• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
احمد الفكي

و اتسع الفارق دون مُلاحِق

احمد الفكي

 0  0  3207
احمد الفكي
و اتسع الفارق دون مُلاحِق


أوتاد - أحمد الفكي
على أرضية دُرة ملاعب السودان الجوهرة الزرقاء إستاد الهلال كان اللقاء الذي جمع هلال الملايين مع حي الوادي نيالا ضمن مباريات الاسبوع 27 لبطولة الدوري الممتاز مساء الأثنين التاسع من أغسطس 2021 حيث واصل الهلال مسيرة الفوز المتواصل للمرة التاسعة على التوالي محافظاً على شباكه نظيفة طيلة تلك المباريات التسع و ينهي اللقاء بهدفين دون مقابل إحرازهما الغربال على مدار الشوط الأول في الدقيقة 2، و الدقيقة 19 و بذلك يتربع الغربال على كرسي صدارة الهدافين بعدد 26 هدفاً، و يصل الهلال بنقاطه إلى 61 نقطة منفرداً بصدارة الدوري بفارق خمسة نقاط عن أقرب منافسيه وصيفه المريخ .
عقب نهاية المباراة توالت عبارات التهاني و الفرح بفوز الهلال و اتساع فارق النقاط جراء تعادل المريخ مع هلال بورتسودان فكانت الفرحة فرحتان لمحبي الأزرق الدفاق متمثلة في انتصار الهلال على حي الوادي نيالا و النقطة التي كسبها هلال بورتسودان من المريخ إثر التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .
رسالة نصية مُشَبَّعة بعبارة الفرح وصلتني عقب صافرة نهاية الهلال وحي الوادي مباشرة من الأستاذ الأديب عمر محمد علي ترتوري فيها اصالة لهجة الشوايقة فحواها ( وا حلالنا واجيد لينا ) .
بفوز الهلال على حي الوادي اتسع الفارق النقطي دون مُلاحِق و كي يُحافظ الهلال على صدارته يجب عليه أداء كل مباراة من مبارياته المتبقية على أنها مباراة نهائي و بذلك يتحقق هدف عودة كأس الدوري الممتاز إلى خزانته .
* أرضية ملعب المريخ
المنظر العام لأرضية ملعب المريخ مساء الأثنين 9 أغسطس 2021 الذي استضافت مباراة المريخ وهلال الساحل منظر لا يُسر الناظرين وهو قمة في السوء و فضيحة عالمية ساهمت فيها قناة الملاعب الفضائية بسبب نقلها للمباراة التي حتماً شاهدها محب المريخ في كل أصقاع الأرض .
السودان دولة زراعية كيف يكون منظر أرضية ملعب المريخ بذلك الشكل المقزز الذي يجلب العار .. على الجهات المسؤولة إتخاذ القرار الواجب وهو قفل الإستاد و العمل على إعادة زراعة النجيل حتى يظهر الإستاد بالشكل الذي يُشرِّف السودان أولاً ثم المريخ ثانياً .
* آخر الأوتاد :
طلع الـبدر عليـنا
مـن ثنيّـات الوداع
وجب الشكـر عليـنا
مـا دعــــا لله داع
أيّها المبعوث فينا
جئت بالأمر المطـاع
جئت شرّفت المديـنة
مرحباً يـا خير داع
في بداية كل عام هجري يُكثر من ترديد و سماع هذا النشيد .. ها نحن نستقبل العام الهجري 1443، و عبر أوتاد كل عام هجري و أنتم بخير وعافية وحقق الله لكم جميع ما ترجوه و اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019