• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
كبوش

(ردة) لجنة المسابقات والاتحاد.. !!

كبوش

 0  0  1878
كبوش
افياء
ايمن كبوش

(ردة) لجنة المسابقات والاتحاد.. !!

# سألت الاخ الاستاذ (محمد حلفا).. نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم.. عن دواعي واسباب نقل مباراة الهلال الابيض والهلال الفاشر الى ملعب شيكان.. رغم برمجتها في ملعب آخر ! .. ويجئ سؤالي هذا.. بخلفية اصرار لجنة المسابقات على ابقاء مباراتي الهلال امام الوادي نيالا وودنوباوي بملعب بورتسودان.. !! فقال لي الاخ الاستاذ (محمد حلفا) ان قرار نقل المباراة المذكورة اعلاه.. جاء بتدخل مباشر من مجلس الادارة الذي ناقش الاسابيع الماضية من البطولة في اجتماعه امس من جوانب عديدة.. معتمدا على تقارير كثيرة تتحدث عن بعض القصور التي افرزتها تجربة اقامة مباريات الدوري في اربعة مدن.. اولى اوجه هذا القصور هي تباعد المدن والارهاق البدني الذي يحدث للاعبين بسبب الانتقال من مدينة الى اخرى... وثانيها عدم توفر السكن الفندقي بصورة مريحة تمكن هذه الاندية من الاقامة لفترة طويلة.. وثالثها، والحديث لمحمد حلفا، ما قدمته الشركة الراعية من ملاحظات حول معظم الملاعب التي يقام عليها الدوري... ورأت الشركة انها لا تساعد على عملية النقل التلفزيوني.. وكذلك عدم تشجيع المعلنين.. علما بان الشركة اكدت انها ستقوم ببث الدوري فضائيا ابتداء من الاسبوع 15 لذلك طالبت بان يلعب الدوري في مدينتين فقط في فترة رمضان.. وستقوم اللجنة المنظمة ببرمجة المباريات المؤجلة خلال الشهر الكريم وتم اختيار مدينتي الابيض وجبل اولياء لقرب المسافة... كما ان هناك اتجاه لمخاطبة نادي الهلال للسماح ببرمجة ببعض المباريات بملعب الجوهرة الزرقاء.. واذا وافق الهلال خير وبركة.
# انتهى ما قاله الاخ (محمد حلفا) وهو عين الصواب.. ليس عيبا ان نراجع اي قصور في التجربة.. وليس عيبا ان نتراجع عن ما ذهبنا اليه متى اكتشفنا عيوب الممارسة، نقول بهذا ولا ننسى اننا قد كتبنا كثيرا عن هذه النسخة المنسية التي تسبب الاتحاد في وئدها ب(ركوب راس) غريب وعجيب افرغ البطولة الاولى في البلد.. من معناها.. لذلك غاب الرعاة واحتار الراعي.
# اخيرا اقول.. ان هذه النسخة من الدوري الممتاز هي النسخة الاضعف فنيا وتسويقيا واقرب دليل ان المتصدر لم يبلغ 30 نقطة من 11 مباراة.. اذن البطل سيظل طويلا في محطة الهلال والمريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019