• ×
الأربعاء 10 أغسطس 2022 | 08-09-2022
احمد الفكي

المُعَلِّم و مواصلة الصدارة

احمد الفكي

 0  0  1110
احمد الفكي
المُعَلِّم و مواصلة الصدارة
أوتاد - أحمد الفكي
مع إستلام كابتن خالد بخيت الذي يحمل لقب المُعَلِّم مسؤولية المدير الفني لهلال الملايين وقبل بداية مباراة الهلال أمام الأهلي الخرطوم بنصف ساعة وصلتني رسالة من الأستاذ الأديب حسن محمد مختار مارنجان السودان تسعة لغات و العاشرة الإبتسامة ، تحمل التفاؤل و مفعمة بالطاقة الإيجابية وهي ما قالته ويلما رودولف : ( أخبرني الأطباء بأنني لن أستطيع المشي ثانية ، لكن امي قالت لي سأستطيع المشي فصدقت أمي ) في إشارة لعودة الهلال لسكة الإنتصار بعد التعثر في مباراتي المريخ بالهزيمة و حي العرب بالتعادل .
نعم العداءة الأمريكية ويلما رودولف تعتبر أسرع عداءة في العالم ، المولودة عام 1940 توفيت في عام 1994 في طفولتها أصيبت بشلل الأطفال و استطاعت المشي كما أخبرتها أمها ، هي لاعبة أولمبية لرياضة ألعاب القوى من الولايات المتحدة ، شاركت في الأولمبياد الصيفي في 1956–1960، وفازت بما مجموعه أربعة ميداليات .
ها هو المُعَلِّم خالد بخيت يبدأ مشواره مع هلال الملايين وقد وفقه الله في أول مباراة له أن يعود بالهلال إلى جادة الفوز و المحافظة على فارق النقاط الثلاثة التي تفصله عن وصيفه المريخ .
فاز الهلال على أهلي الخرطوم بهدف نظيف من كرة ثابتة خارج خط ال18 أحرزه المدافع محمد وتارة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول في المباراة التي احتضنها ملعب الهلال الجوهرة الزرقاء فخر إستادات إفريقيا و السودان خاصة ، مساء الجمعة الفاتح من يوليو 2022، ضمن مباريات الأسبوع 23 الدوري الممتاز لبرتفع الهلال بنقاطه إلى 58 نقطة ، مبتعداً عن وصيفه المريخ الذي فاز على هلال الأبيض برباعية نظيفة بثلاث نقاط ليكون صراع الصدارة منحصراً بينهما فقط و كل منهما ينتظر تعثر الآخر في رسالة كروية فحواها الإثارة و التشويق حتى نهاية الدوري .
* منتدى حديقة الورود :
في منتدى حديقة الورود الاسبوعي الذي نقيمه كل خميس كانت ذكريات رئيس نادي الإتحاد مدني الأستاذ عبد الله بابكر حاضرة و حلاوة التنافس مع غريمه الأهلي مدني سيد الأتيام، كما كانت فقرة سؤال أحب الأعمال إلى الله الذي شارك في إجابته جميع الأعضاء بمعلومات تنم عن ثقافة إسلامية فاح أريجها نافسها في ذلك مفاجأة المحامي الأستاذ مدثر الجاهوري الذي أبت نفسه إلا أن يأتي و بحوزته كبدة حاشي مدنكلة فكانت مسك ختام الجلسة له منا الشكر والتقدير .
* آخر الأوتاد :
علينا محاربة هذا المثل الشعبي الهدام ( بعد ما شاب ودوه الكُتاب) حيث أنه ليس للتعلم سنٌ يقف عندها Never too old to learn أي الحث على طلب العلم وفي ذلك نجد ( اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد . )
ما أروع ما قال الإمام الشافعي :
كلما أدبني الدهر
أراني ضعف عقلي
و إذا ما إزددت علماً
زادني علماً بجهلي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019