• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021
محمد كامل سعيد

الهبل السنوي للقمة في القاهرة..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  2016
محمد كامل سعيد
*كـرات عكسية*
*محمد كامل سعيد*


* فجأة وجد الاعلام في القمة نفسه يعيش الفراغ بعد السقوط المهين والشنيع للمريخ والهلال في مرحلة مجموعات دوري ابطال افريقيا والتي تذيّل فيها الثنائي المجموعتين الاولى والثانية، وتدحرجا الى اسفل قائمة ترتيب جميع الاندية الـ(16) التي شاركت في مرحلة المجموعات.. فكان السؤال المشترك في عقول كل (طبال محتال) يتمثل في (ما هو يل ترى الحل)..؟!!
* العقلية التدميرية في الطرفين، اهدت الى حل واحد مشترك لا بديل له البتة في الوقت الحالي، يتمثل في ضرورة اقامة معسكر خارجي بالعاصمة المصرية القاهرة.. تلك المدينة التي تهكم اعلامها المحلي في نجوم المريخ قبل اسابيع، ووصفهم بـ(المخاليع) من اللعب في ستاد القاهرة..!!
* معسكر لا يحمل من الكلمة غير اسمها.. معسكر في القاهرة عبارة عن (هبل وعبط)، واهدار للاموال على التدريب في صالات الجيم، والاقامة في افخم الفنادق.. وأهي فرصة نجوم الورق في الجانبين، يتفسحوا، ويفرقوا على انفسهم، بعد السقوط، والفضائح التي تسببوا فيها قبل اسابيع في بطولة ابطال افريقيا..!!
* وعشان الوهم يكمل، لا مانع من استخدام بعض التحابيش، على شاكلة اداء عدد من التجارب الودية (الوهمية) امام اندية الحواري والازقة وفرق الدافوري، والغرض من ذلك زيادة مساحة الوهم في نفوس الجماهير.. يعني خلاص عسكرنا ولعينا مباريات ودية فزنا فيها بالثلاثات والاربعات والخمسات والستات..!!
المريخ خسر من طيش الدوري الممتاز المصري، وتجرع رباعية امام فريق سيراميكا الصاعد هذا الموسم للممتاز وهو بذلك وللحقيقة تفوق على الهلال من حيث الفوائد الفنية رغم الفضائح..!!
* يحدث ذلك بتشجيع خرافي من (صحافة المصالح) التي تبدع في وصف العروض التي يقدمها ثنائي الوهم بالخرافية والبرازيلية، وذات الاوصاف تنطبق على الاهداف.. (وأهو كلو وهم في وهم)، وتجارة وبيع وشراء وتكسب وتربح من على ظهر الاندية التي يشجعها الملايين داخل وخارج البلاد..!!
* الصورة الأسوأ تتجلى في عمليات المكاواة المضحكة التي تدور تفاصيلها بين اصحاب النشرات اليومية، التي لا شأن لها بالعمل المهني، ودائما ما تجد في مثل هذه المعسكرات الفرصة الذهبية للتريقة على المنافس، ومعايرته بالنتائج التي يحققها في لقاءات (الهبل والعبط) التي تقام في القاهرة..!!
* نقول ذلك ونحن على يقين بان لا المريخ ولا الهلال يملكان شجاعة التباري مع اندية في قامة الاهلي والزمالك والاسماعيلي وبيراميدز وغيرها من فرق الوزن الثقيل، التي يمكن ان تقدم الفائدة الفنية المطلوبة للفريقين.. لكن السؤال الابرز هنا يتمثل في (هل يا ترى ان القمة سافرت الى القاهرة بحثا عن الفائدة الفنية)..؟!!
* القصة للاسف لا تتعدى مرحلة المكاواة، والاستعداد لقهر اندية الدرجة الممتازة، التي تستعد بمعسكرات بائسة، لا ترتقي الى ان نطلق عليها اعدادا لاكبر بطولة كروية داخل السودان، وبعد عبور المريخ والهلال لهما، يأتي لقاء القمة ليكشف لنا عن البطل الجديد للمنافسة..!!
* والبطل والوصيف في المنافسة الجديدة سيتأهل للتمثيل بسمعة الكرة السودانية في بطولة افريقيا للابطال، ويعود المريخ (مثلا) للتباري مع الزمالك او الاهلي او بيراميدز في بطولة اقليمية، فلا نجد غير التهكم من اعلام شمال الوادي، على الشاكلة التي اثارتنا قبل اسابيع، وكان افراد تشكيلة المريخ هم ابطالها..!!
* ستتواصل عمليات النصب والاحتيال في العاصمة المصرية القاهرة، وسنتابع من يتبجح ويضف لنا معسكرات الهبل والهطل بانها كانت ناجحة.. يحدث ذلك في خط متوافق مع المكاواة التي تكون على الدوام مسنودة بالتعصب والاستكراد والاستهبال، وغير ذلك من عبارات الوهم..!!
* لا تزال قصة سيدنا يوسف تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ويصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة أولى:* هل سمعنا في يوم من الايام ان بعثة الاهلي او الزمالك او الترجي سافرت الى الخليج او اوروبا لاقامة معسكر اعدادي تأهبا (للنصف الثاني للموسم الكروي في مصر او تونس)..؟! الاجابة بالطبع لا لان تلك الاندية تقودها ادارات محترفة لا تعرف الشئ المسمى بالمجاملة..!!
*تخريمة ثانية:* انظروا معي الى خبر مفاده ان الهلال فشل في الفوز على فريق (درجة ثالثة) في شمال الوادي واكتفى بالتعادل.. وفي اتجاه آخر نقرأ خبرا يؤكد ان المريخ لا ولن يتجرأ على ملاقاة الفرق الكبيرة، ولن تتعدى آماله حدود ملاقاة (الشمس المشرقة)، و(النار المحرقة)..!!
* تخريمة ثالثة: تاااااني بنعيد ونكرر: يظل ضعف الادارات المتعاقبة على نادي المريخ هو السر في تمدد (الشخصيات الهلامية) التي لو وجدت ادارة قوية تعرف قيمة انها تقود احد الاندية العملاقة بالسودان وافريقيا لما سمحت (لاي متطاول او تاجر وطبّال) بالتمدد بالطريقة التي نتابعها حاليا.. الادارة الضعيفة هي التي تفشل في تجحيم اي سمسار يسعى لبث سمومه في الوسط الرياضي والكروي.
*حاجة اخيرة:* بنقول مرة تاااااانية: يتهمون زوجات الغير باستغلال اموال الفيفا لمصالحهم الخاصة، في حين ان زوجاتهم غارقون حتى آذنيهم في (أموال الغسيل) التي جلبها (صاحب الجيب الكبير)، وحولها الى مشاريع استثمارية ومدارس خاصة (عالمية) وما عارف شنو..؟!!
*همسة:* وصلتنا تفاصيل آخر اخبار (اليخماو) وتحركاته المثيرة للجدل في العاصمة الخليجية ديييييييك.. وتفيد المتابعات بانه تلقى وعودا من (صاحب الجيب الكبير) بدعمه لتغطية فروقات اسعار الفلل والشقق التي كانت هي محور المكالمة الهاتفية الاخيرة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019