاطلين في الشوارع والأحياء للاصطفاف معهم لدعم المكون العسكري ولا علاقة لهم بقضية التحول الديمقراطي والحكم المدني ويريدو أن يحلوا محل (الديسمبربون) الأشاوس الشرفاء، الأنقياء لأنهم رفضوا الخنوع والسكوت والقبول بالمهزلة المعيبة.
نقول إلى من يهمه الأمر نحن أبناء الوسط ليس لدينا أي علاقة بما يسمى مسار أو تنسيقة أو إتحاد الوسط لم نفوض أي جهة للتحدث بإسمنا .. نعترف بتحالف قوى الثورة الحية ولجان المقاومة بولاية الجزيرة هم رأس رمح الجزيرة الثوري وليس لنا أي علاقة بما يسمى (المجلس الأعلى لتنسيقة الوسط) ولم نفوض الأرزقي التوم هجو ممثلاً لمسار الوسط ولم نفوض ما يسمى إتحاد وتحالفات الوسط ولا أي جهة ... إنتهى.
نناشد أبناء الجزيرة بالداخل والخارج دعم وإغاثة المتضررين بكوارث الأمطار والسيول والفيضانات بولاية الجزيرة وخصوصا مدينة المناقل التي أصبحت مدينة منكوبة.
اللهم فتحاً على شعبنا المظلوم المكلوم وفرجاً لأسرانا
سلم .. سلم.. حكم مدني
إعتقال بمبان رصاص لن يوقف المد الثوري الجدول شغال والحصة نضال إنتهى.
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون .. توباك ما قاتل والننه مناضل
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن واللاعب الجديد لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019