• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
كبوش

(الجكومي) يُفقد المريخ الاحترام.. !

كبوش

 0  0  1737
كبوش
افياء
ايمن كبوش
(الجكومي) يُفقد المريخ الاحترام.. !

# عندما كان الحارس المصري المخضرم (عصام الحضري) يلعب في صفوف المريخ في السنوات القليلة الماضية.. كان يشكو كثيرا من ان شباكه تعاني من هجوم 21 لاعبا في كل مباراة.. يريدون اهتزازها مع سبق الاصرار والترصد.. وكان الرجل، بطبيعة الحال، يقصد الاهداف العكسية التي تأتيه تباعا من لاعبي دفاعه وعلى رأسهم مصعب عمر وسعيد السعودي واخرين، ولكن ما قاله (الحضري) في السنوات الماضية عن (جلطات المدافعين).. كان مقدمة ممتازة وتبشير بجلطات الاداريين التي ستصبح فعلا اعتياديا في الوسط الرياضي.. ودونكم ما يفعله (محمد سيد احمد) المعروف ب(الجكومي) وهو رجل (طارح نفسو كسياسي) ولكنه (جرى جرى الوحوش) دون ان يحظى باي منصب له قيمة (ولو معتمد لمحلية الحصاحيصا).. مع ان كثيرين من اقرانه لم (يتوروا انفاسهم) باي فعل من افعاله.. ثم وجدوا انفسهم يتسنمون المناصب ويتقدمون الصفوف.. لانهم (رزينين).. الا (محمد سيد احمد) الذي عندما تقدم في طموحاته (قيد انملة).. وجد نفسه نائبا للقنصل (حازم مصطفى) الذي لا يعرف (كوعو من بوعو) في كرة القدم.. ولكنه افضل حالا من (الجكومي) الذي اظهر براعة فائقة في تسجيل (الاهداف العكسية) في الشباك المريخية.
# لم يفق الوسط الرياضي بعد من فضيحة التواطؤ الاحمر مع الاهلي المصري.. الا وجاء الرجل بكارثة جديدة لا يمكن السكوت عليها ف(ختاها لاتحاد ابن عمه معتصم جعفر في السوادة) وهو لا يبالي، طالما ان ذلك يحقق له (الشهرة) التي توهمه بالتوازن النفسي... حتى وان كانت هذه الشهرة، هي شهرة كاذبة لا يمكن ان تفيد المريخ.
# قال الجكومي (الشايت دائما في قوون المريخ) ان الاتحاد العام يسيطر عليه المريخاب.. سواء في مجلس الادارة.. او اللجان المختلفة وان المريخ سيكون الكل في الكل خلال اربعة سنوات.. وهو لا يريد ان يكشف المزيد من الاوراق... حتى لا يتم تسريب حديثه مثلما حدث في منزل ود الياس، حيث يقصد تسريب التواطؤ مع الاهلي المصري الذي (ساق المريخ بالخلا ورجعو السودان عطشان)..
# ما يردده الجكومي خطير بكل المقاييس.. وان كان في ناد يحترم مكانته واعرافه ومثله واخلاقه... لتم ايقاف الجكومي فورا وتحويله الى لجنة الانضباط، اما اتحاد الدكتور (معتصم جعفر) فإنه لن يفعل شيئا.. لان الدكتور يتعامل مع ابن عمه بمبدأ (اسعالك ابن آدم للقبيح).. والجزء الثاني من الحكمة السودانية (اقبح من ان يخلده التاريخ) ولكنه يشبه افعال الجكومي الذي يبدو انه (ما ناوي يجيبا لى بر).. ولكن رسالتنا هنا ليست الى بريد الجكومي، انما الى سمع وشوف وفؤاد اتحاد معتصم جعفر.. فنقول لهم اي (مجمجمة) في متبقي مباريات الدوري الممتاز... او اي تعامل قادم نحس انه غير مريح في اي امر يخص الهلال... فاعلموا ان صوت العقل لن يكون حاضرا.. وان لم يكن بيننا في الهلال (اروش واشتر) مثل الجكومي.. فسوف نصنعه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019