• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
مجدي دمباوي

الهجين !

مجدي دمباوي

 0  0  1764
مجدي دمباوي
أشرعة العشم : مجدي دمباوي
الهجين !
× سرق القدر فرح السنين مديت حبال صبري الضعاف، راضيه حكمك يا قدر لا بي ريبه ولا خلاف، باكر بشير الخير يجي شايل البشاير لي زاف.
× و زف الهلال عريسا على "الديمقراطية" و جرتقته و تسييره بانغام العديل و الزين لابد أن تسبقه حنة و قيدومة النظام الأساسي و يا شباب العصر هموا العرس لازم نتموا.
× وعرس الهلال الحقيقي هو العرس الديمقراطي و الحراك الانتخابي الذى سيعيد نادي الحركة الوطنية إلى سيرته الأولى ويحرره من قبضة التمكين و التعيين.
× و تعيين لجنة التطبيع و التمديد لها اكثر من مرة عار في جبين الهلال كيف لا و الأزرق هو رائد الديمقراطية وينبغي ان تنعقد جمعيته الانتخابية كل (دورة) وتنتخب من تنتخب بعيدا عن التعيين و التسيير و التدمير.
× و الدمار الذى لازم الهلال خلال العشرة اشهر الماضية سببه "لجنة التركيع" التى لا تنتمي للهلال وهى عبارة عن تدجين وهجين.
× و "الهجين" هو السبب الأساسي في الصراعات داخل اللجنة كيف لا وكل عضو يعمل لصالح الجهة التى ينتمي إليها وينفذ اجندتها ويأتمر بامرها وينتهي بنهيها ولا تهمه مصلحة الهلال بقدر ما تهمه المصالح الشخصية و الأجندة الخفية.
× و ما خفي أعظم.. مقولة تنطبق على لجنة التركيع التى تخفي بداخلها المزيد من الصراعات و الفشل و الاخفاقات وحان وقت التخلص منها عبر صناديق الانتخابات.
× و الانتخابات الهلالية تحتاج إلى حراك ديمقراطي و عمل دؤوب لعقد جمعية النظام الأساسي التى تعتبر قيدومة ل"ليلة الزفاف" و عليه لابد من تشابك الأيدي وتضافر الجهود.
× و المجهود الذى يبذله تنظيم فجر الغد بقيادة الكولونيل محمد عثمان كوارتي لقيام جمعية النظام يحتاج إلى دعم ومساندة كل التنظيمات بل يحتاج إلى وقفة الاهلة قاطبة حتى يؤتي اكله ويشيع لجنة التركيع إلى مثواها الأخير.
× و تأخير عقد جمعية الأساسي لا مبرر له سيما وان الأسباب "الواهية" المتعلقة بجائحة كورونا انتفت والحياة في جميع الضروب عادت إلى طبيعتها و لا يوجد ما يمنع عودة الحراك الديمقراطي.
× و الديمقراطية و المجلس المنتخب هو الجسر الوحيد الذى سيعبر بالهلال ويعيد له استقراره وهيبته.
× و هيبة "الريس" وكاريزمته لا تشترى بالمال وهى جينات فطرية لا تتوفر لكل من هب ودب.. و الكلام ليك يا المنطط عينيك.
× و "العين" أصابت الحبيب الفاتح نمر ، الأمين العام لتنظيم فجر الغد الذى تعرض لكسر في رجله اليمنى ، نسأل الله أن يعافيه و يشفيه.
آخر عشم
شفاف وشوفتك شفا
زعلك يشفق وبعترف
في سري في الغيب من سنين، ما قايل الغيب بنكشف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019