• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021
موسى مصطفى

المستشار مجذوب الانسب لقيادة المريخ

موسى مصطفى

 0  0  2448
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
المستشار مجذوب الانسب لقيادة المريخ
يعيش المريخ عدم اتزان بسبب الصراعات الادارية في النادي والتي قسمت المريخ الى مجموعات وتسببت في صراعات ادارية اوصلت المريخ مرحلة خطيرة لا يمكن ان يعود الامر بعدها الى وضعه الطبيعي الا بعودة اهله الى طاولة الحوار.
اصبحت جماهير المريخ لا تتقبل وجود بعض الشخصيات وتري اةها تمثل الخطر والممزق الحقيقي لوحدة المريخ وتري ان التغيير هو الافيد للمريخ في المرحلة المقبلة.
مع مرور فجر كل يوم جديد نصل الى قناعة ان الوضع يحتاج الى جلسة من اجل العبور بالمريخ الى بر الامان والا فان المريخ سيتمزق كما يتمزق الثوب القديم.
جربت جماهير المريخ كافة انواع الحكم والادارة في النادي من الجلابة وتجار السوق والبصل والشمار حتى التعيين الحكومي المفروض عليهم عنوة واقتدار.
من بين مناصري وعشاق ومحبي المريخ الفلاسفة واصحاب القدرات المحلية من القانونيين والاطباء فلماذا لا نتسعين بهم في المرحلة المقبلة وهم اكثر حرصا على الانتقال بالمريخ الى سلم العالمية.
في المريخ رجال يحجبون الشمس على رأسهم المستشار المحجذوب فهو رجل يحمل كل مواصفات القيادي المحنك والاداري الفذ فلماذا لا نستعين به لقيادة المريخ الى المرحلة المقبلة ونقله الى بر الامان بعد ان تلاطمته الامواج الهائجة التي دمرت كل شيء جميل فيه واصبح المريخ بدون ملامح وبدون اي هيبة بعد ان كان يقود الاندية ابان ابوالعائلة والفاتح المقبول والمهدي وغيرهم من الاداريين الافذاذ.
المريخ بات يحتاج الى شخص قوي ومفكر في قامة المستشار المجذوب وهو مقبل على تحديات كبيرة كي يستنبط الدعم ويعيده الى مكانه الطليعي بعد سنوات من الغياب الافريقي الحقيقي.
المستشار المجذوب هو خيار اهل المريخ في المرحلة المقبلة كيف لا وهو الشخص المحبوب والمقبول من كافة ابناء المريخ واتجاهات الصراع فالرجل يملك كاريزما القيادة ويستطيع ان يحقق بالمريخ ما فشل فيه من تقلدوا رئاسة نادي المريخ.
اخيرا
المجذوب مطلب جماهير المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019