• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
احمد الفكي

الشعلة و الأسود الثلاثة

احمد الفكي

 0  0  2940
احمد الفكي
الشعلة و الأسود الثلاثة
أوتاد - أحمد الفكي
فرحة الشعب هي أسمى ما تُقدمه الحكومات لشعوبها ، وفي عالم كرة القدم نجد بعض الأندية لها جمهورها الخاص بها من ناحية الكثرة وهي تُمثل شعب بأكمله ، ففي السودان جرت العادة الكريمة أن يُطلق مسمى شعب الهلال و هلال الملايين و جمهورية الهلال و لا غرابة في ذلك من خلال اتباع المنهج العلمي و القياسي و اتباع علم الإحصاء بما فيه من مسميات العينة العشوائية و المنوال و الوسيط ، خلاف المنتخبات القومية وهي حالة خاصة . لذا نجد فرحة شعب الهلال بإعادة توهج نجمه الفذ وليد الشعلة و حضورة المميز في زيارة شباك المنافسين و أهدافه الأخيرة في شباك الأهلي شندي و الخرطوم الوطني خير دليل ، مما زاد من ألق هلال الملايين و تصدره المنافسة بعدد 47 نقطة قبل أن يُعرقل الأهلي شندي المريخ العاصمي مساء الخميس الثامن من يوليو 2021 .
وليد الشعلة بالرقم 11 .. هذا الرقم له حضور مميز في بطولة الأمم الأوروبية 2021 المعروفة ب ( يورو 2021) و ذلك من خلال إنطلاق البطولة في 11يونيو 2021 و سوف تنتهي في 11يوليو 2021 . و بعد أن تم تقسيم المنتخبات الأربعة و العشرين على ستة مجموعات ، تم اختيار 11 مدينة في 11 دولة أوربية تُقام فيها المباريات بسبب احتفالات الاتحاد الأوروبي على مرور 60 عاماً على إقامة أول بطولة من كأس أمم أوروبا . و الدول التي نالت شرف استضافة تلك المباريات هي إنجلترا، إيطاليا، ألمانيا، روسيا، إسبانيا،، أذربيجان، أسكتلندا، رومانيا ، هولندا، المجر ، الدنمارك .
الآن وصل للنهائي كل من منتخب إيطاليا و منتخب إنجلترا و بهذه المناسبة يُعتبر منتخب الأسود الثلاثة أي المنتخب الإنجليزي هو المنتخب الأوفر حظاً بالظفر بهذه الكأس العظيمة رغم قوة المنافس الإيطالي وذلك لعدة اسباب منها العامل المعنوي الذي حظيَّ به منتخب الأسود الثلاثة الذي يعتبر وصوله لنهائي الأمم الأوروبية أول مرة في تاريخه رغم عراقة كرة القدم الإنجليزية وفي ذلك سوف يُفعِّلون المثل ( إذا هبت رياحك فاغتنمها ) ، كذلك إقامة المباراة في العاصمة الإنجليزية لندن على ملعب ويمبلي ، كما أنَّ الطموح الذي يكتسي الأسود الثلاثة عالي جداً في هذا اليورو فهو بعد الأداء الرائع يرغب في الاستمرار على هذا النمط ، بعد تحقيق الفوز على الدنمارك بهدفين مقابل هدف أصبح منتخب الأسود الثلاثة على مقربة من خطف الكأس من منتخب إيطاليا سيَّما و المباراة على ملعبه ويمبلي ووسط جمهوره و ما يوم 11يوليو 2021 ببعيد .
* آخر الأوتاد :
نمور دار جعل أهلي شندي اليوم يجدون المؤازة من شعب الهلال سراَ و علانيةً و أهل المريخ يعرفون ذلك ، هل يفعلونها و يحققون النتيجة الإيجابية تعادلاً كانت أو فوزاً و يحققون فرحة الشعب كما حققها الشعلة و منتخب الأسود الثلاثة .
إعلام المريخ وصف أهلي شندي بالفريق الضعيف و دونك عمود دبابيس لود الشريف .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019