• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
نجيب عبدالرحيم

عسكري ما يحكم .. جنجويد ما يحكم .. السلطة للشعب!!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  2073
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس ‬‬‬‬‬‬‬
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
عسكري ما يحكم .. جنجويد ما يحكم .. السلطة للشعب!!
منذ انقلاب 25 أكتوبر والسودان مازال يبحث عن الاستقرار رغم مرور عامين على سقوط الإنقاذ ومن ذلك الحين اختفى الأمن من شوارع البلاد التي باتت مسرحاً للمليشيات التي تفرض سيطرتها حتى على الحكومة وأصبحت قوات الجنجويد تتحكم أكثر من القوات النظامية وغابت عنها كثير من مظاهر السيادة الطبيعية ولم تتمكن السلطة من الحفاظ على الأمن وأصبح الباب واسعاً لمزيد من العنف وكانت السبب الرئيس الانقلاب واصبح المرض والخوف والجوع ورفع الأسعار أزمة مرادفة لأزمة الصفوف الثلاثية البنزين والغاز والرغيف والكهرباء وأصبحت المعيشة معركة يخوضها إنسان السودان من أجل البقاء على البسيطة والسلطة الإنقلابية سلطة منزوعة الشرعية يعني فقدت سبب وجودها وأحرقت الأخضر واليابس وأشبعت البلاد وأهلها ضرباً وعدواناً وهتكاً وأسقتهم السقم والخذلان.. كفى وكفى تنكيلًا بهذا الشعب كفى محاربة من أجل مصالح خاصة.. لقد اكتفى المواطن المقهور المطحون طوال فترة إنقلابكم على السلطة بقطع الكهرباء والمياه وقطع الطرقات من المليشيات التي تتبع للوردات الحروب والجنجويد التي غزت العاصمة وافرادها يعملون على إثارة الفوضى وتشتيت تركيز الثوار ونهب منازلهم بقوة السلاح .
رغم هذا الجحيم الذي يعيشه أهل السودان دائماً نسمع التبرير الفطير من أعضاء مجلس الإنقلابيين الذي لا يحترم مشاعر وعقول الشعب السوداني يخرج علينا الناطق الرسمي ويتحدث لوسائل الإعلام والشعب السوداني لم يعد لديه الوقت لسماع كلام مكرر مجمله كذب وإفتراء وقائد الجيش رئيس المجلس الإنقلابي أصبح تكرار مراراً يقول السودان يتعرض لتضليل من قبل بعض الجهات ولكن حتماً سيعود وسينطلق وسيرى أبناؤه وشبابه المستقبل زاهرا وفي نفس الوقت يتم قتل الشباب برصاص جنودكم أجهزة أمنية إحتياطي مركزي جنجويد (حركات كفاح مصلح) دفاع شعبي ولديهم حصانة وكل الإنتهاكات وإطلاق الرصاص الحي موثقة وعندما يسألونه عن قتل المتظاهرين يقول القاتل طرف ثالث هناك إجراءات تجري على قدم وساق، وهناك عدد من المتحفظ عليهم من الأجهزة الرسمية ومن غيرها من المشتبه بأنهم نفذوا عمليات قتل لبعض الضحايا بينما يتم القبض في أقل من ساعة عندما يكون القتيل من العسكر وتلفيق التهمة للثوار والكل يعلم أن الثوار أبرياء ولا يملكون نبله ولا عكاز ولو سلما جدلاً أن يحملون عكاكيز وسيخ كيف سيواجهون الذين يحملون البنادق حتماً الغلبة لحامل البندقية ورغم ذلك الثورة مستمرة وآلتكم العسكرية تحصد في أرواح الشباب العزل واليوم 24 مارس في مدينة ودمدني سقط من أسود الجزيرة الشهيد البطل محمد عبد اللطيف محمد علي برصاص في العنق والرأس وإعلامكم الموجه يدعم ويعزز إتهامكم بأن القاتل طرف ثالث نسأل ألله الرحمة والمغفرة للشهيد محمد عبد اللطيف وكل الشهداء الذين سقطوا من أجل دولة الحرية والكرامة والعدالة.
قائد الجيش الإنقلابي في أخر لقاء أجرته معه صحيفة الشرق السعودية قال نحن دائماً مع السعي إلى حلول الأزمات عبر الحوار والتفاوض .. حوار إيه وتفاوض إيه .. يا عمك المجرب يجرب الشعب السوداني قال لا.. ولا.. ولا .. لأنكم كذابين ولا أمان لكم Tim Over الوقت إنتهى السلطة سلطة شعب والعسكر للثكنات وعلى قول سيدي أشكور حفيد الجسور عثمان دقنة عسكري ما يحكم .. جنجويد ما يحكم .. كوز ما يحكم.. الحل بيدكم تسليم السلطة للمدنيين من دون شروط وتقديم المتهمين بقتل الشهداء للمحاكمة وغير ذلك انتم تعرفون الثورة مستمرة والردة مستحيلة وسقوطكم على مرمى حجر وأخيراً سينتصر الديسمبريون أبطال الثورة إنتهى.
ياخي ريحنا وريح نفسك.. سلم سلم حكم مدني .. تسلم إنت ونسلم نحنا.
لا لحكم العسكر الجدول شغال والثورة مستمرة والردة مستحيلة والدم قصاد الدم المجد والخلود للشهداء.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) ومليون تحية لتروس الشمال صمام أمان الثورة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فعداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019