• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021
ناجي احمد البشير

تغريدة نزار وتصحيح المسا

ناجي احمد البشير

 0  0  3081
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
*تغريدة نزار وتصحيح المسار*

.. استنكر كثير من عشاق وصحافيي ومشجعي نادي الهلال للتربية تغريدة الشاب نزار عوض مالك. عضو لجنة التطبيع. والتي لمح فيها عن نيته بكشف المستور حول ما دار ويدور في كواليس الهلال. وساقتنا جميعا أفكارنا إلى ان الأمر متعلق بتسجيلات النادي الأخيرة للمحترفين الفيس وانداي التي تمت مؤخرا بشكل مفاجئ وسريع ودون مقدمات..
.. لم اهضم كثيرا من الاسفاف الذي طال نزار الخلوق المجتهد الذي يخدم في الكيان لعقدين من خلف الكواليس بكل حب وإخلاص وتفاني وبعقل كبير وصبر وجلد وبذل وعطاء دون من أو أذى. خاصة ممن لا يعرفون سيرته وتاريخه ويظنون انه هبط بالمظلة مع اللجنة المؤقتة. فهو خلاف ذلك تماما وهو ابن ديار الهلال وأهل الهلال..
.. تغريدة نزار لا أرى فيها ما يزعج الا من على راسه بطحة كما يقولون. فسارعوا وحركوا أٓلتهم الإعلامية لتحطيم الفتى والقضاء عليه بحجة نشر الغسيل وكشف أسرار المجالس وغيرها من العبارات التي تدغدغ المشاعر. خوفا ورعبا وقبل ان يفصح بما سمع وراي..
.. نزار ليس مستجدا في هذا العمل ليخرج منتقدا خلافا في سياسات أو رؤى أو أفكار. بل من الواضح أنه يستهدف فسادا ظل ينخر في بدن الكيان لسنوات طويلة في امر التسجيلات والشطب والتدخلات في عمل المدربين (اكباش الفداء) دائما وابدا..
.. على العكس تماما تمنيت لو أن نزار صرح مباشرة ودون تهديد بما يجري على الملأ ودون مقدمات وبدون تلميحات. عسى ولعل شعب الهلال يعلم بما يدور وما حدث وليعرف الخبيث من الطيب وتتوقف تماما تلك المهازل والعبث بمقدرات أمة الهلال التي تحلم كل عام بالأميرة السمراء التي تضيع بسبب من أشار لهم من المخربين. ولمعالجة الخلل مهما كانت الخسائر أفضل بكثير من أي محاولات لإخفاءه وتغييب العقول بحجة حرمة المجالس واسرارها فالمجالس هنا لا حرمة لها لأن الهلال ملكا لشعبه لا لأفراد أو شخوص بعينهم نخشى على مشاعرهم أكثر من خوفنا على ضياع حقوق ملايين الهلالاب..
.. ونقول لنزار بانك بتغرديتك تلك لم تترك لنفسك فرصة للتراجع والمراجعة الا اذا اكتشفت ان ما لمحت له لم يكن صحيحا ووقتها عليك الاعتذار لزملائك في اللجنة وربما الاعتذار عن مواصلة العمل. أما ان كنت تعني ما قلت وتملك ما يؤيده فلن نقبل منك ان تسكت وتهضم حق الأمة في محاسبة المخطيء وإقصاءه وجعله عبرة لمن يعتبر وتصحيحا لمسار اللجنة وتكون قد صنت الأمانة الأكبر من أمانة أسرار المجالس. وسيشهد لك التاريخ بذلك..
.. اخبار استقالة السيد رئيس اللجنة عقب مباراة مازيمبي رافقها حديث عن اختلافات في اللجنة ربما كانت هي السبب في الاستقالة ولا نعتقد بأنها بعيدة عن ما لمح اليه نزار في تغريدته.
.. أمنياتنا للهلال بالنصر والعبور عبر بوابة مازيمبي لإسعاد القاعدة الكبيرة والتقدم في المنافسة رغم الظروف التي لازمت الفريق في دوري المجموعات والتي جعلته يفقد ستة نقاط على ملعبه وهو ما لم تعتاده الجماهير الوفية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019