• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
ناجي احمد البشير

الهلال لوحة جمال

ناجي احمد البشير

 0  0  579
ناجي احمد البشير
الهلال لوحة جمال

.. ان يحل الهلال في اي مدينة أو قرية سودانية ضيفا للتباري مع احد انديتها أمر لايمر سريعا ودون أن يترك أثرا يبقى لعقود بل للذكرى والتاريخ وقد شهدنا قبل شهر خروج واحتفالات أهل ابو حمد بالهلال للتباري في كأس السودان وتكرر المشهد بالأمس في النهود التي خرجت له ركبانا وراجلين لتحية واستقبال هلال الملايين في لوحة زاهية تحدث عن عظمة هذا الكيان والتي لا تفوقها الا عظمة أهل السودان في كل ربوعه التي تؤكد على تفوق وتفرد وهيبة الهلال..
.. لا نهتم كثيرا بفوز أو خسارة في مثل هذه المباريات فالفوز الحقيقي والنصر الأعظم هو لحمة وعبقرية هذا الشعب الذي تفشل كل التنظيمات الأخرى سياسية أو قبلية في القدرة على توحيده ومحبته لبعضه البعض فعندما يكون الهلال هو الداعي تتقاصر كل الخلافات والاختلافات ويرتدي لون الماء والسماء وتتوشح الأزرق والأبيض في محراب الهلال..
.. شكرا هلال الملايين على الطلة البهية وعلى نثر الحب والسعادة والوحدة والاتفاق دون مؤتمرات أو جلسات صلح أو مواثيق فقد أتى الجميع والتفوا حولك.. ولا عزاء للاتحاد العام الذي حرم بقراره بتجميع الدوري الممتاز في الخرطوم جماهير الولايات من لحظات سعادة وفرحة وصفاء كانوا في أمس الحوجة لها ولازالوا..
.. أكثر ما يسعد الإنسان سماع الأخبار الطيبة عن من يحب ونسعد كثيرا هذه الأيام بالاستقرار الكبير داخل نادي الهلال والذي حدث بسبب الطفرة الكبيرة التي أحدثها السوباط ورجاله في إرساء قواعد العمل الإداري والمالي المؤسسي داخل النادي والذي أراح الجميع خاصة اللاعبين وجهازهم الفني والإداري فأصبح استلام مستحقاتهم عبارة عن نغمة إشارة في الموبايل الخاص في تاريخ محدد لا يتقدم ولا يتأخر ولا يحتاج إلى شد وجذب وملاواة ولا إلى تحانيس..
.. الان نستطيع أن نقول بأن الأمور داخل النادي أصبحت. أكثر سلالة وأكثر أمنا ولا مجال لهدر المال ولا لضياع الحقوق أو الركض وراءها ولا ارتهان لمزاج هذا أو رضا ذاك. وبذا ذهب وخرج غير ماسوفا عليهم من دائرة الفعل من كانوا يدعون الولاء وهم سبب الداء والبلاء والعداء واصبح الجميع من أصحاب الحقوق من فنيين ولاعبين وإداريين راضين ومتفرغين لأداء مهامهم دون وسطاء.. والان تم تصفير كل مستحقات اللاعبين والفنيين التي على النادي قديمها وجديدها ولا نملك إلا نقول شكرا للسوباط ومجلسه..
.. دعوات الصحة والعافية لايقونة الهلال وكابتنه الجميل مصطفى النقر الذي يستشفي في القاهرة هذه الأيام.. والدعاء بالسلامة وعاجل الشفاء لعاشق الهلال الولهان جنابو. عبدالمنعم ترير. أمير قروب أوفياء الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019