• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ناجي احمد البشير

التاهل ممكن؟؟؟

ناجي احمد البشير

 0  0  1734
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
التاهل ممكن؟؟؟

.. كرة القدم لا تعرف المستحيل وتعرف البذل والعطاء وقبلها الاعداد الجيد والتركيز وحسن قراءة نقاط قوة وضعف المنافس واللعب عليها في كل ثانية من عمر المباراة. وجزء من هذه المطلوبات مسؤول عنه الجهاز الفني واللاعبين وجزء اخر مهم هو مسؤولية الادارة والاعلام والجماهير لتكتمل الجاهزية. ولا افسر واعيد في تفاصيل مهام كل فريق من المعنيين هنا فلكل دوره في هذه المرحلة وهو اعلم به واقدر علي تنفيذه. ومباراة الاهلي هي بلا شك الفاصلة في تاهل الهلال من عدمه ولا تقبل سوي الفوز باي نتيجة كانت دون النظر لاي حسابات اخري..
.. سبق ان فاز الهلال علي الاهلي في عقر داره وامام ثمانون الف متفرج مصري مقابل ثمانين سوداني فقط ولم ترهبه وقتها اعداد الجماهير ولا هديرها ولا سلوكها الشرس وكان الاهلي ذاخرا بالنجوم الكبيرة ذات الاسماء اللامعة والشهرة والقيمة الكبيرة وعلي راسهم اسطورة الالفية الجديدة محمد ابو تريكة الذي لم تنجب مصر بعده من هو اكثر خطورة علي الخصوم ولا حتي صاحب الشهرة الحالية محمد صلاح نفسه. وبالرغم من ذلك فاز الهلال وقتها علي الجماهير والتحكيم والاهلي بضربة الابنوسي اليسارية المعلم ريتشارد جاستن..
.. الاهلي اليوم ليس في افضل حالاته فالفريق به اسماء كبيرة ومواهب خطيرة مثل احمد عبد القادر واحمد قفشة لكنهم يعانون الارهاق منذ عدة شهور بسبب المشاركات المتواصلة في عدة مناسبات رياضية اخرها فاصلة السنغال امس الاول. التي لا شك انها قد تركت اثرا سالبا علي كل جمهور الرياضة في مصر والذي يشكل جمهور الاهلي اكثر من ثلثيه كما هو الهلال في السودان. وهي سانحة لاقتلاع الفوز المستحق لهلال الملايين والتاهل للدور التالي بجدارة واستحقاق..
.. لازال بعض اعلام الوصيف يواصل ويتحري الكذب في كثير مما هو موثق ومؤكد. في حالة مرضية استعصي علاجها فجماهيرهم الثائرة هي التي رفضت تدخل الدعم السريع لاعادة تاهيل الاستاد. فكان ردهم او ردودهم الكورالية بقيادة قائد الاوركسترا ان الهلال هو الاكثر استفادة من الدعم الحكومي. ولنقل لهم رغم ان حديثهم كذب صريح ان الهلال كذلك. وان جمهوره قبل بذلك. فما شانكم انتم وفقط عليكم بالرد علي جمهوركم لا علي جماهير الهلال..
.. نعلم ان لجنة التطبيع مع كل احترامنا وتقديرنا لها بانها مجموعة من الحمائم المهذبة الراقية الواعية والتي تعمل بجد واخلاص في خدمة الكيان. وفقط نذكرهم بان الاتحاد الجديد هو عبارة عن مجموعة مشجعين مريخاب يلبسون ثوب الحياد الذي لم ولن يغطي سوءاتهم ومعاركهم وتامرهم علي الهلال لم ولن تنتهي فالحذر كل الحذر من كل ما يطبخ علي مستوي كل اللجان. وليس الامس ببعيد والمومن لا يلدغ من جحر مرتين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019