• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
احمد الفكي

صقور الجديان و أمل التعويض

احمد الفكي

 0  0  2487
احمد الفكي
صقور الجديان و أمل التعويض


أوتاد - أحمد الفكي
منتخبنا القومي لكرة القدم عوَّدنا على العودة لمسار التعويض في المنافسات التي تكون بنظام المجموعات حيث السباق لحصد النقاط .. مساء الخميس 2 سبتمبر 2021 على ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط استهل منتخبنا القومي صقور الجديان مع مُضيفه منتخب المغرب أسود الأطلسي مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، و انتهت نتيجة المباراة بفوز منتخب أسود الأطلسي بهدفين نظيفين نتيجة أخطأ دفاعية ، ليضع المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط جعلته يتصدر المجموعة بعد تعادل كل من غينيا و غينيا بيساو ولكل منهما نقطة و بذلك يتذيل منتخبنا مجموعته التاسعة في الجولة الأولى .
النتيجة التي انتهت عليها مباراة منتخبنا أمام المنتخب المغربي تُعتبر مقبولة نسبة لفارق المقومات التي ترجح كفة المنتخب المغربي و الخاصة بعدد المحترفين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية .
خسارة المباراة الأولى ليس نهاية المطاف فقد سبق لصقور الجديان أن خاض تجربة الخسارة في المباراة الأولى و من ثم اجتهد و حقق التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية ، لذا الأمل معقود على كسب جميع المباريات التي تكون في السودان و العمل على الخروج بالتعادل خارج الأرض أمام كل من غينيا و غينيا بيساو .
* أين الوطنية
بعد نهاية مباراة صقور الجديان و أسود الأطلسي التي انتهت بفوز الأخير ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بسطور تحمل في طياتها كمية من التندر و السخرية على منتخبنا القومي متناسين أن اللاعبين يرتدون شعار الوطن و ذهبوا أكثر من ذلك أن رمزوا للمنتخب باسم نادي محدد وهذا لعمري خلل في الوطنية يجب أن تختفي هذه النعرة التي لا تمت للرياضة بصلة .
*منتخب الجزائر يقسو على منتخب جيبوتي
اكتسح منتخب الجزائر المعروف بثعالب الصحراء ضيفه منتخب جيبوتي، بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس الثاني سبتمبر 2021 على ملعب "مصطفى تشاكير" بمدينة البلدية، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
* آخر الأوتاد :
رحيل المُر و انفراط عقد الجواهر .. عمَّ الحزن نادي الهلال بفقد نجمي الكفر و الوتر بعد أن غيَّبَ الموت كل من اللاعب الدولي السابق عبد الله موسى المُر واحد من أفضل من لعب في خانة الظهير الأيسر في الهلال و المنتخب القومي و كذلك الفنان عاشق الهلال أبو عبيدة حسن ، الذين حدثت وفاتهما على التوالي يومي الأربعاء و الخميس الفاتح و الثاني من سبتمبر 2021 .
اللهم ارحمها واغفر لهما واجعل منزلتهما الفردوس الأعلى من الجنة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019