• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
خضر

وداعاً نزار حامد .. وفي الحلق غصة

خضر

 0  0  2442
خضر
الرأي المختصر
عبد المنعم إبراهيم خضر
وداعاً نزار حامد .. وفي الحلق غصة
سنة الحياة مراحل، يعيشها الإنسان واحدة لينتقل بعدها للأخرى، ومن الأمثال المتوارثة: (لو دامت لمن سبقك لما آلت لك). ولكن تبقى الذكرى الطيبة والسيرة الحميدة، من أقوال وأفعال، يتداولها الناس ويذكرونها جيلا بعد جيل.
هكذا كان لاعبنا الخلوق نزار حامد، سنوات قاربت العشرة قضاها في رحاب الهلال الطاهرة النقية، سكب فيها العرق في الملاعب، قدم أجمل فنون كرة القدم، صال وجال في المستطيل الأخضر حتى أطلقوا عليه لقب (الماكوك)، وفي الذاكرة أهداف رائعة أحرزها وأخرى صنعها لزملائه.
في السنتين الأخيرتين لاحقته الإصابات المتكررة، فلا يكاد يشفى من واحدة حتى يعاني من مثيلتها، فكانت سببا في حرمانه من المشاركات وبالتالي اثرت على مستواه.
ولأن نزار يلعب في الهلال النادي الكبير الريادي الطامح للبطولات الخارجية، وبهكذا حال لن يتمكن من تقديم المرجو من لاعب مثله، لذلك تقبلنا قرار الاستغناء عنه بصدر رحب وقناعة تامة.
والآن يغادرنا نزار وهو ما زال قادرا على العطاء، لذلك نودعه وفي الحلقة غصة وفي العين عبرة، نابعة من حبنا له، وتقديرنا لما قدمه. متمنين له التوفيق في حياته القادمة، سواء لعب لفريق آخر أو اتجه لواحد من مجالات التدريب أو التحكيم أو التحليل.
شكرا سموأل مرغني، شكرا مجاهد فاروق، شكرا لكل لاعب تشرف باللعب للهلال ثم غادره بصورة أو بأخرى. مع تمنياتنا القلبية الخالصة لكم بالتوفيق.
هنا وهناك
** في مدينة البورت الحبيبة ظهر الهلال بشكل جميل أمام فريق الشرطة متفوقا عليه بهدفين، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، مزيد من التوفيق والانتصارات، والقادم أجمل بإذن الله.
حسين النور وحسن متوكل وعبد الرؤوف يعقوب وضاح إبراهيم كشروا عن أنيابهم وأعلنوا حرب التنافس على الخانات، (ويا بخت الهلال).
**رسالتنا للجنة التطبيع أن الهلال ليس بحاجة للاعب وطني، فالموجودون هم الأفضل في الساحة، فقط عليكم بتسجيل ثلاثة لاعبين محترفين أجانب مميزين يصنعون الفارق. وليكونوا لاعب طرف يمين، قلب دفاع، مهاجم في الرواق الأيسر، الهجوم الأيمن اتركوه لياسر مزمل وعيد مقدم بالتبادل.
** الكوتش موتا: إذا كان لابد من بقاء إبراهيما مصطفى في الهلال يجب الاستغناء عن محمد واتارا وديفيد.
** ما زال الاتحاد العام عاجزا عن بث مباريات الدوري الممتاز أو حتى عبر الاثير وموجات الإذاعة، والدورة الأولى على مشارف الانتهاء. عيب والله عيب كبير.
** في الأنباء أن خطابا من محكمة كاس الرياضية ورد بما يفيد بمعاقبة المريخ وحرمانه من التسجيلات لعدم سداده لمبلغ 54 ألف فرنك سويسري – وهو مبلغ ليس كبيرا – واعتقد ان المريخ ناد كبير لا يعجزه هذا المبلغ – ولكن الواقع يقول غير ذلك، وبسبب التلكؤ والمماطلة أخشى ان تصل العقوبات بهبوط المريخ للدرجة الأدنى وبذلك يفقد الهلال (ظله) .. حرام عليك يا حازم.
** نقول للأخ محمد سيد أحمد صيانة الملعب (ملحوقة) استفيد من علاقاتك لسداد غرامات المريخ قبل ما يهبط للثانية.
** رغم عقوبة الحرمان دخل المريخ معترك التسجيلات الحالية، وكشفه يعج باللاعبين الذين وصل عددهم فوق الأربعين، لن أقول ماذا يفعل المريخ، فقد تعودنا مهم الكثير المثير، ولكننا ننتظر الاتحاد العام فالمريخ وضعه في المحك.
للتواصل:
nafafeer@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019