• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
عبدالمنعم هلال

ما براكم نحنا معاكم

عبدالمنعم هلال

 0  0  1875
عبدالمنعم هلال
هلال وظلال
عبد المنعم هلال

ما براكم نحنا معاكم

- الهلال يحتاج لوقفة جميع الأهلة بعيدا عن التنظير وحملة الهجوم على لجنة التطبيع والمدرب واللاعبين .
- على جماهير الهلال التسلح بالوعي والادراك وعدم المشاركة في الحملة التي تعمل على تحطيم بعض اللاعبين خاصة الذين هاجروا من جحيم العرضة جنوب إلى نعيم العرضة شمال وهي حملة معروفة المرامي ومعروف من يقف خلفها ..!!
- أبو عشرين رفض الوصيف رغم الضغوط والاغراءات والتدخل الأمني واختار لون الدم (الأزرق) لذلك انتاشته السهام الحمراء وللأسف جارهم بعض الأهلة دون وعي وادراك .
- الغربال بعد رحلة احتراف خارجية اختار أن يعود لدياره بعد أن تنكر له البعض ووصفوه بالزجاجي وذهب مغاضبا ووقع مكرها في كشوفات الوصيف واستطاعت لجنة التطبيع اقناعه بالعودة وعاد الحبيب المنتظر وتربع على عرش هدافي الدوري الممتاز ولم يسلم من الهجوم الممنهج من أهل الوصيف ..!!
- من الطبيعي أن يمر أي لاعب بفترة يكون فيها بعيدا عن مستواه المعهود ويقل مردوده فهو في النهاية بشر يتأثر بمجريات الحياة وتقلباتها لذا يجب علينا أن نقف مع لاعبي الهلال والشد من أزرهم حتى يعدوا هذه الفترة ويعودوا لسابق عهدهم ..!!
- أبو عشرين من أميز حراس المرمى بالبلاد وحارس المنتخب الوطني الأول فإن كان له بعض الهنات والأخطاء فيجب العمل على معالجتها بدلا عن العمل على الحط من قدره وتحطيمه .
- الغربال مهاجم السودان الأول ولاعب مهول وهداف لا يشق له غبار يشهد بموهبته الجميع من عرب وأفارقة ولا يقل عن أي نجم عالمي وكم أسعد الشعب السوداني بأهدافه الحاسمة في أقوى وأعتى المنتخبات الأفريقية والعربية ويحتاج إلى راحة نفسية وبدنية .
- لا تذبحوا لاعبيكم بالأراء السلبية والانتقادات غير العلمية والهجوم عليهم بطريقة عدوانية فهذا ما يريده الخصوم الذين يتبارون بالهجوم عليهم بأسباب غير منطقية ...!
- حافظوا على لاعبيكم ودافعوا عنهم ولا تجعلوهم عرضة للهجوم من كل صاحب غرض يريد بهم وبهلالكم كل الضرر والأذية ..!!
- لاعبو الهلال خط أحمر مهما تدنى مستوى البعض منهم فلكل جواد كبوة وكم من مرة ظلمنا لاعب هلالي وتم شطبه بجرة قلم وذهب للوصيف أو أحد الأندية الأخرى وأصبح من الأعمدة الأساسية بل وتسبب في هزيمتنا وسقانا الندم والأسية فندمنا على قرارات الشطب العشوائية ..
- جماهير الهلال لا تصبر على اللاعب وتريده مثل الماكينة بحيث يكون (مدور) طول الوقت ولا يتأثر مستواه مهما كان كأنه ليس إنسان وهذا من المستحيلات مهما كان ..!
- وليد الشعلة تدني مستواه في الفترة الأخيرة حتى اتيحت له فرصة الاحتراف بنادي العربي الكويتي فأصبح هداف الفريق الأول يسجل ويصنع في كل مباراة بعد أن مر بظروف عندما كان بالهلال كادت أن تدفن موهبته والآن هو النجم الأول بالدوري الكويتي ..!!
- (النِقة) في اللاعبين ما حبابا ...!!
- اللاعب في الهلال يتعرض لضغوط كثيرة فاللعب في الهلال ليس كاللعب في جميع الأندية الأخرى والذي يرتدى شعار الهلال يحمل في صدره شعار أكبر وأعظم وأشرف الأندية السودانية لذلك من الطبيعي أن يتعرض لهزة وكبوة من هذا الحمل العظيم فيجب علينا أن نعذرهم ونقف من خلفهم ولا نعطي فرصة للاعداء للنيل منهم ..!!
- كامل الدعم للون الدم أبو عشرين وللغربال محمد عبد الرحمن ولجميع لاعبي الهلال ..!
- كل من يرتدي شعار الهلال يحد منا كل الدعم والتشحيع والمؤازرة ويكفي أنه قد توشح بأشرف وأجمل وأرقى الألوان الأزرق والأحمر ..!!
- الخسارة ليست حائط للمبكى وليست النهاية وإنما هي بداية لاصلاح الاعوجاج وتلافي الأخطاء ..!
- استهل الهلال مشواره بالدوري بالفوز على حي العرب بهدفين لياسر مزمل وابراهيما ..!
- بداية طيبة بتشكيلة مختلفة مع إعطاء فرصة المشاركة لبعض اللاعبين وان شاء الله مع استمرار المنافسة وكثرة المشاركة يظهر الهلال بمظهر أفضل ..!
- الهلال بطل الدوري أغفل اتحاد السجم والرماد والتمباك عن إجراء مراسم التتويج له في أول مباراة بالدوري ..
- حتى الآن لم يتم بث الدوري الممتاز وذلك بسبب سياسة اتحاد التمباك التي أبرمت عقدا للرعاية والبث مع شركة مجهولة .
- اتحاد فاشل يعمل لمصلحة بعض الأفراد ويعمل على تصفية الحسابات مع الاتحاد السابق وخاصة رئيسه شداد بعيدا عن مصلحة الكرة السودانية إنما لمرارات شخصية وتسديد فواتير فردية ..!
- لكل مباراة ظروفها وأهميتها وتشكيلتها فأعطوا الفرصة لموتا لكي يعمل ولا نريد أن نسمع النغمة التي يتم تكرارها عقب كل خسارة للهلال (المدرب كيسو فاضي) ..!
- لا يأتي الضرر للهلال إلا من أهله فالاعداء مقدور عليهم ..!
- الوصيف له مباراة مهمة مع الأهلي القاهري يوم السبت المقبل واحتفالاته بالفوز على كبير البلد لم تتوقف ..
- كم أنت كبير يا هلال ..!!
- قلبي مع لجنة التطبيع التي أعطت ولم تستبق شيئا ونتمنى أن يحصدوا ثمار ما غرسوه ..!
- الهلال يسير في الطريق الصحيح ..!
- شيلوا الصبر ..

ظل أخير
نحنا معاكم يا أبطال في أوقات الهزيمة قبل الانتصار
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019