• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ناجي احمد البشير

من موسيماني الي فلوران مع الاماني

ناجي احمد البشير

 0  0  1506
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
من موسيماني الي فلوران مع الاماني

.. موسيماني المدرب الافريقي رقم واحد والذي غادر محطة الاهلي القاهري بعد ثلاث مواسم حقق فيها كاس ابطال افريقيا مرتين والدوري المصري مرتين وكاس مصر مرتين والسوبر المصري مرتين وبرونزية اندية العالم مرتين ثم ترجل بارادته. موسيماني بعث بالامس رساله لمدرب الهلال الجديد فلوران مهنئا بتوليه تدريب الهلال واصفا اياه بالفريق الكبير صاحب التاريخ والقوة الضاربة والارث العظيم. ومتمنيا له التوفيق. وشهادة من هم في قامة هذا المدرب المعجزة لفلوران والهلال تستحق التامل والبناء عليها.
.. لا شك ان مجلس الهلال برئاسة السوباط (الرايق) ونائبه العليقي ومجلسهم المبروك قد انجزوا مؤخرا ملفا هاما في الانتقالات وحققوا المراد في سابقة لم يشهدها السودان والهلال من قبل وحشدوا نجوما تم انتقاءها برواقة وبطريقة فنية بحتة بعيدا عن اي شحن او ضغط جماهيري او تهافت وسباق مع الاخرين. فسجلوا نجوما حقيقين بمبالغ كبيرة جدا وبمجهود خرافي لان عملية اقناع النجوم الكبار (الذين ينظرون للمستقبل) باللعب في السودان امر في غاية الصعوبة بسبب رداءة الدوري السوداني والملاعب والتلفزة والسمعة وكلها امور تجعل كبار النجوم يفرون منا ولهم العذر.
.. الوصول لنهائي افريقيا والفوز بالبطولة هو امنية تؤرق مضجع الهلالاب لعقود مضت.ونري الان بصيص امل في الافق مع هذا العهد الجديد. وان يحقق مجلس السوباط اختراقا مقدرا خلال مدة رئاسته للهلال مع مجموعته التي تخطط بهدوء وتعمل وتعلم ماذا تريد وكيفية الوصول لما تريد. ونحن جميعا كمحبين واعلام مطالبين بمساعدتهم بتهيئة المناخ المناسب. فالنجاح يتطلب تضافر الجهود والدفع باللاعبين والمدربين والادارة للامام بالمؤازرة والتشجيع والبعد عن الخلافات والتشرذم وضرورة تغليب المصلحة العامة..
.. نجاح اللاعبين الاجانب مرتبط باشياء كثيرة اهمها الاستقرار الاداري والفني وغيرها. ولتوفر الادارة كل هذا فهي بحاجة لدعم جماهير الهلال الوفية وصناعة البيئة التي تحقق النجاح. وبالبعد عن التفاعل مع القضايا الهامشية التي يختلقها اعلام المنافس في قضايا التسجيلات والملعب واستهداف الاتحاد العام وغيرها فهذه الملفات تشغل الادارة كثيرا. فيكون الضغط الجماهيري والاعلامي كثيفا علي المجلس وتجعله ينصرف عن القضية الاساسية في خدمة فريقه..
.. تسجيل الصيني من عدمه لن يؤخر مسيرة الهلال ولعب المريخ في استاد الهلال لن يؤخر مسيرة الهلال وقضية الثلاثي لم ولن تؤثر في مسيرة الهلال. اذا تركنا المجلس يعمل ويتخذ القرار المناسب فيها خاصة وكلنا يعلم بانها قضايا مفتعلة ومرسومة بتخطيط خبيث لاشغال شعب الهلال وادارته عن الاهم في ظل توهان وعدم استقرار يعيشه الوصيف.
# للهلال مجلس قوي وقادر علي معالجة كل المشكلات فنية وادارية وقانونية ونتمني ان نترك جميعا الخبز لهم ونتفرغ للتشجيع.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019