• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
ناجي احمد البشير

قالوا البتغلبو العبو

ناجي احمد البشير

 0  0  1251
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
قالوا البتغلبو العبو

.. حتي منتصف نهار الجمعة الماضية كانت الامور هادئة الي حد كبير في بيت هلال الامة. الي ان فجر السيد هشام السوباط قنبلة ترشحه بمجموعة مغايرة لتلك التي عملت معه خلال فترة التطبيع والتي حققت معه النجاح الذي جلب له محبة واجماع الهلالاب عليه وكانت بحق مجموعة منسجمة الي حد كبير لم تطفو لها علي السطح غير زلة اشتباك ود يونس وود التوم في امر اضاءة الملعب والعلاقة بال الشيخ وسط غياب تام للمعلومة التي توضح المخطيء من المصيب وان كان الغالب ان سوء الظن هو السبب..
.. مجموعة السوباط للانتخابات القادمة خلت من رجال ما كان له ان يستبعدهم رجال من الوزن الثقيل علما وادبا وخبرة ومكانة مجتمعية وعشاق متبتلين في محراب الهلال وفوق ذلك خبرتهم في مسالك ومدارك ادارة العمل الرياضي. رجال امثال الطاهر يونس ونزار مالك واسماعيل عثمان. وبمن تستبدلهم باسماء بلا سيرة ذاتية تؤهلهم لعضوية مجلس إدارة نادي الهلال العظيم.
.. كان من الواضح ان الدعم الذي وجده السوباط في جمعية النظام الاساسي من اقطاب من الوزن الثقيل كان مشروطا بوجود اسماء في قائمته ولما لم تظهر تلك الاسماء انفجرت الصحف بمقالات تهاجم وتتوعد السوباط بالفشل قبل توليه الرئاسة منتخبا بل ربما ادت تلك الغلطة لخسارته الانتخابات نفسها خاصة وان المبعدين من اصحاب الثقل الجماهيري والسند التنظيمي الذي لم يلعبوا بورقته طيلة عملهم في لجنة التطبيع احتراما وتقديرا للعهد والميثاق الذي التئمت به اللجنة عند تكوينها.
.. لا نملك بعدما فات الاوان الا ان نقول للسوباط رغم تقديرنا واحترامنا لفترته الماضية (علي نفسها قضت براقش). وان المثل الحكمة قال (البتغلبو العبو) ورغم كل ذلك نتمني له النجاح في الانتخابات وفي المحافظة علي ايقاع الانجازات التي تحققت في عهده ولا ينكرها الا جاحد. ونؤكد بان المستبعدين لم يخسروا والخاسر هو مجلسكم القادم اخي الرئيس بفقده مجموعة من اقوي الرجال واكثرهم احقية بتلك المقاعد التي ستظل شاغرة بالنسبة لنا ليس تنجيما ولكن معرفة بقدر الناس وقدراتهم.
.. الخندقاوي المريخابي حتي العام ٢٠١٥. العام الذي زرت فيه الدوحة واحتفي بي اكثر من ثلاثون من اقطاب رابطة واهل الهلال هناك. لم يكن موجودا بينهم ولم يرد ذكره ولو بالصدفة واهل الدوحة ادري بشعابها فهم من اكدوا الان انه وقتها كان ملتصقا برابطة المريخ.. حصل الخندقاوي في السباق الانتخابي السابق على ٨ اصوات امام الكاردينال فهل يصمد بنفس الرقم امام السوباط.. عموما هو قد حقق مبتغاه وسجل حضورا اعلاميا باهتا في كثير من القنوات فشل خلالها ان يؤكد قدرته علي الحصول رئاسة رابطة الهلال بالدوحة. ناهيك عن هلال الامة.
# الصدارة هلالية والملعب الرديف انبت عشبه الاخضر والتسجيلات القادمة يجب ان تكون نوعية وهدفنا يجب ان يكون دوري الابطال لا دوري الاعطال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019