• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
نجيب عبدالرحيم

دولة الإنقلابيين في طريقها إلى الزوال !

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1809
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
دولة الإنقلابيين في طريقها إلى الزوال !
رئيس السلطة الإنقلابية الجنرال برهان اللقاء الذي أجراه معك الزميل لقمان أحمد مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون على تلفزيون السودان قلتم لن تسلموا السلطة إلا إلا عبر الانتخابات أو التوافق السياسي بين كل الأطراف يعد كلام مستهلك و70% من الشعب السوداني يعلم أنك لم تكن صادقاً في أي كلمة تقولها ويعتبر لقاء البناء الوطني كلام (شالو الهوا )وهذا ما أكده وزير التجارة والصناعة إبراهيم الشيخ في مقطع فيديو متداول في الأسافير قال البرهان والعسكر لن يسلموا لأسباب كثيرة من ضمنها استثمارات للجيش بعشرة مليارات دولار لمنظمة منظومة الصناعات الدفاعية إضافة إلى تهمة مذبحة فض إعتصام القيادة العامة.
الشباب الديسمبريون الأشاوس خاضوا محطات نضالية وأشعلوا انتفاضات متعددة في كل المدن وقدموا خلالها أرواحهم ودماءهم سبيل تحرير البلاد من قبضة العسكر المتأسلمين رغم تعرضهم فيها لشتى أنواع القهر والإذلال والاستنزاف إستطاعوا أن يسقطوا رمزكم المهيب المخلوع ولقد عكست نضالات الشعب السوداني الأبي في شماله وشرقه وغربه وجنوبه ووسطه واحدية الثورة الديسمبرية من واحدية ثوارها الأحرار وواحدية الأهداف التي كانت عنوان النضال والصمود وستشكل مستقبل سودان الحرية والسلام والعدالة .
ثورة ديسمبر حررت البلاد من الاحتلال الإخواني الذي ظل جاثماً على تراب الوطن ثلاثين عاماً مارس خلالها القتل والسرقة والإغتصاب والإبادة الجماعية والتفتيت والتقسيم حتى انفصل جنوب السودان عن شماله وأشعل الصراعات والحروب في إقليم دارفور والنيل الأزرق والبوابة الشرقية وكل ركن في ربوع الوطن باسم القبيلة وكان يمول هذا وذاك من جنجويد ورباطة ليطيل بقائه وتستمر سيطرته على كل مفاصل الدولة والآن لجنته الأمنية أو تركته الدموية التي لم نتخلص منها وأخطأنا بقبولهم شركاء معنا في الفترة الإنتقالية والآن يريدون إعادة نفس المشهد بعد الإنقلاب على الشرعية يوم 25 أكتوبر مستصحبين معهم الحليف الجديد لوردات الحروب حركات الكفاح (المصلح) الذين مسحوا سطر النضال من كتاب الثورة أما العطالة والمرافيد الإسطراتيجيين والمهرجين وتجار الدين وإمة الضلال ما يقومون به مقابل (مظروف) تقديراُ للظروف وخاصة في الأزمة الإقتصادية التي صنعها الإنقلابيين.
ثورة ديسمبر في وجدان كل سوداني وأصبحت حياة وثقافة ودخلت البيوت من استئذان ولا تنطبق عليها قوانين السياسة الرتيبة حتى الأطفال أصبحت الثورة من ضمن برامجهم ومحاكاتهم ويتابعون الحراك الثوري بكل تفاصيله في ظل عصر التقنية وستظل ديسمبر مشروعنا الثوري ونهجه في الحرية والعدالة والسلام والديمقراطية والاستقلال والانعتاق من براثن الإستبداد والتسلط والبلطجة أياً كانت أشكاله وأدواته وستبقى مرتكزا محورياً لاستنهاض وبناء السودان الجديد بأدوات شبابية وستبقى مرتكز الانطلاق للوفاء بمتطلبات المرحلة القادمة ما بعد إنقلاب الجنرال التي ستعيد السودان إلى الخارطة السياسية وعلماً بين الأمم وجهة واحدة أساسها الهوية الجامعة ووحدة التراب السوداني وسيادة القانون تحت ظل نظام حكم ديمقراطي يحكم الشعب فيه نفسه بنفسه دون أي تدخل من جهة خارجية ويكون مالك السلطات ومصدرها فثقتنا في شعبنا وشبابنا مفجر الثورات لن يسمح بعودة أشكال الماضي البغيض وسيقضي على كل أدواته.
الديسمبريون بصلابة إرادتهم وإيمانهم الراسخ بعدالة قضيتهم مصممون على النصر مهما تكن التضحيات لأن الثورة صراع وجود وإسترداد حرية وطن رهنه الخونة للخارج من أجل مصالحهم الشخصية .. الثورة مستمرة حتى الإسقاط التام بأدوات الديسمريون السلمية والمشهد الماثل أمامنا يدل على أن دولة الإنقلابين في طريقها إلى الزوال.
ريحنا وريح نفسك.. سلم سلم حكم مدني .. تسلم إنت ونسلم نحنا
عاشت ثورة ديسمبر المجيدة ..عاش نضال الشعب السوداني.. عاشت وحدة قوى الثورة.. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر .. الثورة مستمرة والردة مستحيلة .. والمجد والخلود للشهداء ..الدولة مدنية وإن طال السفر.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) ومليون تحية لتروس الشمال صمام أمان الثورة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم.
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمس
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019