• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
ناجي احمد البشير

الهلال وموعد مع الابطال

ناجي احمد البشير

 0  0  3576
ناجي احمد البشير
طاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
الهلال وموعد مع الابطال

.. انتهت الجولة الثالثة من دوري مجموعات أبطال أفريقيا لهذا العام واقتلع الهلال نقطة ثمينة من شباب بلوزداد في عقر داره وكان بالإمكان احسن مما كان لولا سوء إدارة الحكم للقاء بحساب هدف التعادل الذي جاء من تسلل واضح. وأكد ترصده للهلال عندما احتسب ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من وحي خياله اهدرها اللاعب الجزائري تنفيذا لعدالة السماء التي لا تقبل الظلم..
.. كان التحكيم أسوأ ما في المباراة وكانت نية الحكم الفاسد واضحة للجميع بأن يقضي على الهلال في غياب للفار ولجان الاتحاد الأفريقي التي تذبح العدالة بسكين صدأة أمامها كل يوم ولاتحرك ساكنا. فكان الحكم خصما يطارد فرقة الهلال بالمخالفات والانذارات وكل سبل إفقاد لاعبيه التركيز ليهدي المباراة للخصم.
.. الهلال أكد لمحبيه انه في تطور حقيقي وقدم مباراة جيدة أكدت على قدرة وإمكانيات لاعبيه على العبور فيما تبقى من مباريات وخطف بطاقة التأهل للدور التالي مع كبار القارة. وفقط يحتاجون لرفع معدل اللياقة والسرعة في الأداء التي هي من مفاتيح كسب المباريات..
.. لابد أن تخاطب الإدارة الكاف بخصوص التحكيم الفاسد فالسكوت يضر بنا كثيرا ويجعل الحكام يتطاولون علينا فالحالات مرصودة ولا تحتاج لكثير عناء لإثبات استهداف الهلال. خاصة أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة فمسيرة الهلال في الابطال مليئة بمثل هذه الظلمات بدءا بلاراش في ٨٧ والي يومنا هذا..
.. الفرصة لازالت متاحة للعبور بعد أن انفرد صنداونز وحلق بعيدا بالبطاقة الأولى وفرص الهلال الأفضل لأن المتبقي له مباراتين داخل الأرض وثالثة خارجها. وتحقيق الفوز في مباريات الأرض قد يكفي للتأهل أن لم تختلف التوقعات وحسابات الواقع..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019