• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
خالد ابوشيبة

وللهلال سحر لا يقاوم

خالد ابوشيبة

 0  0  2247
خالد ابوشيبة
الممشى العريض
خالد أبوشيبة

وللهلال سحر لا يقاوم

في فترة الثمانينات واظنها المرة الأولى في تاريخ الإتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم تم نشر كشوفات اللاعبين الذين يشملهم فك التسجيل وقد كان أبرزهم نجم المريخ وهبة بجانب ثنائي النيل بكري عبد الجليل وابو طالب وثنائي التحرير إسماعيل زكي وعادل تنقو وأشهر نجوم الزهرة وقتها محمد آدم وكالعادة تسابق الهلال والمريخ لضم هذا السداسي المميز ووقتها كان المريخ يعيش إستقرارآ كاملآ في كل النواحي وظن قادته أن بإمكانهم إعادة نجمهم وضم البقية بكل سهولة بإعتبار انهم يملكون المال ووسط هذا الإطمئنان ظهر زعيم أمة الهلال الطيب عبدالله بتصريح عنوانه التحدي ومضمونه القوة وخاتمته الثقة حيث قال أن الهلال سيضم إلى صفوفه كل هؤلاء اللاعبين.

قامت قيامة المريخ إدارة وإعلام ومشجعين وتحدوا زعيم أمة الهلال وهددوه ووصل بهم الغضب مرحلة أن يصرح أحد اقطابهم الكبار بأن المريخ إذا أراد أن يشتري الطيب عبدالله لما عجز عن ذلك في إشارة إلى مقدرتهم المالية ولم يبد زعيم أمة الهلال أي ردة فعل تجاه غضب وشطط وغلو أهل المريخ بل طالب الإعلام الهلالي بعدم الرد وجاءت فترة التسجيلات ونجح الهلال في ضم السداسي تمامآ كما وعد الكبير تاركآ للمريخ الحسرة والندم.

أجرى الأستاذ النعمان حسن في صحيفة "نجوم وكواكب" وهي أول صحيفة رياضية متخصصة حوارآ مع الطيب عبدالله وسأله عن السر في تلك الثقة التي تحدى بها المريخاب وهو ليس من الأثرياء والوصفة السحرية التي اتبعها في إقناع السداسي!! رد الطيب عبدالله بأن ذلك هو سحر الهلال وللهلال سحر لا يقاوم .. فسحر الهلال هو الذي يجعل كل لاعب يتمنى التوشح بشعاره فطريق الشهرة والمجد يبدأ من الهلال وسحر الهلال هو الذي جعل كبار النجوم بالقارة السمراء يوافقون دون تردد في الإنضمام إلى كشوفاته بإعتباره أفضل شاشة عرض للوصول إلى المحطات الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

سحر الهلال هو الذي جعل الكنغولي فلوران الحائز على أعلى شهادة تدريب في كرة القدم ينهي تعاقده مع نهضة بركان المغربي رغم فوزه بلقب الكونفدرالية ليشرف على تدريب الهلال وسحر الهلال هو الذي جعل السوباط يقاتل من أجل أن يكون رئيسآ للنادي وجعل العليقي يسخر وقته وماله وجهده من أجل توفير كل الممكن وبعض المستحيل حتى يسجل إسمه بمداد من ذهب في قائمة من سيخلدهم التاريخ بإنجازاتهم فاي سحر هذا الذي يدفع الجميع لخطب ود الهلال؟ واي سحر هذا الذي يجعل المسافة بين الهلال وبقية الأندية تقدر بمئات السنوات الضوئية؟.

للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد ابوشيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019