• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
ناجي احمد البشير

اصحى يا سوباط

ناجي احمد البشير

 0  0  1101
ناجي احمد البشير
اصحى يا سوباط

.. لا ينكر هلالابي مؤيد او معارض للجنتكم ما قمتم وتقومون به من جهد كبير لتحويل نادي الهلال من العشوائية إلى المؤسسية بوضع الأنظمة الإدارية والمالية وتفعيل اللوائح المنظمة وتلك الثقة الكبيرة والهدوء والرصانة التي تدير بها المجلس والنادي والذي انعكس استقرارا على النادي وعلى فريق كرة القدم وننتظر بقية المناشط الرياضية والثقافية لتكتمل اللوحة الزاهية بإنجازات أخرى نعلم انكم تعملون عليها..
.. كل ذلك بلا شك سبقه دعم الفريق بأفضل اللاعبين المحليين وجهاز فني متمكن استطاع أن يغير ملامح وأداء الفريق في فترة وجيزة واصبح المتابع سعيدا بما يشاهد من أداء مسؤل ومرضى إلى حد كبير للقاعدة الكبيرة من العشاق والمشجعين والمتابعين داخل وخارج الحدود..
.. كل ما سبق لن يرضى جماهيرنا الكبيرة ما دمتم تغضون الطرف عن استهتار الاتحاد العام ولجانه بالهلال وبرمجة مبارياته على هوى المنافسين والكارهين الساعين لتعطيل الهلال عن بطولته المحببة الدوري الممتاز التي غابت لثلاث أعوام متتالية بنفس طريقة ما يدور الان من تامر واستهداف مفضوح من لجنة التحكيم التي يقودها مشجع المريخ المتعصب عامر عثمان والذي لا يكتفي بهدايا حكامه لفريقه المحبوب بل يعمل على تعطيل الهلال بنفس الحكام في كل مبارياته التنافسية..
.. لن ترضى عنكم جماهير الهلال وانتم تتجاهلون كل هذا الظلم والفجور في البرمجة والتحكيم وفي التسجيلات والتلاعب حتى بسيستم الفيفا وتوظيفه لخدمة الخصوم لضرب الهلال ووقف عمليات انتقال لاعبين مكتملة الشروط لتصبح معضلة قانونية هي مسؤلية الاتحاد في الأول وانتم في الاخر. ولن ترضى عنك جماهيرنا الوفية ولو زرعت الملعب بالورود وجملته بكل جميل لأنها جماهير لا ترضى التحقير والاستهداف واللعب غير النظيف خارج الملعب كما يفعل غيركم..
.. إلى متى ستتعاملون بهذه الروح الطيبة والمثالية المضرة والهلال تهدر حقوقه وتضيع جهود لاعبيه سدى بسبب من تفرغوا للمؤامرات وصناعة المشاكل والضغط المستمر على أشخاص اللجان كلها لتركيعهم وأخذ ما يريدون منهم.. لجنة بلا صقور لن تعرف كيف تحمي حقوق الهلال كافة. ولن تصمد أمام المد الجماهيري الغاضب..
# إلى أين وصلنا في امر عودة قناة الهلال لحضن الهلال فقد افتقدناها جوا وبرا وبحرا وداخليا وخارجيا. ونقول صفوا النية فجميعكم هلالاب وما في مشكلة ما ليها حل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019