• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
كبوش

خطوة عديلة يا (معلم)

كبوش

 0  0  1752
كبوش
افياء
ايمن كبوش
خطوة عديلة يا (معلم)

# عاد الهلال لسكة الانتصارات.. وحقق فوزا مهما ومستحقا على الخرطوم الوطني.. برباعية نظيفة جاءت على مدار الشوطين عن طريق الغربال ووليد الشعلة بواقع هدفين لكل بينما اعلن (القولدن بوي) دخوله لنادي المائة من اوسع الابواب.
# خاض المدرب (خالد بخيت)، المدير الفني للهلال، مباراة الامس حسب الامكانيات المتوفرة، والخامات الموجودة من اللاعبين، فعمد الى تغيير المنهج، والاعتماد على التنظيم 352 وهي عودة (القهقري) الى سنوات بعيدة من الرجعية والتخلف، ولكنها احكام المتاح، امام ظروف صعبة لم تعد تحتمل المزيد من النزيف، وذلك بعد ان تقلص الفارق مجددا مع المريخ الى ثلاث نقاط فقط.
# وقف الحارس (ابوجا) في المرمى، وكان ثابتا ويقظا، امامه ثلاثي دفاع مكون من (بانغا وارنق والطيب عبد الرازق) وفي طرفي الملعب كان هناك (فارس عبد الله وعيد مقدم) والاخير صنع هدفي الغربال في الحصة الاولى فيما اضاع على نفسه فرصة التسجيل في الشباك الخرطومية عندما اختار الجزائية وكان بامكانه ان يحمي كرته من مدافع الاولاد ووضع الكرة في الشباك، اما في الوسط فقد لعب الثلاثي (بوغبا وعبد الرؤوف وعثمان ميسي) بجانب ثنائي الهجوم (محمد عبد الرحمن الذي اضاع ركلة جزاء قبل استبداله و(وليد الشعلة) الذي كفر عن (خرمجته) طوال زمن المباراة بهدف بديع ثم اردفه بثان اجتهد ياسر مويس في صناعته قبل تصدي الحارس لتسديدته القوية.
# اجرى (خالد بخيت) عدد من التغييرات التي بدأت مع انطلاقة الحصة الثانية، وذلك بسحب (عثمان ميسي) المصاب والاستعانة ب(حسين النور) كما قام بسحب (الغربال وفارس عبد الله) واشراك الثنائي (ياسر مويس وحسين خميس)، ومع نهايات المباراة اراح (عبد الرؤوف وبوغبا) مستعينا ب(المنذر وبري).. الا ان التغييرات لم تحدث جديدا على مستوى الاداء الذي ظل متأرجحا ما بين الارتفاع الشديد والهبوط الحاد، ولكن كلمة السر التي لا يمكن تجاوزها كانت في النقلة الملحوظة في اداء (بوغبا) الذي تحمل اعباء كثيرة في وسط الملعب، وكان مزاجه عاليا فاستحق نجومية المباراة.
# اما فريق الخرطوم فقد قدم مباراة متوسطة مع اجتهاد، وحاول، في حدود امكانياته، الخروج بنتيجة طيبة، ولكنه اصطدم بمتصدر الترتيب والمرشح الاول لنيل اللقب، فخرج بنتيجة منطقية وموضوعية تتناسب تماما مع وضعه المتأزم في الدوري بعد ان بات على عتبات الخروج النهائي من المنافسة.
# اخيرا نقول ان الكابتن (خالد بخيت) مطالب بالاجتهاد اكثر في المواجهات المقبلة رغم اقتناعنا بالفقر الواضح في (دكته) لان المواجهات المقبلة تعتبر الاصعب والاقوى، خاصة مواجهة (الوادي نيالا) التي يجب ان يدخلها الهلال على اساس انها مباراة بطولة.
# اخيرا جدا اقول، ابرز ما شهدته في مباراة امس، هو ارتفاع منسوب الهدير الجماهيري الازرق، حيث كان الحضور ممتازا والدعم كبيرا لان القادم اخطر.. واتوقع ان تحدث الوقفة الجماهيرية فرقا واضحا في المباريات القادمة خاصة وان الجمهور خرج مبسوطا بالرباعية لذلك حرص على التقاط الصور التذكارية مع ارنق وحسين النور وعيد مقدم والطيب عبد الرازق ووليد الشعلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019