• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ناجي احمد البشير

فرحانة بيك كل النجوم

ناجي احمد البشير

 0  0  2118
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
فرحانة بيك كل النجوم

.. نعم سيدي سمو الهلال الجميل الباهي المشرق ليلا ونهارا فقد اسعدتم كل الشعب السوداني الا من ابي. بكاس الممتاز السادس عشر عنوة واقتدارا بعد ان لعبت كل العوامل ضدكم وجيشت اللجان وكل اصحاب الشان لمنعكم من هذه البطولة من خلال كافة لجان الاتحاد المنحازة للوصيف والتي قدمت جهدا كبيرا في ذلك ولم تقصر ابدا ولكن (مرمي الله ما بترفع) فهي عدالة السماء التي ترد كيد الكائدين في نحورهم وتذيقهم علقم خباثاتهم الذي يطبخون ليتجرعه اهل الحق. ولكنه يتحول لحلوقهم قبل ان يشق الصدر خزلانا وحسرة..
.. فرحت جماهير الهلال الوفية من عصرا بدري في استاد الجبل بعد ان حرمها الفاشلون من الفرحة في ديارها في قلب العاصمة الوطنية التي ولد ونشأ وترعرع الهلال فيها. تلك المدينة التي عرفت بانها ام السودان كله وليس درمان فقط فهي محبوبة كل الناس كيف لا وهي ام الهلال وكفي. حرم الهلال بفعل ايادي اثمة من اللعب في داره وبين انصاره ليقتلوا الفرحة في اهله ولكن (هاا... وين يااا) فالهلال في كل مكان جمهوره حاضر والجبل اصلا ليه حاضن.
.. قدم الجميع دون استثناء من راس المنظومة الرئيس (الرايق) هشام السوباط ولاخر جندي في المنظومة ادارية وفنية ولاعبين. قدموا العرق والدم والاخلاص والبسالة والمال والبنون من اجل اسعاد الاهلة فاستحقوا الحب والتقدير والاحترام فلهم منا التحية. وارموا قدام فالعمل المنتظر اكبر واهم والاهداف محددة وخارطة الطريق رسمت بمهنية عالية وتنفيذها امر لن يعجزكم..
.. مادمنا فرحانين خلونا نضحك شوية مع اعلام المريخ الذي يبكي دما علي تتويج سيد البلد فمنهم من فرح بتتويج هداف هلال الساحل بكاس هداف البطولة نكاية في الغربال (تخيلوا) ومنهم من يقول ان لجان الاتحاد منحازة للهلال رغم كل الدعم التحكيمي والتنظيمي والتلفيقي الذي حصلوا عليه من اتحاد اللقيمات 2 (تصدقوا). اخرون بقيادة الصحاف عملوا علي الهاء القاعدة بلجنة تسيير بدل لجنة حازم والجاكومي (فكرة مش كده). والمضحك انهم اتوا بنفس الاسماء فقط لمحاكاة الهلال. وخجلوا من تسميتها (تطبيع) والمدهش ان الصحاف كتب قبل يومين بان لجنة الانتخابات لا يحق لها الان تعيين لجنة تسيير قفزا وحرقا للمراحل. وغدا سيرحب بها ويقول فيها مالم يقله مالك في الخمر.. ما علينا هذه صحافتهم وهؤلاء قراءهم والاثنين سعداء ببعض غاية السعادة. ولكن من المؤكد سيكون الجنين مشوها للتطابق الكامل في الجينات.
# الهلال سيد البلد وسيد الفرح وسيد الجمال وحقا فرحانه بيك كل النجوم ولا عزاء للمدعوم المكلوم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019