• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غاندي

سخانة وجبخانة!

غاندي

 0  0  2661
غاندي
أصداء كروية/غاندى الزيدابي
سخانة وجبخانة!
ساعات قليلة تبقت فقط ويستدرج ابطال الهلال الاهلي القاهرى نهارا جهارا بالقلعة الزرقاء لخطف الثلاثة نقاط اولا ثم تاكيد جدارة الفريق الازرق وعلو كعبه الدائم على حساب الفريق المصرى الكبير والذي ظل يعود دائما من ام درمان للقاهرة بخفى وحنين في جميع المناسبات التى جمعت الفريقين علي ملعبه والذي اصبح عصيا علي فريق القرن ومن هنا يجب ان يواصل ابطال الهلال مسيرتهم المشرقة من خلال تحقيق الفوز ولو بهدف وحيد يدشن به افتتاح رصيده من النقاط ويفتح له الامل الكبير في الصعود للمرحلة القادمة والتى تقرب الفريق كثيرا من تحقيق حلم ظل يراود انصار الفريق زمنا طويلا..
للحقيقة فان المستوى الفنى المميز الذي ظهر به الفريق بجنوب افريقيا في الجولة الافتتاحية كان طيبا لولا بعض الاخطاء الدفاعية والتى كلفتنا نفاط المواجهة والتى كان فيها هلالنا هو الاقرب للفوز لولا حكم بوتسوانا الذي حرمنا هدفا اصبح مثار جدل واسع كبير بافريقيا بجانب سؤ ختام الهجمات التى لاحت لنا واهدرت بطريقة غير مبررة ولذلك يجب ان يستغل ابطال الهلال كل الظروف التى اتيحت لهم وتحقيق الفوز لان أى نتيجة غير الفوز ستربك الحسابات كثيرا وتبعد الفريق من دائرة المنافسة علي الصعود
(على الهلال الاستفادةمن دقائف المواجهة الاولى والتى يكون فيها الفريق باحسن حال واهمية حسم الصراع من الحصة الاولى لان الاهلي ظل دائما يكشر عن انيابه في الاجزاء الاخيرة من المواجهات التى تجمعه بالهلال.
( صحيح ان هلالنا ظل يروض الاهلي بام درمان ويمنعه من كسب المواجهات السابقة ولكن اهلى اليوم يختلف من اهلي زمان ويكفى انه حاليا هو ثالث افضل فريق بالعالم كله وليس بافريقيا والتى يتصدر عرشها فى مرات التتويج بلقب دوري الابطال ولذلك فان احترامه واجب من خلال الرقابة اللصيقة لمفاتيح اللعب فيه والتعامل بصرامة مع الهجمات المرتدة التى من المتوقع ان يستغلها في سبيل وصوله لمرمى الهلال.
(ابوعشرين مطالب بعدم الخروج من مرماة لانها نقطة الضعف الوحيدة عنده وعلى لاعبى خطالدفاع عدم الاستهتار فى المنطقة المحرمة لان بالاهلي مهاجمون يسجلون من انصاف الفرص والهدف الذي يداعب شباكنا يقصم ظهرنا لاننا صراحة نريد ان نفوز فقط .
(الكاف اصبح مكشوفا للجميع وبعد ان ذبحنا الحكم بجنوب افريقيا هاهو يحرمنا من انصارنا بقرارات معيبة وصادر فرحتنا بعد يومين فقط منحنا فيها الضؤ الاخضر لحضور الانصار والكاف بجميع الياته ممكن يعمل اخطر من ذلك في سبيل تحقيق مصالح جهات اخري!
(املنا كبير فى ابطال الهلال باعادة زكريات الثلاثية الشهيرة.. راسية داريوكان وصاروخ كرونقو وشطحة قودوين للحضري والتى اعقبتها رقصة علاء الدين جبريل (عشرة بلدى)للحضري تعال وبص تلاتة وبس!
أخر الأصداء
يوم
استغلوا السخانةواضربوهم بالجبخانة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019