• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
عبدالله القاضي

شداد وكورونا خالد بخيت وحرب الهيثماب والجوهرة الزرقاء واعترافات خندقة !!

عبدالله القاضي

 0  0  2865
عبدالله القاضي
شداد وكورونا خالد بخيت وحرب الهيثماب والجوهرة الزرقاء واعترافات خندقة !!
• تفاجأ الدكتور كمال شداد والوفد المرافق له في مطار حمد الدولي بأن الكابتن خالد بخيت المرافق لهم في في طائرة واحدة بأنه مصاب بوكفيد 19 الخطير (شفاه الله وعافاه ) !! كانت الدهشة بادئة في وجوه الجميع بل ألجمت المفاجأة البعض الذين دخلتهم الهواجس والظنون .. كيف لا وأنهم كانوا مخالطين للكابتن خالد ليس في الطائرة وحسب بل حتى في تمارين المنتخب الوطني وفي مكاتب الاتحاد العام !! السلطات في قطر لا تجامل في الصحة والأمن بالذات !! ليس لديهم فوضى مطار الخرطوم حيث يدخل ويخرج منه المريض والمهرب والمدان بكل سهولة ويهرب الركاب رغم أنف السلطات الأمنية وقد يوسعوهم ضربا !!! أجرت السلطات القطرية الفحص الروتيني للقادمين وهم بالآلاف يوميا .. جاءت النتيجة للكابتن خالد إيجابية .. رغم أنه يحمل شهادة من السودان ولكن قبل أيام شاهدنا فضيحة عالمية من مطار القاهرة وطائرة سودانية تعود بمريضة سودانية وفي يدها شهادة تقول أنها مريضة بكورونا ولا أحد يعلم حتى الآن كيف تخطت كل حواجز التفتيش في مطار الخرطوم وخالطت الركاب وهي مريضة لعدة ساعات حتى وصلت القاهرة !!
• المهم حاول الجماعة كعادتنا أن ( يباركوها ) طالما أنه بصحة جيدة ولكن لم تفلح المحاولات وتم تأكيد المرض في فحص ثاني وقررت السلطات حجزه وحجره بعيدا عن الوفد بل أن شداد و باقي الوفد تم تحديد تحركاتهم وحجرهم في الفندق لأنهم مخالطين ولذلك لم يظهروا كثيرا في فعاليات القرعة حتى غادروا الدوحة بينما الكابتن خالد شفاه الله مازال في الحجر و يتلقى العلاج ولن يستطيع المغادرة حتى تظهر النتيجة سلبية بعد أسبوعين !!
• السؤال الأهم كيف تسمح السلطات السودانية والاتحاد العام بهذه الفوضى وكيف لمدرب عام يخالط اللاعبين يوميا بل ويخالط شداد وهو رجل يعاني أمراض الشيخوخة ومناعته ضعيفة ؟! يجب فتح تحقيق لأن الأمر يتعلق بمنتخباتنا وليس فرد واحد !!

بالكو
• من تبعات قرعة كأس العرب أيضا حرب داحس والغبراء التي اندلعت بين فرعين من قبيلة الهلالاب فرع الهيثماب وفرع البريراب مع إمدادات لوجستية من الأرابيب والكرادنة وحتى الوصيفاب نتيجة لاختيار هيثم مصطفى في سحب القرعة وهو إجراء روتيني وطبيعي في البطولات الدولية والقارية أن يتم استدعاء كباتن المنتخبات خاصة الذين حملوا بطولات وبما أن البرنس لم يحمل أي بطولة قارية أو دولية مع المنتخب أو مع الهلال فكان كيفية اختياره فيها أقوال .. لكن هذا ليس بالمهم ... إنما الخطير في أن جماهير الهلال انقسمت على نفسها وحاولت أن تخلق من الأمر بطولة لأننا أصلا نفتقد لبطولة حقيقية نفخر بها , لذا امتلأت مواقع التواصل وانتشرت البوستات المهللة والبوستات المضادة ... !! في حين شارك مع البرنس ثلاثة لاعبين من أقرانه من مصر و العراق و السعودية ولم يحتفل بهم أحد ولم يتعاركوا باختيار نواف التمياط أو يونس محمود أو وائل جمعة !! لأنهم يعتبرون الأمر طبيعي ولا يستحق كل هذا الاحتفاء أو الحرب !! أقل لاعب من الثلاث لديه بطولات قارية ودولية مع منتخبات بلادهم أو مع أنديتهم وفازوا بجوائز شخصية كأفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعب أفريقي وأفضل لاعب عربي وهكذا !! بل أن التمياط هو رئيس الاتحاد السعودي ويونس مرشح لرئاسة الاتحاد العراقي ومن محللي قنوات الكاس براتب يضاهي لاعب محترف ووائل جمعة من أكبر وأغلى محللي بي ان سبورت بينما الذي نتعارك ونتحارب من أجله لا يحمل من ذلك شيئ !! وهذا يؤكد ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس !!
• راجت أخبار بأن مجلس تسيير الهلال بقيادة السوباط قررت إلغاء اسم الجوهرة الزرقاء وإزالته وكتابة اسم استاد الهلال !! وهذا والله أمر مضحك ومبكي ... ما تم اختياركم لهذا وما أتيتم لتغيير لوحة ... وهذا ليس من أولوياتكم ... ما المانع أن يبقى اسم الجوهرة الزرقاء وهي فعلا جوهرة بعد التحديث الذي قام به الكاردينال ... ما المانع أن يكون اسمه استاد الهلال والجوهرة الزرقاء والمقبرة وزريبة العيش ؟!!! فكل الاستادات تحمل اسمين أو أكثر فإستاد السد اسمه استاد جاسم بن حمد واستاد الغرافة اسمه ثاني بن جاسم واستاد الملز اسمه استاد الأمير فيصل بن فهد واستاد الملك فهد اسمه ملعب الخيمة حتى الجوهرة المشعة في جدة اسمه استاد الملك عبد الله واستاد ارسنال اسمه استاد الامارات واستاد ريال مدريد هوسانتياغو برنابيو وملعب برشلونة اسمه كامب نو وهكذا في كل الدنيا ... لا تضيقوا واسعا وابحثوا عن الإضافات والتجديد والابتكار بدلا من هدم ما بناه غيركم !!
• مازال أخي وصديقي الجميل صابر شريف يعاند ويكابر مع سبق الإصرار والترصد ويلوي عنق الحقيقة دون أن ترمش له عين !! تابعت برنامج الإعلامية الشابة منال كباشي (اعترافات) وقد هالني ما سمعت ... المذيعة الشابة رغم اجتهادها لكنها لم توفق مرتين وهل تسأل كيف صرفت مليارات الدولارات للشهرة وكررت ((مليارات)) مرتين ... وهذا خطأ شنيع وكبير لأن الضيف لا يملك ملايين الدولارات فما بالك بالمليارات !!
• الأخ صابر ونحن نعرف قدراته ومقدراته جيدا يريد أن يقتحم دار هلال الملاين بمجرد وعود وأوهام كاذبة وغير موجودة على أرض الواقع ولو خرج كل أسبوع في قناة أو صحيفة بمانشيتات وأخبار يومية تشبه الاعلانات فلن يصدقه أحد لأنه لم ولن يبني مقصورة ولم يسجل لاعب محترف ولم يقيم معسكر للهلال بل لم يشاركنا أبدا بريال واحد في تكلفة معسكرات الهلال منذ عام 2007 في الدوحة .... سوف نعود بالتفاصيل لاحقا إن شاء الله !!
الدوحة : 01/05/2021
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019