• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
ناجي احمد البشير

الهزيمة تبدا من هنا

ناجي احمد البشير

 0  0  1632
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
الهزيمة تبدا من هنا

.. دائما وعبر السنوات وقبل كل لقاء قمة ينجح اعلام المريخ وبتنسيق تام مع مجلس ادارته في اثارة قضايا هامشية لصرف الانظار الهلالية عن المهمة التي تنتظرهم وتجعلهم ينساقون وراءها لبث الاحباط والمشكلات المختلقة بين الجمهور والادارة وتنجح مهمتهم بامتياز تام في جعل الهلال مشغولا بكل شيء الا التحضير الجيد للمباراة والتهيئة النفسية للاعبين وعلي الرغم من الفارق الفني يفوز المريخ ويظفر بنقاط المباراة..
.. الحملة الاعلامية المريخية بدات قبل عدة ايام واصبحت الشغل الشاغل لجمهور وادارة الهلال. واليوم خرج الينا الجكومي نائب رئيس مجلس المريخ (الثاني) طبعا الاول رئيسه سوداكال المقصي عنوة وجبروتا واقتدارا.. في مؤتمر صحفي من منبر سونا وهرطق بحديث كثير غير مرتب ووعود واحلام وردية. مؤتمر كان اضحوكة لكل من شاهده فلا المنصة لديها معلومات او اجابات لاسئلة من حضر من الصحفيين ولا الرئيس لديه ما يقدمه للناس واستعان بكثير من الانشاء السياسية والثورية ناسيا انه منبر رياضي ومتناسيا صورته مع قوش بالامس القريب..
.. المؤتمر معلوم انه خصص لغرض واحد هو. هل يلعب المريخ امام الاهلي في امدرمان كما يريد جكومي وزمرته ام في مصر كما قرر حازم باتفاقه المسبق مع الاهلي الذي لا تراجع عنه. واكد واجزم جكومي بانه اتفق مع الهلال وانه اخطر الكاف. ولم تمضي ساعة حتي نفي الهلال اي اتفاق معه ونفي مجلس حازم تحويل المباراة لامدرمان.. وعلي الجكومي ان يستقيل اليوم قبل غدا ان بقت في وجهه مزعة لحم او حياء بعدما اكثر من الكذب والتلفيق وخطل الحديث خلال مسرحية مؤتمر سونا اليوم. او هكذا يصبح المريخ بثلاثة مجالس وثلاثة رؤساء. ولا نستبعد ان يفعلها جكومي المغامر ويعلن شق المجلس المنشق اصلا. ولكن كل هذا لا يعنينا في الهلال بشيء حتي ان اراد وقرر المريخ اللعب ونقل مباراته لامدرمان فاين المشكلة خاصة وانها مباراة بدون جمهور لن يتضرر منها الاستاد بشيء. فلماذا نجعل منها قضية ونجند كل طاقاتنا ونهدرها في معركة جانبية لا هذا وقتها ولا ترتيبها في اولويات المهام اليومية للمجلس..
.. لا ننكر ان بعض كارهي لجنة التطبيع يفرحون ويروجون لمثل هذه الصغائر ويتم تضخيمها ونشرها لتصبح مادة دسمة ويكثر النقاش حولها. ناسين ان المتضرر الهلال الكيان والذي يبدو انه ليس في مقدمة اولوياتهم فمصالح ومناصبهم المنتظرة هي الاهم. وهم يعلمون تماما ان نجاح حملات اعلام المريخ يتوقف علي تفاعلهم وتحريك الساكن الهلالي للرد والنقاش واشغال الجمهور والادارة واللاعبين بهذه القضايا ولكنهم لا يتورعون في ذلك. فبئسا لهم ولمخططاتهم الرخيصة التي تهدم ولاتبني.. حيث تبدأ من هنا الهزيمة المعنوية للجنة التي يصيبها الاحباط والغثيان والتي تنتقل عدواها لمعسكر الفريق واللاعبين. فمتي يدرك اعلامنا واعلاميينا والاعلام الاسفيري ضرورة عدم الالتفات لهذه الصغائر والتفرغ لدعم الفريق وتهيئته للمباراة بعيدا عن المدح الضار والذم المحبط ووزن الامور بما يدفع لمعركة رد الاعتبار والتقدم في المجموعات..
# الجكومي اصبح علامة للفشل اينما حل ولكنه يصرا اصرارا ويلح الحاحا ويظن ان التلويح باصابعه يكفيه ليكون رئيسا. وقديما قالوا مساعد الياي ما ببقي ياي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019