• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
ناجي احمد البشير

الطاعن والمطعون

ناجي احمد البشير

 0  0  636
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
الطاعن والمطعون

.. مؤسف جدا أن يضيع جهد الشهور وعرق الرجال وبذلهم وجهودهم بسبب شكوى كيدية من نكرة فشل من قبل في توفير رسم الترشح لمنصب رئيس مجلس إدارة الهلال في مكيدة سابقة وتحريض ممن لا يرون في الهلال جميلا الا بوجودهم على رئاسته. ويعملون الان على تعطيل كل عمل بناء لخدمة الكيان ظنا منهم انهم اوصياء على الهلال الكيان..
.. أن الجهد الكبير الذي بذل من لجنة التطبيع والاقطاب وكل من أراد المشاركة برأي أو توجيه من أهل الهلال كان له ذلك فقد عقدت اللجنة المكلفة بتعديل النظام الأساسي لنادي الهلال عدة جلسات للتنوير والتشاور وفتحت المنابر الاسفيرية لتلقي الملاحظات واستعانت بخيرة خبراء القانون للوصول إلى مسودة شبه نهائية لمناقشتها واجازتها في الجمعية العمومية الخاصة بذلك..
.. إلا أن أصحاب الغرض سعوا بكل جهدهم للطعن في اللجنة ونجحت مكيدتهم في إلغاء الجمعية قبل يومين من قيامها لتربك المشهد الهلالي ولبث الإحباط في جماهير الهلال العريضة التي كانت تنتظر الحدث بلهفة وشوق كبيرين لتجاوز هذه المرحلة والانطلاق نحو آفاق أكبر في إدارة المنظومة الهلالية بفكر ومفهوم ومنهج جديد مواكبا للعصر ومستجدات تطوير كرة القدم..
.. الخطوة التي قام بها هذا الشخص وجدت استنكارا كبيرا من أمة الهلال وسخطا شديدا لأن ليس فيها ما يمكن أن يفيد الهلال في شيء بل المقصود منها وضع العصاة في العجلة لقتل الحماس في اللجنة وإحراج رجالها الذين قدموا الغالي والنفيس لأجل نهضة وتطور الهلال على كل المستويات إدارية وقانونية وفنية ومالية..
.. ان من يقدم على مثل هذا الفعل المشين يجب أن يطرد من الهلال شر طردة وان ينفي بعيدا عن الهلال هو ومن حرضه نفيا نهائيا لا رجعة فيه ولا تسامح وان يتم ذلك بقرار من اول جمعية عمومية عادية قادمة ليكون عظة وعبرة لكل من يفكر ان يقدم على مثل ذلك مستقبلا فإن مجتمع الهلال لا يقبل وجود أمثال هؤلاء الذين يسعون للتخريب فقط بعيدا عن أي مساهمة أو مشاركة نافعة مستقلين ثغرات في القانون مهدت لهم الطريق.
# الجمعية ستتم عاجلا أم آجلا وسيندم الطاعن ويهنأ المطعون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019