• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
احمد الفكي

الهلال أنغام و أرقام

احمد الفكي

 0  0  1083
احمد الفكي
الهلال أنغام و أرقام
أوتاد - أحمد الفكي
من عجائب القدر إلقاء غاز مسيل للدموع ( بمبان ) في مباراة لم تشهد شغباً جماهيراً ، من أين أتى و ما هي الجهة التي ألقته ، وما هو حجم الأذى الذي كان سيسببه .؟ جاءت الإجابة من مصدر الجهة الناقلة للمباراة قناة الملاعب الفضائية انه كانت خارج الإستاد موجة مظاهرات و ألقت الشرطة البمبان فوقع جزء منه في أرضية الملعب مما أدى لتوقف المباراة لدقائق ثم كان احتجاج فريق شرطة القضارف على بعض من جماهير الهلال التي دخلت الملعب حتى تم إخراجهم و تواصلت المباراة هذه هي الأحداث الخارجية التي صاحبت مباراة الهلال و الشرطة القضارف . الحدث المؤسف هذا في مباراة هلال الملايين و الشرطة القضارف في إستاد الخرطوم لحساب الأسبوع 23 التي انتهت بفوز الهلال بثلاثية نظيفة واصل بها الهلال عزف الأنغام التي تناسقت مع الأرقام .
منذ مبارايات الهلال التي خاضها في الدوري الممتاز على التوالي أمام أهلي مروي و أهلي شندي ، الخرطوم الوطني ثم الشرطة القضارف التي كانت مساء الثلاثاء 13يوليو 2021 ، أجاد فيها العزف الكروي الذي أسعد قاعدته المليونية وفق تسجيل أرقام تهديفية ارتفع عددها بعد إضافة الثلاثية النظيفة التي تم إحرازها كل من نصر الدين الشغيل و وليد الشعلة و الغربال في شباك الشرطة القضارف إلى 42 هدفاً نظيفاً بفارق 19هدفاً عن أقرب منافسيه وصيفه المريخ . و في بنك النقاط رصيد الهلال 49 نقطة من عشرين مباراة في الصدارة بكل جدارة و بفارق ثلاث نقاط عن الند التقليدي المريخ .
و في مجال الأهداف ينفرد بصدارة الهدافين كابتن الفريق محمد عبد الرحمن الغربال أو جكسا اللقب الذي عُِرِف به منذ أن كان في أشبال الهلال بعدد 19 هدفاً، و مع مواصلة رحلته التهديفة بإذن الله في كل مباراة مما يمكنه من زيادة غلة الأهداف من واقع ارتفاع نسق إيقاع الأداء المموسق لجميع الفرقة الهلالية .
ثمان مباريات متبقية للهلال اي لا زال الوقت طويل للحكم على صدارته للدوري وليس من الحِكمة إطلاق هذا الوصف بل تظل هذه الصدارة مؤقتة حتى معرفة ما ستؤول إليه نتائج المباريات المتبقية وهي دون شك ليست مباريات سهلة و كل فريق يُقابل الهلال سيعمل بكل ما أوتيَّ من قوة و عزيمة و نشاط ان يكون نداً له و يحاول الخروج بنتيجة إيجابية و في المقابل يعمل الهلال على كسب كل اللقاءات للمحافظة على صدارته التي يجلس على كرسيها ، و سوف يكون اللقاء القادم مع أهلي الخرطوم وهي مباراة تحمل في طياتها الإثارة لما يتمع به أهلي الخرطوم من اداءٍ مميز عندما يواجه أحد القمتين .
* آخر الأوتاد :
من واقع الأرقام منح الإتحاد الإيطالي لكرة القدم مبلغ 250 الف يورو لكل لاعب في المنتخب الإيطالي حافزاً لهم نتيجة الفوز بكأس الأمم الأوروبية يورو 2021. و يصب هذا الحافز في بحر لكل مجتهد نصيب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019