• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي احمد البشير

تأهل الهلال ليس بالامال

ناجي احمد البشير

 0  0  1863
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
تأهل الهلال ليس بالامال

.. بدءا نبارك لشعب الهلال العظيم النصر العظيم علي الند التقليدي والوصيف الابدي بضربة ود مزمل الموجعة في الوقت القاتل والتي رغم تاخرها الا ان الجميع كان يعلم بانها اتية لا محال. وان دب فينا القلق بدخول العشرة دقائق الاخيرة خاصة وان الفرقة الماسية عزفت لنا في ذلك اليوم انشودة العز والفخر وطمانت الجميع بان الدوزنة تسير وفق ما خطط لها جواوموتا وان بروفة التوزيع النهائية ستكون مع صنداونز السبت القادم لتقديم المعزوفة المؤهلة للدور القادم في العرض الرئيسي عند لقاء اهلي مصر الذي يعاني الامرين الاجهاد والاصابات..
.. لا نقول بان الطريق اصبح سالكا. حتي نتهم بالحالمين المستسلمين ولكن نؤكد ان البذل والعطاء اللامحدود واحساس اللاعبين قبل الجميع باهمية المباراة هو الحل والتفرغ التام ذهنيا والاعداد بدنيا هما مفاتيح النصر القادم ليبقي زادا واملا وحماسا للنيل من الاهلي وسط دياره وجماهيره. وما ذلك عليهم بعزيز او بعيد فالكرة تحت اقدامهم والفرصة سنحت للتوقيع في دفتر الحضور الافريقي بعد ان احيا صنداونز الامل من جديد بفوزه الثاني علي الاهلي ولولا ذلك لضاقت او ربما ضاعت الفرصة المتاحة الان..
.. كثيرة تلك الاشياء التي ترافق الاعداد لمثل هذه المباريات قبل وقتها بايام وهنا اعني الادارية وترتيب الاهم قبل المهم هو طريق النجاح. ومنها الانصراف التام عن كل ما لا علاقة له بموقعة السبت وما يعمل علي اثارته الكارهين هنا وهناك (مفهومة طبعا) والتركيز علي كل متطلبات الفريق والمباراة اداريا وفنيا.. وصدور موافقة الصحة علي دخول الجماهير لم تفرحني لعلمي انها تنتظر موافقات اخري من الامن والكاف وما كانت تستحق الاحتفاء والانشغال بها الان حتي لا تصدم الجماهير من جديد. خاصة واننا نعلم ان المنافسين المنفسنين لا يلعبون علي الكرة في المستطيل فقط وزعزعة الاستقرار الهلالي هي هدفهم الاول..
.. كل المراقبين والمحللين الفنين وتقارير ما بعد المباريات الاربعة التي مضت تؤكد بان للهلال كعب عالي علي مستوي الاداء بين رفقاء المجموعة وان النتائج السابقة لم تنصفه وتضعه في الترتيب الذي يستحقه لسببين اولهم ظلم التحكيم وهو فعل مستمر وسيستمر. والاخر هو عدم التركيز والتفاهم في مقدمة الفريق والتي اهدرت فرصا عديدة لو ترجمت اهدافا لما اشتكينا من ظلم الحكام ولا من مؤامرات ذوي القربي. وهو ما وجب التنويه له. ولكنه الاستعجال وقلة الخبرة والرسوخ في الصندوق عند البعض وعدم التركيز عن البعض الاخر..
.. كل ما دلق من مداد عن الوصيف من اهله ومن اهلنا لا يعنينا في شيء فتلك مرحلة وانتهت والتركيز الان يجب ان يكون علي ما هو ات وليس علي مشاكلهم واوضاعهم وصراعهم. وهذا لا يمنع من الحذر ثم الحذر مما يمكن ان يصدروه لديارنا من مشكلات عبر قنواتهم في الاتحاد وفي غيره فالكل يعلم بانهم يعملون علي تراجع الهلال اكثر من عملهم علي تقدم فرقتهم . وهو امر ليس بجديد وليس بغريب وفي الذاكرة قول عرابهم (ما بنطير برانا)
# نعم.. ما بتطيروا براكم هذه المرة ان شاء الله. بل رفقة الكفيل الجديد (اهلي شمال الوادي).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019