• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
عبدالله القاضي

توقف يا هشام السوباط (١)... فأنت تسير على خطى الكاردينال

عبدالله القاضي

 0  0  3378
عبدالله القاضي
(( خواطر زول )) عبد الله القاضي

توقف يا هشام السوباط ... فأنت تسير على خطى الكاردينال
؟!!!
• هذا مقالي الأول الذي أخصصه لرئيس لجنة تسيير الهلال السيد/ هشام السوباط حيث أنني انتظرت كل هذه الشهور لكي أكتب عنه بعد أن نرى بيان بالعمل كيف يدير مجلس إدارة صاحب المقام الرفيع الهلال ... دائما ما نرحب ونشيد ونمجد أشخاص بمجرد تعيينهم أو استلامهم دفة الهلال ونزيف أبطالا لكن مع مرور الزمن نكتشف أننا قد تسرعنا في الحكم عليه كما حدث مع الأرباب في بداية عهده حيث سانده الجميع ورفعناه في عنان السماء لكنه خذل أهل الهلال وفعل ما فعل بهم وبمعشوقهم وترك سفينة الهلال في وسط البحر تتقاذفه الأمواج وقفذ منها وهرب...... ثم أتى ابن الهلال الشاب السيد الأمين البرير ومارسنا معه نفس الدور من المساندة والاشادة والاعجاب بهلاليته وأنه ابن الهلال البار الذي تربى في كنف البابا بديار الهلال وكان ما كان .... وأتى بعده السيد أشرف الكاردينال في الذي وجد شبه إجماع من كل مكونات الجماهير الهلالية والاعلام لكن اتضح أنه أكبر أكذوبة ....وحدث ما حدث في المجتمع الهلالي من تشرذم !
• من خلال تجاربي مع الرؤساء الثلاث الذين ذكرتهم فضلت أن لا أكتب عن هشام السوباط ولجنته غير أنه عندما استفزني بمنح تركي آل الشيخ الرئاسة الفخرية وهو حق لا يملكه السوباط كتبت منتقدا الخطوة التي كانت بدون حسابات دقيقة وبلا مؤسسية !!
• بداية السوباط كانت مبشرة ومفرحة خاصة في مواجهة المنصرفات المالية الكبيرة من تسجيلات ومرتبات ومشاكل الأجهزة الفنية وقد حقق نجاحات مشهودة في فترة وجيزة خاصة فيما يتعلق بالتسجيلات رغم ضيق الفترة ومحدوديتها لكن مجلسه استطاع تسجيل كل الذين كان يطالب بهم جماهير الهلال حتى وإن صاحبت تسجيلات المحترفين بعض الهفوات والأخطاء والسمسرة ويبدوا أن الحرباء أو السمسار القديم استطاع أن يتأقلم بسرعة مع الوضع الجديد واخترق مجلس السوباط من جانب ذلك العضو الهش والضعيف !!
• من خلال عمل السوباط في الشهور الماضية يبدو لي أنه رجل (طيب) جدا ورجل متصالح وغير صدامي ويتسم بشخصية ابن البلد الطيب التي لا تصلح أحيانا في قيادة وإدارة نادي بحجم الهلال !!! قوة الشخصية مطلوبة وحمرة العين كذلك مطلوبة بجانب الشفافية وعدم الخوف وعدم التردد في كشف المقصرين أو المتلاعبين والسماسرة وابعادهم.
• بعض الأمور التي صاحبت تسجيل المحترف ابراهيم انداي وموضوع زوران ومسودة النظام الأساسي وتمريره دون الالتفات للملاحظات والاقتراحات الكثيرة التي قدمت للجنة وتكوين لجنة إشراف لم نعرف قانونية تكوينها ولم نعرف حتى الآن كيف ولمن سوف يشكوا من يريد الاستئناف من أعضاء الجمعية العمومية على قرارات تلك اللجنة .. كل هذه الأمور وأكثر توضح لنا أن السوباط يكتفي بالدفع وأنه رجل سميع وضعيف ويمكن توجيهه وانقياده بسهولة لمآرب بعض أعضاء اللجنة ومن حولهم من السماسرة والمنتفعين !!

بالكو ✍
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019