• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022
نجيب عبدالرحيم

هل انكشف نبأ والي ولاية الجزيرة والصحفي الأرزقي؟!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1761
نجيب عبدالرحيم
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
هل انكشف نبأ والي ولاية الجزيرة والصحفي الأرزقي؟!
الكوز إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة ورئيس المؤتمر الوطني السابق بمحلية شندي .. بعد أعفاء أمين عام حكومة ولاية الجزيرة المناضل الثوري عثمان عابدين تم تعيينه خلفا له وبعد إقالة الكنين وتكليف عبدالهادي عبدالله محمد عدلان والياً وأميناً عاماً لحكومة ولاية الجزيرة الذي أستقال من منصبه إبان المظاهرات التي عمت مدينة ودمدني عقب استشهاد ابن مدني البار البطل الديسمبري محمد فيصل (شعيرية) وقاسم وبعد إعتذار معتصم عبد السلام تم تكليف العاقب والياً وأميناً عاماً لحكومة الولاية.
نبأ إلى علمنا أن الوالي العاقب كان معزوماً لدى أحد الصحفيين الإنتهازيين الطارئون على المهنة الصحفية الذي قام بذبح الذبائح وهيأ المسرح للوالي وحاشيته وبعد العزومة بيوم حمل الصحفي المزعوم أوراقه ودخل على الوالي من دون إحم ولا دستور ومعه الأوراق التي تتعلق بالهدية لم يتردد الوالي في التوقيع لإستلام هديته كنا نتوقع تكون جوال أيفون أو لابتوب أو ركشة ولكن الوالي بكرم حاتمي أهدى له قطعة أرض ٨٠٠ متر في مربعات سوقطرة باع منها ٤٠٠ متر بمبلغ أربعة عشر مليار والبقية في الطريق وربما يكون تخلص منها خوفاً من النزع وعودة لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد ليل الفاسدين من جديد.
إذا ثبت التحقق من صحة الخبر أن الوالي أهدى قطعة الأرض لهذا الصحفي الأرزقي يؤكد على أن الفساد في أراضي ولاية الجزيرة تتجاوزها المحاسبة لأن الفاسدين التنفيذيين يقومون بإخفاء الملفات وتغييب أثرها كما كان يحدث في عهد سيئة الذكر حكومة الإنقاذ والتي حولت عدداً من النافذين إلى سماسرة يقومون الإسراع بتسجيل اراضي الولاية من غير وجه حق للصحفيين الأرزقية الفاسدين مقابل خدمة يقدموها لدعم المسؤولين من أجل البقاء في مناصبهم ورغم ذلك يحصلون على عمولة من المعاملات بعد الإتفاق مع الشخص صاحب المعاملة الفاسد.
إهداء أراضي الولاية من المسؤولين للفاسدين من أجل مصالحهم الشخصية تحرم المواطن الغلبان الذي يسكن بالإيجار من الخطة الاسكانية في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة وللأسف الشديد بعض الاعلاميين الشرفاء الذين قدموا الكثير للولاية يسكنون في منازل بالإيجار وبعضهم اقعده المرض وأصبح عاجزا عن الحركة.
رئيس وزراء ولاية كارناتاكا الهندية بي اس يديورابا تم سجنه في قضية فساد تتعلق بتسهيل بيع قطع أراضي مميزة لأقاربه بينما المسؤولين الفاسدين عندنا منغمسين في الفساد ويتمتعون بحماية السلطات.
ننتظر الرد من والي ولاية الجزيرة بالنفي أو التأكيد بخصوص الأرض الهدية.....!
يجب على الزملاء في بلاط صاحبة الجلالة إزالة.هذا.النبت الشيطاني الذي دنس قدسية البلاط.
لا لحكم العسكر الجدول شغال والثورة مستمرة والردة مستحيلة والدم قصاد الدم المجد والخلود للشهداء.
سلم .. سلم .. حكم مدني
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019