• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
نجيب عبدالرحيم

والي الجزيرة يبيع أراضيها ومزارعيها معرضون للسجون !!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1758
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
والي الجزيرة يبيع أراضيها ومزارعيها معرضون للسجون !!
يتداول في وسائل التواصل الإجتماعي عن إتفاق بين ولاية الجزيرة وشركة عبدالعظيم عبدالمجيد المحدودة للتجارة والإستثمار ومقرها( رفاعة) مسقط راس الوالي العاقب لتمويل الخطط الإسكانية بالولاية بإشراف وزير التخطيط العمراني والإسكان والمرافق العامة بالولاية فضل المولى أبوسالف الذي أكد بدأ العمل في توصيل الكهرباء، وتوصيل شبكة للمياه عبر خارطة تعدها وزارة البنى التحتية بالولاية واعتبرها أن هذه المرة الأولى التي تتكفل فيها شركة من داخل الولاية بتمويل خطط إسكانية، وذلك يعد ودافعاً كبيراً للمواطنين لتسريع خطوات البناء والسكن، وخطوة واسعة في اتجاه حل ضائقة السكن، والحصول على أراضٍ مكتملة الخدمات مع التزامٍ من وزارة البنى التحتية بحسب أبوسالف لتوصيل طرق لهذه المخططات عبر الهيئة العامة للطرق، لتشكل منظومة شاملة من خدمات التعليم، والصحة، والتأمين.
المهندس أبوبكر عبدالله محمد وزير البنى التحتية بالولاية، البادرة بالممتازة من وزارة التخطيط العمراني والإسكان والمرافق العامة، مضيفاً أن أولى المخططات المنتظر تدشينها بواسطة الوزارة ستعد لها دراسات متكاملة من حيث البنيات التحتية، لافتاً لتكفل الشركة بحكم (إمكانياتها الهائلة) بتمويل المشروع، وتنفيذه، وسداد القيمة على أقساط مريحة.
هل شركة عبدالعظيم عبدالمجيد المحدودة المغمورة التي تم الإتفاق معها مباشرة ولم تخضع للمنافسة العامة لمبادئ العلانية والشفافية وتكافؤ الفرص وهل تمتلك الأدوات ولديها القدرة المالية لتنفيذ المشروع ؟ نعلم أن لكم صلاحية في الإتفاق أو التعاقد المباشر ولكن في الحالات الطارئة يكـــون فيهـــا تهديد السلامة العامـــة أو الأمن العـــام أو الصحـــة العامـــة جدياً وغيـــر متوقعأ ويكـــون فيهـــا إدخـــال ينـــذر بخســـائر فـــي الأرواح أو الممتلـــكات ولكن لا توجد حالة طواري الآن ولم نسمع باسم هذه الشركة المزعومة التي تم الترويج لها من (رصيف السماسرة) من قبل الصحفيين الأرزقية الطارئون على مهنة الصحافة.
إسماعيل العاقب والي الجزيرة الإنقلابي الذي خان الثورة والثوار في عهده أصبح الفساد يزكم الإنوف وغياب الأمن وارتفاع معدل الجريمة بالولاية وغلاء المعيشة وأصبح مكتبه محطة لأنصاف الصحفيين وسماسرة الأراضي والعطالة (المغرورين) والأرزقية.
يا عاقب النظام البائد دمر مشروع الجزيرة وأنت ومدير الأراضي الكوز ومدير البنية التحتية الآن تسيرون على نفس النهج وبعد فشل بيع أراضي ود النور التي رفع أهلها الأشاوس الشعارات النارية .. تبيعوا أرضنا وتكتلوا ولدنا.. أراضينا نعشقها وتعشقنا وسنموت من أجلها… لن يهنأ بها أحد غصباً عنا وستكون مقبرة لكل من يقترب شبراً منها.. تريد بيع أراضي الولاية تحت قناع الاستثمار وتقديم شركة مجهولة الهوية وتريد بيع البنشات الموجودة جوار النيل الازرق قبالة محليه ودمدني وعلي امتداد الكورنيش لتصبح اكشاك وقمت بنقل المدير التنفيذي لأنه أعترض على بيع كورنيش النيل والأموال تذهب لخزينة الإنقلابيين لشراء البمبمان والرصاص لقتل الثوار العزل وفي نفس الوقت لم تقم بمبادرة تشجع على شراء القمح القمح بعد عجز الحكومة عن الشراء وأصبح عشرات الآلاف من المزارعين مهددون بالدخول إلى السجون وضياع أسرهم وياكلو نارهم براهم.
يا عاقب مصيرك ومصير الإنقلابيين واحد قريباً ستجد نفسك محاصراً بالثوار حول مكتبك في الولاية وبعد سقوط السلطة الإنقلابية سيتم تقديمكم للمحاكمة إنتهى.
لا لحكم العسكر الجدول شغال والثورة مستمرة والردة مستحيلة والدم قصاد الدم المجد والخلود للشهداء.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية للثوار الديسمبريون توباك والننه والمحارب وبقية الثوار
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019