• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
كبوش

رسائل الايجابية.. والرحلة مستمرة

كبوش

 0  0  1530
كبوش
افياء
ايمن كبوش
رسائل الايجابية.. والرحلة مستمرة

# (الله عليك اختصرت فصورت ورسمت وجمّلت واطرّت ثم علّقت اللوحة على جدار الحب الهلالي الشفيف الذى يجمع القلوب وتهوى له الافئدة فيسعد القلب المعنى ويستدعي ويعاصر ويستشرف..) جاءتني هذه الرسالة في وقت كنت احتاجها، منحتني طاقة ايجابية و(مزاج رايق) لتصفح بريد الرسائل التي لا يمكن ان اتجاوزها، رغم عودتنا من اجازة طويلة كادت ان تصيبنا بتكلس المفاصل.. وتيبس الاصابع.. رسائل عديدة اخترت منها اليوم، على الاقل، ما كتبه هذا (الجنرال).. (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في ميزان الحسنات إن شاء الله.. هذا هو الهدف الأسمى للرياضة.. جسر الصداقة والمحبة والأخوة الصادقة النبيلة.. نعم الوفاء لأهل العطاء.. أكثر ما اسعدنى زيارة العم شبشه.. أحببته قبل أن اقابله (الأذن تعشق قبل العين أحيانا) من كثرة ما يحكي عن حبه وعشقه ووفاءه وإخلاصه الشديد للهلال (رغم مريخيتي التى أعتز بها)
أكثر من حدثني عنه كابتن الهلال الخلوق المهندس أحمد آدم عافيه حيث قال فيه أنه كان يمثل الكبار فى الهلال وهو بمثابة الوالد المربي والموجه المرشد والناصح ولم ننظر له فى يوم ما بأنه مجرد عاملا أو موظف بنادي الهلال هذا ما حفزني أن انتهز فرصة زيارة الهلال إلى مدينة كوستى لملاقاة فريقي الرابطة والمريخ وأن أتشرف بتكريم هذا الرمز الهلالي الكبير الذى يستاهل كل خير ويستحق تكريم على المستوى الرسمى والشعبي على مستوى السودان.. استاذ أيمن تقبل تحياتي وأحترامي الكبير يا صاحب القلم المحترم.. اخوك/ اللواء دكتور ركن (م) نصر الدين عبدالفتاح/ قائد المدرعات السابق)
# ثم.. الاخ الجميل ازهري المبارك.. (والله مشاهد تبكي من الفرح.. ياهو دة هلالنا.. بالله قل لي من في الاندية يشابه الهلال عزا ومجدا وصلات حميمة.. بل من في المجتمع السودانى باسره يستطيع ان يوحد المشاعر كما يفعل هذا (الازرق العاتي)..
# ومن المملكة العربية السعودية يأتيني صدى حرف الاخ (خوجلي محجوب).. (مافعلتموه اخي كبوش هو بمثابة شق قنوات ري لمشروع زراعي ضخم.. رأب الصدع وازاله غبن التهميش سيملأ هذه القنوات وتفيض على الهلال، سيثمر مشروعكم لانكم عبدتم الطريق وستثبتون ان الهلال هو بطل افريقيا القادم بقوة... جمع اهل الهلال حول الهلال بقلوب صافية تخطيط سليم وفكر واعي.. استمروا فانتم في الطريق الصحيح ولاتنسوا ان تفسحوا لكاس ابطال افريقا موقعا في دواليب نادي الهلال).
# ومن الامارات العربية المتحدة يعبّر لنا الاخ الهلالي المعتق (محمد عثمان السنجك) ويكتب: (يا سلااااااام سبحت بنا وطفت في ديار الاهلة العامرة بإذن الله بخير خلف لخير سلف.. متعك الله بالصحة والعافية اخي الحبيب وكل عام وانتم بخير.. تطايرت الحروف لاعبر لك عن ما جال بخاطري.. انه الهلال وكفي).
#... اعود واقول ان الرحلة لم تنته بعد عند هذا الحد.. لان البيوت الهلالية العامرة بالدفء والالفة، مازالت تترقب هذا الاشراق الجميل والسنا الوضاء.. مازال هناك بيت قاهر الظلام (عبد المجيد منصور) والفريق (محمد عبد الملك الطاش) واللواء عثمان محمد الحسن، قائمة طويلة من البيوت الزرقاء التي تتراص في شوق وحنين لكي تلامس ركب الوفاء والصدق، بيت آل (اب تلة) والجنرال (عبد الرحمن ابومرين) والكابتن (عز الدين الدحيش) و(صابر شريف الخندقاوي) وبيوت المؤسسين آل (حمدنا الله احمد) وآل (قباني) وآل (احمد حسب الرسول بدر) و(الفكي بشير بريمة).. كلهم يترقبون هذا، وفي دواخلهم حب لهذا الازرق الجميل، وعصافير من الود ترنو للوصل في حضرة الهلال والجمال.. والايمان بعطاء الرجال.. هذا ليس انحيازا لسي السيد، لان هناك مهيرات (عاشقات للهلال).. في الخاطر والبال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019