• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
عبدالله القاضي

رد من مستشار سولو سبورت!!

عبدالله القاضي

 0  0  1548
عبدالله القاضي
رد من مستشار سولو سبورت!!

لجنة دعم وتشجيع المنتخب.. !! حسن برقو والأخطاء الادارية (3)

(( وصلني هذا الرد من مستشار شركة سولو للملابس الرياضية))

السلام عليكم ورحمة الله اخ عبد الله القاضي عملا بحرية الراي ارجو توضيح الاتي
اولا شركة سولو سبورت شركة متخصصة لديها الكثير من الرعايات التجارية في تركيا وتشيلي والكويت ورواندا وعدد من الدول. واخرها رعاية بطولة الاتحاد الاسيوي لكرة اليد المقامة في جدة وقد صممت وارسلت هذا الزي في وقت قياسي
ثانيا ارسل الزي بتاريخ ١٩ يونيو بعد التنسيق مع مولانا مجذوب باسم شركة بدر للطيران حسب افادة مولانا مجذوب وتم تعديل المستلم باسم مولانا عندما طلب منا بذلك. ومسئوليتنا فقط طباعة الشعار في الصدر للاتحاد السوداني وشعار الشركة والشورت اما مسئولية الارقام والطباعة للأسماء فهي مسئولية الجهاز الاداري للمنتخب وقد تمت الموافقة علي اللعب بالزي نفسه وليست كما ادعيت بانه قد تم احضار زي جديد من قبل مولانا مجذوب .
ثالثا لم يتم اي تعاقد مع المنتخب السوداني لتكون فيه شبهة كما المحت بل الزي هدية مقدمة بالكامل من الشركة في اطار عدد من الدول غانا السنغال رواندا السودان وبالتالي لا يمكن الحكم بذلك الذي تساءلت عنه
استاذ عبد الله
تمت اشارات لكيفية التعاقد ولم يكن لكم العلم بانه هدية لان المعني سيفرق كثيرا لدي القاري .
اشرت انه تم انقاذ الامر بان جلب زي جديد وهذا مجافي للواقع تماما فقد تم اللعب بزي شركة سولو سبورت
وتم الارسال يوم ١٧ والشركة غير معنية بكتابة الاسماء والارقام لان هذا شان المنتخب كذلك التخليص والجمارك
عبد الله القاضي
من جانبي اوصلت لك كل الحقائق بالشكل الذي حدث.
وبعد حديثي معك يبقي انك لم تشر من قريب ولا بعيد من ما ذكرته في مقالك من معلومات غير صحيحة بل تطالب الشركة بالاعتذار عن الاخطاء.
لقد اوفيت لك كل ما عندي من حقائق ومستندات عن طبيعة هذه الهدية.
وانا تدخلت لادارة الشركة بصورة شخصية لاصحح الصورة المغلوطة بعد ان اضر المقال كثيرا بسمعة الشركة.
اشكرك اخ عبد الله
انا مستشار الاستثمار والتسويق الرياضي، ياسر الشيخ وكنت صاحب المبادرة بان ترعي الشركة الزي للمنتخب الوطني
اخيرا اذا كانت لديك اي خلافات مع الاخرين فنامل الا نقحم في هذا الامر الذي نحن بمناي عنه . لقد علمتم بكل التفاصيل والمستندات المرفقة
مرفق لكم سند الشحن يوم ١٧ وليست ١٩
بالكو !!
هذه مراسلات او قل مداخلات من الاستاذ ياسر الشيخ مستشار الاستثمار والتسويق الرياضي لشركة السالم للملابس الجاهزة كما عرف نفسه وهو رد على المقال الذي نشر بجريدة اخبار النجوم بتاريخ ٢٦ يونيو
اولا أشكر لياسر رده على المقال وبداية أقول له ليس لي خلاف مع أحد وما حدث ليس امر شخصي بل عمل عام يمس الوطن ومنتخب الوطن وسمعة الوطن في محفل دولي برعاية الفيفا
ثانيا مداخلاتك هذه أكدت ظنوني ولم تنفيها وربما المعلومة الوحيدة التي تستحق مني الاعتذار عندما قلت أن المنتخب ارتدى شعار آخر غير المرسل من شركة سولو واعتذر لكم مثنى وثلاث ان كان كذلك !!
ثالثا انت ارفقت خطاب منكم يؤكد بأنه تم الاتفاق مع الاتحاد العام بتاريخ 24 مايو والتزمتم لهم بمدهم بطقم ملابس لمباراة ليبيا
والسؤال المهم كيف لشركة محترفة ومهنية تفشل في الايفاء بالتزامها لقرابة شهر ولم ترسل الملابس إلا يوم 17 يونيو اي قبل ساعات من المباراة التي كانت يوم 19 مع العلم ان الجمعة والسبت عطلة رسمية والغريبة أنكم ذكرتكم في خطابك المرفق انكم سوف تمدون المنتخب بالملابس خلال 20 يوم من تاريخ الخطاب اي من 24 مايو بينما ذكرتكم تاريخ المباراة خطأ في خطابكم 8 يونيو والصحيح 19 يونيو ولو حسبت من 24 حتى 8 يونيو سيكون 16 يوم !
كيف تفسر هذا الخلط وهذه الاخطاء من شركة تقول أنها عالمية وتعرف كل شروط ولوائح الفيفا !!
ثم كيف يعقل أن ترسلوا ملابس غير جاهزة للمنتخب بدون أرقام ولا اسماء لاعبين قبل ساعات فقط من المباراة وأنت تقول في ردك أنكم غير مسؤولين عن طباعة الأرقام والأسماء ومعنى هذا أنكم تعلمون أن هناك عمل آخر يفترض القيام به من قبل إدارة المنتخب قبل ارتداء هذا الشعار وأنكم تعلمون أن هناك مؤتمر صحفي واجتماع فني يجب أن يكون الشعار حاضرا فيه مع كابتن الفريق ثم بعد هذا ترسلوا الشحنة قبل 48 ساعة وفي عطلة الجمعة والسبت وتدعي أنكم أوفيتم بالعهد ؟!
رابعا تقول ان الملابس هي هدية من الشركة وليس هناك تعاقد مع اتحاد الكرة !!
وانا اقول أن هذا خطأ آخر لأن المنتخبات المحترمة والمحترفة لا تلبس شعاراتها بالهدايا واستجداء الشركات بل يتم التعاقد مع كبريات شركات الملابس والتجهيزات الرياضية العالمية لكي ترعى المنتخبات وتدفع لها الملايين وتقيم لها المعسكرات في سبيل ارتداء شعارها !! وهذا ليس ذنبكم بل ذنب الدكتور كمال شداد والسيد برقو لأنهم فشلوا حتى في إيجاد شركة راعية مع ان إيجاد شركة عالمية راعية للمنتخبات أسهل من تعديل جدول مباريات الدوري!!
انا أرى أن خطابكم المرفق بمثابة تعهد والتزام مثله مثل العقد ... وليتكم اخ ياسر كنتم تعاقدتم رسميا وفعليا مع المنتخب عندها كنت سوف اطالب بمحاسبتكم ومساءلتكم لإخلالكم بالعقد وفشلكم في توصيل الملابس إلى مقر المنتخب في الخرطوم على الأقل قبل أسبوعين من موعد المباراة حتى تتم طباعة الارقام وأسماء اللاعبين ويحضر المنتخب للدوحة معززا مكرما لا أن يدخل في هذه الورطة الذي دخل فيها بسبب إهمال رئيس الاتحاد العام ورئيس لجنة المنتخبات وعدم تعيينهم مسؤول اداري متخصص في إدارة الكرة يعرف كيف يقوم بتحضير وتجهيز ادوات اللاعبين من قمصان وشعارات !!
ولو أن السيد برقو أبلغنا في اللجنة بأنهم لا يملكون شعار جاهز يرتدونه لقمنا بتجهيز شعار على أعلى مستوى مع الأرقام والأسماء كما قمنا بتجهيز شعار المنتخب لمئات الجماهير بالمجان يوم المباراة!
أخيرا
أظن والحمد لله أن الظن ليس كله إثم , أنتم وشركتكم شاركتم بحسن نية مع اتحاد الكرة في هذه العشوائية التي حدثت لكنها والحمد لله مرت بسلام بدون فضيحة دولية لذا وجب منكم الاعتذار !!
• بعثة منتخب قوامها (44 ) رجل وسيدتان ليس بينهم إداري مسؤول ملابس ولا معدات ولا يحزنون ونمسك حاليا عن ذكر سبب حضور من لا علاقة لهم بالمنتخب لكن لو ارتفعت أصوات الطبول سنفتح هذا الملف ومحل الرهيفة تنقد !!!
• في المقال القادم نتطرق للجمهور الراقي ومشاركة الكنداكات والذي تأخر بسبب هذا الرد !!
الدوحة 28 يونيو ٢٠٢١
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019