• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
موسى مصطفى

لقاء السحاب

موسى مصطفى

 0  0  2790
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
لقاء السحاب
يلتقي مساء اليوم بالجوهرة المريخ ومضيفه الهلال في مباراة يتوقع ان تأتي مثيرة وقوية ومتغلبة الاطوار ما بين فريق متصدر لبطولة الدوري الممتاز وهو الهلال الساعي للانفراد بالصدارة والمريخ الباحث عن استعادة الصدارة التي ذهبت للهلال.
خسارة المريخ او تعادله في مباراة اليوم يعني ضياع لقب بطولة الدوري الممتاز نهائيا عن ديار المريخ واحتفال الهلال بالبطولة وخاصة ان الفوارق تقول انه لا يوجد فريق يستطيع ان يقف في مواجهة الفريقين حتى نهاية البطولة في ظل الاوضاع الاقتصادية المزرية التي يعيشها السودان.
لقاء اليوم نطلق عليه لقاء السحاب ما بين فريقين كبير القمر وهو الهلال والنجم وهو المريخ المتسلح بالعزيمة والاصرار لتغيير دفة التاريخ والعودة من بعيد بعد ان فقد المريخ الصدارة .
كل الامنيات ان يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق وسمعة الكرة السودانية مؤخرا والتي عادت الى الواجهة بعد ان صعد المنتخب السوداني الى نهائيات الامم الافريقية في الكاميرون
متفرقات
لاعبو الفريقين يشكلون عماد المنتخب الوطني
فضلا عن اللاعبين الاجانب وهم يشكلون قيمة فنية كبيرة نتوقع ان تسهم في ان تكون الفرجة جميلة وحضورة وممتعة
مباراة اليوم لا تقل وزنا عن قمة العجب التي فاز فيها المريخ برغم الكورونا
اخيرا
غياب العجب سيكون دافعا كبيرا لبقية لاعبي المريخ من اجل التجويد وقيادة المريخ الى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم مفتاح للاعبي المريخ لرد الصاع للاتحاد العام ولجانه التي تقف ضد المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019