• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
احمد الفكي

القرعة تبتسم للهلال

احمد الفكي

 0  0  3576
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
القرعة تبتسم للهلال

شهد مقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف ) في مصر الشقيقة إجراء قرعة دور المجموعات للأندية الإفريقية الأبطال وكذلك للكونفدرالية بعد ظهر يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، حيث يُشارك عملاقي كرة القدم السودانية الهلال و المريخ في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال .
الحاسة السادسة و التوقعات الصائبة كانت حاضرة قبل إجراء القرعة بساعات حيث سألت الأستاذ الأديب عمر محمد علي ترتوري الذي يحل ضيفاً عزيزاً علينا هذه الأيام عن توقعه لمجموعة الهلال فقال لي بالنص : ( أتوقع أن يقابل الهلال كل من المريخ و الأهلى القاهري و صن داونز الجنوب الإفريقي ) فقلت له في هذه الحالة يكون الهلال محظوظ جداً .. فقد صدق توقعه بالفعل فكانت مجموعة الهلال كما توقعها الأستاذ عمر ترتوري .
تجدر الإشارة أنَّ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي القاهري هو من قام بسحب القرعة لوحده و لم يشاركه أي شخص آخر خلاف ما كانت تجرى القرعة في الأعوام السابقة ، و ذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى في وقت سابق على اختيار بيتسو موسيماني سفيراً لقرعة توتال دوري الأبطال.
من جانبٍ آخر تلقينا رسالة صوتية جميلة أرسلها لنا سعادة السفير د/ عبد المحمود عبد الحليم موضحاً فيه رأيه بكل صراحة فيما يخص عدم التوفيق الذي لازم الكاف في اختيار شخص واحد لسحب القرعة لاسيَّما ذلك الشخص يرتبط بنادٍ مشارك في المجموعات ألا هو المدير الفني لنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني مما يضع بعض نقاط الشك و كان على الكاف أن يغلق أي باب يؤدي للريبة و الشك و عدم الحياد . كما عبر سعادته عن عدم رضائه لوقوع الهلال و المريخ في مجموعة واحدة حيث ذكر لنا أمنيته أن لا يكونا في مجموعة واحدة حتى لا نفقد واحد منهما .
للمرة الثانية .. نعم القرعة قد ابتسمت للهلال فقد أوقعته مع الند التقليدي المريخ وهو كتاب مقروء و محفوظ للهلال ، فيما يخص الأهلي القاهري لا يتمنى ملاقاة الهلال نسبة لمواقف الهلال الممتازة أمامه وهو أعظم أندية القارة الإفريقية الذي سبق له ان نال بطولتها عشر مرات ، أما صن داونز الجنوب أفريقي فاللهلال ثأر يريد أن يأخذه منه لذا ابتسمت القرعة له كما توقعها الأديب عمر ترتوري .
كل الأمنيات أن يكون ملعب الهلال إستاده الفخيم الجوهرة الزرقاء جاهز لمعاينة اللجنة المختصة بصلاحية اللعب فيه حيث يحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الموقف النهائي لملعب الهلال يوم 10 يناير 2022 المقبل، بعدما أعلن في وقت سابق أن ملعب عملاقى الكرة السودانية لا يصلح لاستضافة مباريات الفريقان في دوري أبطال أفريقيا لعدم استيفاء شروط إقامة لقاءات البطولة القارية .
* آخر الأوتاد :
لا عذر للجنة تطبيع نادي الهلال رئاسة هشام السوباط في حالة قرار الكاف عدم صلاحية اللعب في الجوهرة الزرقاء ، نسبة للوقت الكافي الذي تم منحه حتى تتم الإصلاحات وفق الشروط التي طلبها الكاف .
إثناء عشر يوماً فقط من تاريخ اليوم 28 ديسمبر 2021 متبقية لاتخاذ القرار النهائي من قِبل الكاف فيما يخص صلاحية ملعب الجوهرة الزرقاء من عدمها .
نسأل الله أن تتم إجازة صلاحية ملعب نادي الهلال قولوا آمين ... آمين... آمين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019